Advertisement
متع عقلك

إذا شاهدت هذا المخلوق بحديقتك فلا تقترب منه اهرب واطلب النجدة ..!

    إذا شاهدت هذا الشئ من قرب من منزلكم فهرب واطلب المساعدة ليبعدوه بسرعة ولكن ما وقع إذن سوف نرى في هذا المقال ماذا جرى بعد .

Advertisement

تستمر استرالية تفاجئنا بحيوناتها الغريبة فليس هذا وحسب بل بكائنات تبدو من مخلوقات فضائية كالتي نراها في أفلام الخيال العلمي وأفلام الرعب يتعلق الأمر بفطرى غريب ظهر في استرالية فى سنوات الستينيات من القرن الماضي وأخد يظهر في صمت ليصل إلى أقطار العالم.

ففى بداية صيف الماضى تم العثور على واحد على شكل شبه مدفوع يصل طول إصبعه إلى 30 سنتميترا وهو مخلوق عرف تحت اسم ” أصابع الشيطان “ أو ” الفطر الأخطبوط “ رغم أن اسمه علمي هو ” كليتريس آركلي “ ويرجع أصله إلى استرالية ونزلندى لكن أضحى لان منتشر من أوربا وأمريك الشمالية ، لقد تم مشاهدته لأول مرة في أوربا في عام 1914 حيث سد الاعتقاد على أن هذه الفطريات جلبتها الإمتدادات فى أنحاء العالم .

كما توجدة في فرنسا ثم انتقلت ايطاليا ثم إلى بلجيكا وسلوفكيا كما أنه غز امريكة ، هذا المخلوق أتى إلى كوكبنا لزرع الشر وهناك من يرى فيه يد شيطان تخرج من تحت الأرض ، سوف أترك لكم فيديو أسفل المقال لكي ترى جيد هذا المخلوق مرهب .

إذن في الحقيقة أصابع حميدة فهي عبارة عن أربعة أدرع مكسورة بمادة سوداء لاجيز وتفوح برائحة قوية تعمل على جذب الذباب إلا أن هذا النوع من الفطري غير لحمى أبدا ، هل تعلم أن هناك أنواع أخرى فطرية أكثر سحرا وغرابة منها على سبيل المثال نوع يدعى ” كلاترس روبر “ الذي يأخد شكل مشبك يدعو إلى الفضول .

وهناك نوع أخرى يسمى ” ليس دوكليس فيزى فرميس “ هو يتمتع بتركيبة شبيهة بأحد فصائل الحبار المرعبة الشكل لكن ماذا إذا وجدت بحديقة بيتك من المعلوم أن هذا الفطر سوف ينشر فطريات في الحديقة علونة عن الرائحته القوية التي يخلفها وهذا أسوء ما يحدث حديقة مليئة بالزهور .

 

Related Posts

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *