Advertisement
اخبار العالم

“النهار” تتصدر العرش اكثر مشاهدة في شهر رمضان وتفوقت على قنوات MBC و MBC ” دراما”

"النهار" تتصدر العرش اكثر مشاهدة قناة " النهار" تفوقت على اكبر قنوات العربية من بينها "MBC" و "MBC" دراما، والقنوات الجزائرية الاخرى 50% من المشاهدين

قناة ” النهار” تفوقت على اكبر قنوات العربية من بينها “MBC” و “MBC” دراما، والقنوات الجزائرية الاخرى 50% من المشاهدين يتابعون قناة ” النهار” وهذا جاء من موقع الالكترونية الرسمي ” النهار”، وهذا جاء من خلالهم بث ” دقيوس و مقيوس” و ” الرايس قورصو” و مشاعر.

Advertisement


هنا يطرح سؤال فما هو مقدار مشاهدة للقناة التلفزونية “النهار” وهو كالتالي وصلت مقدار مشاهدة للقناة هو 9 ملايين مشاهدة وهذا المقدار كبير جدا على باقي القنوات العربية.


ومن هنا فإن النسبة مشاهدة قناة “النهار” تحتل المرتبة الاولة والنسبة متابعينها اكثرهم هم النساء الذي يتفوقن على الرجال بالنسبة تقدر ب 10 بالمائة.


وهذه القفزة نوعية التي حققتها قناة ” النهار” من خلال البرامجها المفيدة التي تم اقبال عليها الجزائرون في هذا الشهر المبارك، حيث استطاعت التربع على العرش القنوات الاكثر مشاهدة.


وجاء تصريح من القناة النهار عبر موقعهم الالكترونية انها تفوقت على القنوات التي تبث مسلسلات قوية، الا ان هذا لا يمنع من تفضيل المشاهدين برامج برامج قناة ” النهار”.


التي جمعت لهم افضل برامج عالمية، التي شارك فيها عمالقة التمثيل الجزائري، على غرار الممثل القدير ” صالح اوقروت” والمبدع نبيل عسلي والممثل حسان كشاش وكثير من الممثلين الذين جمعوا العائلة الجزائرية، وكذلك الفكاهة من بينهم ” دقيوس ومقيوس” و ” الاكشن والمغامرة و” الرايس قورصو”.


اما من جيهة الدراما مع المسلسل” مشاعر “، الذي ابهر مشاهدين الجزائري.
من هنا ماهو نظرك في قناة النهار هل تقدم محتوى جيد ام لا!!!

شاهد ايضا
حملة قوية يقوم بها نشطاء الفيسبوكيون حول مقاطعة برامج ” دوزيم” الحامضة

Related Posts

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *