Advertisement
متع عقلك

حقيقة أشباح عزبة مونتي كريستو..اشهر قصر مسكون فى استراليا؟؟!

حقيقة أشباح عزبة مونتي كريستو بأستراليا هل حقيقة أم خيال ؟!

 

تقع في أستراليا عزبة مونتي كريستو التي اشتهرت ب بيت الأشباح ، حيث بناها  وليام كريستوفر في عام 1885 سكن فيها هو وعائلته ، وكانت زوجته تحب مجال الرسم ، وتقضي أكثر أوقاتها في حجره الرسم الخاصة بها .

ومع مرور الأيام بدأت تتوالي الأحداث الغريبة على هذه العزبة ، بدأت بطفل صغير وجد محروق بحديقة المنزل وملقاة جثته على الحشائش ، اكتشفته خادمه عائله مونتي كريستو ، مما سبب في ذعر للعائلة بشكل كبير وتم إبلاغ الشرطة وحضروا على الفور وتم التحقيق في مقتل هذا الطفل بهذا الشكل البشع ، ولكن لم يتوفر أي دليل أو أي خيط لهذه الجريمة البشعة .

وكان أيضا سكان هذه العزبة كثيرا ما يشاهدون خيالات سوداء تسير معهم في الفيلا ، وكانوا يلاحظون أحيانا أشكال حيوانات مشوهه ودم في بعض غرف النوم ، ومن الأشياء التي كانوا يلاحظونها باستمرار ، سيده عجوز تدور حول البيت وحولها هاله بيضاء تمحي ملامح وجهها .
حقيقة أشباح عزبة مونتي كريستو..اشهر قصر مسكون فى استراليا؟؟!
ونرجع بالزمن لفترة بعيده حيث قال مونتي في أحد القنوات التي كانت تستضيفه ، أن هذا البيت قد تم بنائه على ارض كانت جزء من مقبرة وهذا أن دل على شيء فأنه يدل على ، الأشباح الكثيرة التي يشاهدونها سكان هذا البيت .

وغير إن هذا البيت قد حدث به عدت جرائم أخري مثل شنق طفل بالخطأ بقطعة من القماش الأبيض ، و أيضا قتل شخص على درجات السلالم ، وأيضا شاهدو طفله جميله بشعر احمر لكن في الحقيقة لا وجود لهذه الطفلة فهي كانت ابنة مونتي كريستو .

وتتوالي الغرائب بهذا البيت المسكون بالأشباح ، وأصبح البيت الآن خالي تماما من السكان ، وتم غلقه تماما ، وتم وضع لافته تفيد بتحذير كل من يحاول القرب من هذا المكان الملعون ، وأصبحت هذه الفيلا و الحديقة سكان لمن ليس من عالمنا ، وحتي الآن لم يتعرف علي الدلائل والحقائق الكاملة عن الجرائم التي تحدث به .
حقيقة أشباح عزبة مونتي كريستو..اشهر قصر مسكون فى استراليا؟؟!

Related Posts

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *