Advertisement
الصحة

اشياء لا يجب عليك فعله في حالة الجماع

في بعض اوقات قد يقوم بعض الطرفين في فعل اشياء غير مرضية في حالة الجماع هي التي تقضي على الحياة الحميمية بين الزوجين اذا كنت تريد او تريدين الحفاظ على الحب والاحترام والجذبية فعلى الطرفين منكم ان يتجنب هذه العادات التالية التي تحدث في العلاقة .

Advertisement

1 – ذهاب مباشرة الى الحكام بعد الجماع هذا قد يشعر الزوج بعد العلاقة الزوجية انكي تشعرين بشمئزاز وعكس صحيح اذن ننصحكي بألاتتسرعي بل ضم الحبيب وتعبير له عن المشاعر قبل الاستحمام .

2 – ارتداء الملابس فورا بعد الجماع يوحي بأنك غير مرتاح في العلاقة الحميمية مع زوجتك أو انكي تخجلين من شكل جسمك ، ننصحكي بألا ترتدي الملابس فور لتعزيز الروابط الحميمية بينك وبين زوجتك .

3 – النوم فورا بعد العلاقة الحميمية مباشرة اشارة الدراسات على ان الرجل ليس وحده الذي يميل الى النوم بعد الجماع بل وكذلك المرأة معرض لذلك ، علما ان هذه العادة مجعزة جدا وعلى الطرفين التجنب ذلك لانها تضعف الروابط الزوجية .

4 – إلقاء نظرة على الهاتف فور بعد الجماع إحذري من خذه العادة السيئة  التي تقلل من احترام الزوج لا تسمح للتكنولوجيا بأن تشكل حازج بينك وبين زوجتك وتخطف سحر اللحظة منكم .

اذن هذه العادات ممكن ان تكون تافهة عند البعض ولا تظر بالهلاقة ولكنها مضرة لطرف الاخر تكون مضمرة لعلاقة الحميمية وتجعله يكرهها او تكرهه .

Related Posts

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *