سعر و مواصفات : ألفا روميو ستلفيو كوادريفوليو 2020

Advertisement

ألفا روميو ستلفيو كوادريفوليو 2020 بينما يصبح السوق مشبعًا بالسيارات الرياضية متعددة الأغراض الخالية من الهوية والمركبات الكهربائية الصامتة، تعتبر ألفا روميو ستلفيو كوادريفوليو 2020 ضرورة شريرة. فمظهرها الجريء يتجاوز الحدود بالمقارنة مع البدائل الرتيبة، ومحركها ذو التوأم التوربيني بقوة 505 حصان يصدر أصواتًا تثير استياء المارة بسهولة.

وعجلة القيادة الرشيقة لا تنتهي متعتها عندما تقوم هذه السيارة بتفحص شوارع الريف، ونظام الدفع الرباعي القياسي يساعد في إطلاق هذه الدفعة من الـSUV الإيطالية بنية شريرة. بالتأكيد، فإنها ليست موثوقة كما يكون الوضع مع مبلغ خلاف السجن، ومعظم المنافسين أكثر اتساقاً. لكن، ستلفيو كوادريفوليو 2020 توفر عاطفة لا تضاهى وتستمد نسبة أداءها من فيراري.

ما الجديد لعام ألفا روميو ستلفيو كوادريفوليو 2020 ؟

لعام 2020، قامت ألفا روميو بتحسين بعض من مواد الداخلية الرديئة وأجهزة التحكم في ستلفيو. على سبيل المثال، تم تغطية مقبض التحكم الآن بالجلد بدلاً من البلاستيك الرخيص المشعور. كما تم تعديل نظام المعلومات وشاشة 8.8 بوصة الجديدة التي تستجيب الآن للمدخلات باللمس. كما أصبحت مساعدات السائق في الـQF أكثر تقدمًا، حيث أصبحت الفرامل الآلية الطارئة مع تحذير التصادم الأمامي قياسية جديدة، وتوجد تقنيات شبه ذاتية القيادة أكثر.

Advertisement

السعر ألفا روميو ستلفيو كوادريفوليو 2020

تبلغ أسعار ألفا روميو ستلفيو كوادريفوليو 2020 ابتداءً من 82,095 دولار.

ألفا روميو ستلفيو كوادريفوليو 2020 1

تكلف ستلفيو QF ذات القوة البالغة 505 حصان تقريبًا 12,000 دولار أكثر من بي إم دبليو X3 M Competition ذات القوة البالغة 503 حصان وبضعة آلاف أقل من مرسيدس-AMG GLC63 S كوبيه ذات القوة البالغة 503 حصان. سيتم مكافأة الأشخاص الذين لا يهمهم مشاكل موثوقية ألفا بأفضل SUV في فئتها من حيث المظهر وشعور إضافي بالحصرية.

الإصدار الذي نفضله سيتخلص من المقاعد الرياضية الاختيارية من سباركو بسبب خصائصها القيودية ونقص عناصر التدفئة. ومع ذلك، سنضيف مقاعد الخلفية المدفأة والسقف البانورامي وعجلة القيادة من الألياف الكربونية وحزمة الراحة والملاءمة مع حزمة الرفع. تضيف منفذ طاقة بقوة 115 فولت وزجاج الباب الأمامي المغلف بطبقة صوتية يساعد على جعل الداخلية أكثر هدوءًا، ونظام سكك قابل للتعديل في منطقة الشحن، ورفع البوابة الكهربائية بدون استخدام اليدين.

المحرك وناقل الحركة والأداء

المحرك الوحيد هو محرك V-6 بسعة 2.9 لتر مزدوج التوربو يولد قوة 505 حصان وعزم دوران يبلغ 443 رطل-قدم. يتم الربط حصريًا بناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات مع أزرار التحكم اليدوي على الدركسون الذي يرسل القوة إلى جميع العجلات. أحد الإصدارات التي اختبرناها انطلقت من الثبات إلى 60 ميل في الساعة في 3.4 ثانية، مما يجعلها واحدة من أسرع الـSUV التي اختبرناها على الإطلاق. السمة الأكثر إثارة للإعجاب في هذا الـcrossover الرياضي – إلى جانب هيكلها الرائع – هو هيكلها الذي يتمتع بركوبٍ سلس ودوران ممتاز.

يسمح مجموعة من مُعدلات الصدمات التكيفية القياسية لك باختيار صلابة الركوب، لكن الطرق الوعرة فقط تُضعف جودة الركوب. خلاف ذلك، تتحدى ستلفيو QF الزوايا بثبات ملحوظ وتكافأ السائق بتغذية القيادة الاتصالية. ساعدت الإطارات الرياضية اللاصقة والفرامل القوية على سيارتنا التجريبية في سحب QF من 70 ميل في الساعة إلى الصفر في 157 قدمًا، أداء يليق بالسيارة الرياضية.

اقتصاد الوقود واستهلاك الوقود في الحياة الواقعية

تقدر وكالة حماية البيئة الأمريكية أن ستلفيو كوادريفوليو 2020 ستحقق متوسط ​​استهلاك وقود يبلغ 17 ميل في الغالون في المدينة و23 ميل في الغالون على الطريق السريع. تلك الأرقام أعلى قليلاً من الـAMG GLC63 S ذات القوة المماثلة (16 ميل في المدينة / 22 على الطريق السريع) وأفضل بكثير من الـX3 M (14 ميل في المدينة / 19 على الطريق السريع). ومع ذلك، لم نختبر أي من هذه الـSUVs القوية الثلاثة على مسار استهلاك الوقود على الطريق السريع الممتد لمسافة 200 ميل.

ألفا روميو ستلفيو كوادريفوليو 2020 2

الداخلية والراحة والشحن

تحتوي الداخلية في ستلفيو QF 2020 على بعض العيوب في جودة البناء، ولكن السطوح المغطاة بالجلد والمخيطة بالتباين تحسنت بشكل كبير مقارنة بالمواد الموجودة في ستلفيو العادية. تضمن المقاعد الأمامية المريحة في QF، والموضع القيادي القريب من الكمال، ومقابض تبديل السرعة الضخمة المثبتة على العمود أن السائق لا يشعر أبدًا بأنه بعيدًا جدًا عن حلبة السباق.

كما أنها تحتوي على العديد من الميزات القياسية المرغوبة مثل المقاعد الأمامية القابلة للتعديل بالطاقة بـ 14 طريقة، وإضاءة داخلية بيئية، وعجلة قيادة مدفأة ووسائد مقعد أمامية، وغير ذلك الكثير. تحتوي ستلفيو على مقعد خلفي مريح، ولكن ارتفاع السقف وتخزين الأشياء الداخلي غير ملحوظة. ومع ذلك، نجحنا في وضع ثمانية حقائب يمكن حملها في الطائرة وراء صفوفها الخلفية و11 حقيبة أخرى مع طي المقاعد.

الترفيه والاتصال

تشمل كل نسخة من ستلفيو QF شاشة تعمل باللمس بحجم 8.8 بوصة تعمل أيضًا من خلال محرك تحكم دوار مفيد على منتصف الواجهة الرئيسية. تتضمن دمج Apple CarPlay و Android Auto القياسي؛ ونقطة اتصال Wi-Fi ووسادة شحن لاسلكية للهاتف اختيارية. يتميز نظام الترفيه برسومات واضحة، وقوائم سهلة الاستخدام، وتخطيط قابل للتخصيص. للأسف، يصعب رؤية بعض الرموز والمعلومات، وكانت بعض توجيهات الملاحة متأخرة. سيقدر عشاق الصوت نظام صوتي هارمان / كاردون القياسي في ستلفيو، الذي يتكون من 12 مكبر صوت بقوة 900 واط.

شارك المنشور مع اعز شخص عندك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *