Advertisement
الصحة

علاج تأخر الحمل بإذن الله عن تجربة شخصية ناجحة وتنظيف الرحم

بعد عدة تساؤلات عن هذه الحالة اليوم بإذن الله يأقدم لكم الحل النهائي أي علاج تأخر الحمل وهي تجربة من صديقة أي أن هذه الوصفة فعالة ورائعة وهي صالحة لكل من تعاني تأخر في الحمل سواء كان السبب من بعض حبوب منع الحمل .

Advertisement

و غيرها من أسباب العديد والعديد من النساء استعملو هذه الطريقة ورزقهم الله بالذرية صالحة ، ولولا نجاحها وتأكد من مفعولها لما كتبت هذا المقال لانني اعلم جيدا اهمية وحساسية هذا الموضوع .

كل ما ستحتاجين اليه هو :

♤ الزنجبيل الطري ان الزنجبيل مفيد وجيد للجسم فله فوائد كثيرة كما قال تعالى : ( ويسقون فيها كأسا كان مزاجها زنجبيلا ) .

اولا نأخد الزنجبيل بقشره نقوم ببشره في مبشرة رقيقة ثم نحضر كأس كبير من ماء ساخن ثم نضيف اليه ملعقة كبيرة من الزنجبيل المبشور نقوم بخلطه جيدا ثم نضيف اليه ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي ثم نقوم بشربه على الريق قبل الفطور بعدها مباشرة قومي باضافة فوطة نظيفة في المنطقة الحساسة وإلبسي سروال مقطن حتى يقوم بتدفأة المنطقة .

بعد نصف ساعة خذي فطورك بشكل عادي ثم قومي بأعمال المنزلية والمهم  يجب عليك التحرك جيدا حتى تعطي الوصفة مفعولها من الأفضل ان تقومي بجولة خارج المنزل ، اما في الليل القي نظرة على تلك الفوطة التي تركتيها في صباح وسوف تتعجبي على ما سترينه ، ان كل تلك الشوائب والافرزات هي فقط مواد غير نافعة هي التي تعيق عمل الحيونات المنوية هي التي تعيقها لتصل الي البويضة ، في أي وقت يجب علينا تطبيق هذه الوصفة وما هي اهم نصائح لنجاحها ؟

هذه الوصف تستعمل في اخر يوم لدورة الشهرية يعنى يوم قبل ان تغتسلي ، تأخذينها في الصباح وفي الليل تغتسلي من الحيض . ملاحظة الوصفة تأخذ في الصباح على الريق .

تستعمل هذه الوصف مرة واحدة ولا يجب تكرارها الى بعد مرور شهر .
اهم نصائح التي يجب عليك فعله هو تتحلى بالإيمان وتعملي ان كل شئ بإذن الله تعالى .

Related Posts

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *