إذا شاهدت هذا أصابع الشيطان بحديقتك فلا تقترب منه اهرب واطلب النجدة ..!

Advertisement

   أصابع الشيطان إذا شاهدت هذا الشئ من قرب من منزلكم فهرب واطلب المساعدة ليبعدوه بسرعة ولكن ما وقع إذن سوف نرى في هذا المقال ماذا جرى بعد .

تستمر استرالية تفاجئنا بحيوناتها الغريبة فليس هذا وحسب بل بكائنات تبدو من مخلوقات فضائية كالتي نراها في أفلام الخيال العلمي وأفلام الرعب يتعلق الأمر بفطرى غريب ظهر في استرالية فى سنوات الستينيات من القرن الماضي وأخد يظهر في صمت ليصل إلى أقطار العالم.

ففى بداية صيف الماضى تم العثور على واحد على شكل شبه مدفوع يصل طول إصبعه إلى 30 سنتميترا وهو مخلوق عرف تحت اسم ” أصابع الشيطان “ أو ” الفطر الأخطبوط “ رغم أن اسمه علمي هو ” كليتريس آركلي “ ويرجع أصله إلى استرالية ونزلندى لكن أضحى لان منتشر من أوربا وأمريك الشمالية ، لقد تم مشاهدته لأول مرة في أوربا في عام 1914 حيث سد الاعتقاد على أن هذه الفطريات جلبتها الإمتدادات فى أنحاء العالم .

أصابع الشيطان

Advertisement

كما توجدة في فرنسا ثم انتقلت ايطاليا ثم إلى بلجيكا وسلوفكيا كما أنه غز امريكة ، هذا المخلوق أتى إلى كوكبنا لزرع الشر وهناك من يرى فيه يد شيطان تخرج من تحت الأرض ، سوف أترك لكم فيديو أسفل المقال لكي ترى جيد هذا المخلوق مرهب .

إذن في الحقيقة أصابع حميدة فهي عبارة عن أربعة أدرع مكسورة بمادة سوداء لاجيز وتفوح برائحة قوية تعمل على جذب الذباب إلا أن هذا النوع من الفطري غير لحمى أبدا ، هل تعلم أن هناك أنواع أخرى فطرية أكثر سحرا وغرابة منها على سبيل المثال نوع يدعى ” كلاترس روبر “ الذي يأخد شكل مشبك يدعو إلى الفضول .

وهناك نوع أخرى يسمى ” ليس دوكليس فيزى فرميس “ هو يتمتع بتركيبة شبيهة بأحد فصائل الحبار المرعبة الشكل لكن ماذا إذا وجدت بحديقة بيتك من المعلوم أن هذا الفطر سوف ينشر فطريات في الحديقة علونة عن الرائحته القوية التي يخلفها وهذا أسوء ما يحدث حديقة مليئة بالزهور .

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *