Advertisement
الصحة

علاج دوالي الساقين والأفخاد بطريقة طبيعية بسرعة فائقة

اليوم سأقدم لكم وصفة دوالي الساقين والأفخاد هذا المشكل التي يحدث غالبا بسبب الجلوس والوقوف لفترات طويلة والعقاقير هي أسهل طريقة لعلاج هذه المشكلة ولها أعراض جانبية خطيرة جدا . لذلك أتيتكم بهذه الطريقة الطبيعية لتخلص من هذا المشكل بإستخدام مواد طبيعية ومتوفرة في كل بيت هذه الطريقة أمينة وليس لها أي أضرار ونتائجها سريعة ولكن يجب إبتعاد عن الوقوف المستمر .

Advertisement

مكونات :
◇ 6 فصوص من الثوم
◇ 2 ملعقتين كبيرتين من الزيت الزيتون
◇ نصف الليمون الحامض

طريقة التحضير :
سنقوم أولا ببرش أو حك فصوص الثوم ثم نضعها في إناء بعد ذلك نقوم بإضافة ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وفي أخير عصير نصف الليمون الحامض ثم نقوم بخلط المكونات جيدا ثم نعطي الإناء ونتركها لمدة نصف يوم فالثوم يقوم بتفكيك الأوعية الدموية ويخلص الجسم من جميع أنواع السموم ويحسن الدورة الدموية في هذه المناطق أما الزيت الزيتون من أفضل الزيوت التي تعمل على جريان الدم وتنشيط الدورة الدموية وأيضا يساعد على تخفيف الألم وإلتهابات .

بعد مرور نصف يوم نقوم بدهن الخلطة في أماكن المصابة مع دلك خفيف من أسفل إلى الأعلى ونضع القدم على مخدة عالية لمدة نصف ساعة هذه الخلطة تستعمل في الليل ونتركها حتى الصباح وهذه الوصفة تكرريها كل يوم حتى تحصلين على نتائج جيدة وسريعة .

Related Posts

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *