Advertisement
متع عقلك

أسرار سناب شات snapchat (تعرف عليها في هذا الموضوع ) و10 ميزة خففية عليك

أسرار سناب شات و10 ميزة خففية عليك

أسرار وخفايا سناب خدع لتطبيق سناب شات على اندرويد وايفون قد لا تعرفها .
تكشف أخر الأرقام أن تطبيق سناب شات يملك 158 مليون مستخدم نشيط شهريا على تطبيق ، اليوم نتعرف على 10 تلميحة وميزة خفية لا يعرفها الكثير ستفيدك عند استخدامه :

1 – كل كلمة لون مختلف 

إذا أردت تلون كل كلمة معينة أو تلوين كل كلمة على حيد كل ما عليك وضع وضعية النص ليكون بدون شريط عرضي صغير وذالك بكتابة نص معين وضغط على حرف T بالأعلى ليصبح النص كبير وبدون شريط ثم تحديد عن الكلمة أو الجزء المراد ثلونه وإختير اللون الذي تريد .

2 – استخدام فلترين 

وهنا عليك اختيار الفلتر الأول مثل فلتر الأبيض والاسود وضغط مطول عليه مع تمرير يمينا ويسارا لفلاتر آخرى التي تريد إضافتها مثل فلتر الساعة والتاريخ ودرجة الحرارة وغيرها في علم لا يمكن إضافتها في نفس الوقت .

3 – استخدام أكثر من أسلوب لعرض الفلتر 

درجة الحرارة والوقت لا يقتصران على شكل معين حيث يمكنك اختيار أحدهما والنقر على الفلتر مرة واحدة لعرضها لك بتصميم مختلف مثل اختيار الفلتر درجة الحرارة ثم تظغط عليه مرة واحدة لتشاهد تصميم أخر له يعرض لك درجات الحرارة على مدى الأسبوع .

4 – فلاتر جديدة 

تستطيع عرض الايموجي المختلفة بطريقة مختلفة توحى بأنها الفلتر جديد وذالك بأختيار أحدها ثم تكبيره بشكل كبير ووضعه في الزاوية أو في أي مكان تريد وتوجد 10 ايموجي مختلفة آخرى التي تستطيع من خلالها إضافة شكل جميل .

5 – إضافة سناب كود 

لإضافة سناب كود للصور أو الفيديو الملتقط أو إلى أجزاء معينة تريد ظهورها في سناباتك كل ما عليك التوجه الى الذكريات في أسفل ثم هوم الكاميرة وثم اختار الصورة التي تريد ثم سوف تظهر لك تعديل على الصورة ثم اختر الرمز المقص في الأعلى ثم تحديد على الجزء التي سوف تضع فيها الصورة

6 – تغير أسماء الحسابات

لتغير أي شخص تتبابعه على سناب شات أو حتى لو لم يكن من حسابك كل ما عليك ضغط مطولا على حسابه وتوجه الى خاص ثم ضغط على الخيرات في الأعلى في اليسار ثم ضغط على تحرير اسم ثم اختر اسم التي تريده .

7 – ملصقات ثقافية

إذا أردت وضع ملصق على الصورة وجعله كأنه شفاف كل ما عليك فعله اختر الملصق الذي تريد ثم سحبه إلى سلة المهملات كأنك سوف تحدفه مع عدم إفلات إصبك ثم في نفس الوقت إضغط على إرسال لكي ترسله إلى قصتك وهو شفاف .

8 – خلفية صوتية عند التصوير

لتصوير سنابة التي تريدها مع خلفية مقطع صوتى فسوف تشغله طبعي من مختلف موسيقى على هاتفك وعندما تفتح التطبيق ستظل الموسيقى شغالة حيث ستستمر حتى في التسجيل لتكون خلفية صوتية منيزة على عكس التطبيقات ووسائط

9 – التصوير بدون إمساك الهاتف

لتصوير بالهاتف بدون إمساك الهاتف فضغط مطول على زر التصوير فعليك استعمال ريموت آلاسلكي يجب عليك شراءه التي يتم ربطه بالهاتف عبر تطبيق البلوتوت ، وهناك طريقة آخرى حاجة إلا أنها لهواتف الايفون.

10 – رفع قصة بدون إطار أبيض

لرفع صورة أو مقطع فيديو على سناب شات من الاستديو بدون ظهور شريط الأبيض حولها كل ما عليك هو توجه إلى الصورة التي تريد نشرها ثم نقلها إلى المجلد اسمها snapchat اذا لم تجد المجلد فأنشاء مجلد باسم snapchat مع مرعاة أن يكون حرف  S كبير بعد ذالك نتوجه الى سناب شات ثم ذكريات ثم نسترد الصور من هوم الكامرة وهكذا يمكننا مشاركة الصور والفيديوهات بدون حواف البيضاء.

Related Posts

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *