متع عقلك

بدأ يحفر في الأرض ليكشف بابا سريا .. أكتشف ما الذي يخفي وراءه يا ترى ؟

بدأ يحفر في الأرض ليكشف بابا سريا

 بابا سريا 

جون سيمز sames jon هو شاب ينحذر ” مز أرسونا arizona “ , عندما كان يقوم بأعمال البستنة الإعتيادية في حديقة ، أدرك أن هناك جزءا من الأرض أعمق من الباقي أثار هذا الأمر فضوله وأخد يفكر في ما يكون هذا الأمر .

وما الذي يحدث بالظبط ؟ شمر على يديه وبدأ الحفر وبعد دقائق من العمل عثر على شئ منما جعله وقفا مندهشا ومتفائل وإنما وجد ” جون “ داخل ذالك الحفرة هو باب .

نعم لقد عثر على باب وسرعان ما أكتشف على أن أمر يتعلق بمخبأ تحت الأرض مهجورة ، وحسب المعطيات المتوفرة فإن هذا الملجأ شيدته شركة ” ورتر بولز “ سنة 1961 ، بفضل السجيلات الجمعية تمكن ” جون ” على رسم كامل للملجأ كما شاهد الوثيقة منما أن ملجأ مساحته كبيرة .
هل تعلم أن مدينة ” رسبو “ هي من أكثر المناطق تأثير بالرعب التي تخلفه الانفجارات النووية ، إنه السبب الرئيسي لبناء هذا الملجأ من بناء الأخر شيدة ما بين سنتين 1960 حتى 1980 هناك سبب أخر إستدعى هذا الملجأ بغيت توفير الأمان .

وهو كون السوريخ عابرة للقارات تحيط بالمدينة وقد فعلوا ذالك لحماية أنفسهم تحت الأرض ، هل تعلم أن جدرانهم بنية من الأسمند وهي مادة مقومة نوع ما لاهتزازات الأرضية و درجة الحرارة المرتفة .

لقد تم تشيده بشكل مناسب ليفي بالغرض ، هل تعلم أن مالك هذه الأرض بصدد إصلاح الملجأ لإعادة الحياته من جديد ..!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى