فورد برونكو 2021 : المواصفات والسعر والأداء

Advertisement

فورد برونكو 2021 تعود الأسطورية بتصميم رائع مستوحى من الستينيات، وميزات مبتكرة، وقدرات خارج الطريق مذهلة، كل هذا ساهم في تأهيلها لتحصل على مكان في قائمة اختيارات المحررين لعام 2021. بينما سينتقد النقاد النقيص من خيار محرك V-8، سيثنون على خيار ناقل الحركة اليدوي الاختياري في برونكو، بالإضافة إلى العديد من التفاصيل القديمة المحببة للذاكرة.

تصميم الداخلية بسيط ولكنه محمل بالتكنولوجيا، مثل شاشة تعمل باللمس بحجم 12.0 بوصة وتطبيق أداء خارج الطريق. تحتوي الكابينة أيضًا على أسطح متينة ومقاومة للماء تحمي الأشياء عند إزالة الأبواب وأسطح السقف القماشية أو الصلبة. طبيعتها قابلة للتحويل – بالإضافة إلى أنماط الهيكل الثنائية والرباعية الأبواب – تضع أكثر مركبات فورد المتينة تحديًا أمام جيب رانجلر الشهير. مع هيكل قادر بشكل كبير ونظام دفع، يمتلك برونكو 2021 فرصة حقيقية للتحدي ضد جيب للحصول على لقب القيادة على الطرق الوعرة.

الجديد لعام فورد برونكو 2021:

تعيد فورد اسم برونكو لعام 2021، وتقتدي بالطابع التقليدي القديم وسماته خارج الطريق من أسلافها الأيقونيين في منتصف الستينيات.

Advertisement

التسعير والطراز المناسب للشراء:

يبدأ سعر فورد برونكو لعام 2021 من 29،995 دولارًا ويصل إلى 58،410 دولارًا اعتمادًا على الطراز والخيارات.

البرونكو ذو البابين الأساسي يبدأ بسعر يقارب 30،000 دولار فقط، ولكن الترقيات إلى الطرازات الأعلى تصبح مكلفة بسرعة. تكويننا المثالي سيكون برونكو ذو أربعة أبواب مع المحرك الأقوى، ويجب أن يكون مزودًا بمعدات خارج الطريق ليعيش حسب جذوره. هذا يشير بنا نحو برونكو Wildtrack، الذي يأتي بشكل قياسي مع عجلات قابلة للتشابك بقياس 17 إنش وإطارات طينية عريضة بقياس 35 إنش.

فورد برونكو 2021 1

المحرك وناقل الحركة والأداء:

آسفون، الأصدقاء. البرونكو لا يأتي بثمانية أسطوانات. بدلاً من ذلك، هناك محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر مع شاحن توربيني بقوة 300 حصان كمحرك قياسي أو محرك V-6 ثنائي التوربو بسعة 2.7 لتر وقوة 330 حصانًا كخيار. يتصل ناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات بكلا المحركين البنزينيين، ولكن ناقل الحركة اليدوي ذو السبع سرعات متوافق فقط مع المحرك الأصغر.

للأسف، ليس لدى أي من المحركين صوت مثير للحماس. يرسل كل برونكو القوة إلى جميع العجلات، وتعتبر التعليقات الأمامية المستقلة أكثر تطورًا من محور عجلة جيب الأمامي. الخيارات الملفتة للانتباه الأخرى تشمل إطارات طينية بقياس 35 إنش، وعجلات قابلة للتشابك، وقفل إلكتروني للتفاوتات الأمامية والخلفية، وميزة فصل قضيب الربط.

بعد انطباعاتنا الأولية من القيادة، أبهرنا البرونكو بتألقه على الطرق. ليس فقط توجيهه أكثر دقة من توجيه جيب رانجلر، ولكن فورد يتحكم بشكل أفضل بشكل عام. بالطبع، مع تجهيزه بأكبر الإطارات وأنعم التعليقات، يوجد انحراف كبير للفرامل، وإنشاء الهيكل على الهيكل ليس سراً. ومع ذلك، البرونكو ليس فقط متخصص في مجال واحد، وهو قادر على السيطرة على التضاريس الخطيرة حقاً. تم تصنيف كل من النماذج ذات البابين والأربعة أبواب لسحب حمولة تصل إلى 3500 رطل – نفس القيمة لسحب الرانجلر.

كفاءة الوقود ومتوسط الاستهلاك في العالم الحقيقي:

البرونكو ذو المحرك الرباعي والناقل التلقائي هو النسخة الأكثر اقتصادية، بتصنيفات تبلغ 20 ميلاً في الغالون في المدينة و 22 على الطرق السريعة. وعند الترقية إلى النسخة V-6 مع حزمة Sasquatch التي تشمل إطارات ضخمة وعدوانية، تنخفض كفاءة الوقود إلى 17 ميلاً في الغالون على حد سواء في المدينة وعلى الطرق السريعة. قمنا بتشغيل برونكو ذو المحرك الرباعي والناقل التلقائي والمحرك V-6 على مسار استهلاك الوقود لدينا بسرعة 75 ميلاً في الساعة، حيث حصل المحرك الرباعي على 22 ميلاً في الغالون والمحرك V-6 حصل على 18 ميلاً في الغالون.

فورد برونكو 2021

التصميم الداخلي والراحة والمساحة التخزينية:

متوفرة بأبوابين أو أربعة أبواب، وأغطية قماشية أو أقمشة صلبة، وألواح هيكلية قابلة للإزالة، تقدم برونكو نفس الإمكانيات المفتوحة التي تجعل جيب رانجلر سعادة لمحبي الهواء الطلق. تحتوي داخلية فورد على بعض الابتكارات أكثر من جيب، أيضًا. على سبيل المثال، يحتوي برونكو على رف مدمج في الجزء العلوي من لوحة القيادة يسمح بتركيب الهواتف الذكية وكاميرات GoPro هناك. كما أنه يحتوي على أبواب بدون إطار سهلة الإزالة. ومع ذلك، يمكن أن يلتصق زجاج الجانب الطويل بالمانعات الجوية ويسمح بدخول الرياح الزائدة إلى الكابينة.

ومع ذلك، تحتوي النماذج ذات الأربعة أبواب بقاعدة العجلات الموسعة على مساحة على متن السفينة لتخزين جميع الأبواب الأربعة. نظرًا لأن المرايا الخارجية مثبتة على قاعدة الزجاج الأمامي، فإنها لا تزال قابلة للإستخدام عندما يتم إزالة الأبواب. عند تعرضها للعوامل الجوية، يمكن حماية الكابينة باستخدام الأرضيات المطاطية المتوفرة والتنجيد الفينيل الصناعي عالي الجودة. يمكن لأولئك الذين يرغبون في بيئة أكثر فخامة الاختيار من تنجيد المقاعد من الجلد، ولكن الأجزاء البلاستيكية الواسعة في الداخل تبدو رخيصة على الطرازات العليا. حتى في برونكو ذو البابين، هناك مساحة كافية في المقعد الخلفي لاستيعاب بشكل مريح شخصين adultes.

النسخة ذات الأبواب الأربعة وحدها تحتوي على مقعد ثالث في الوسط في الخلف وتوفر قليلاً من مساحة الساق، ولكن معظم الطول الإضافي ينطبق على منطقة الشحن، التي تكون أكبر من نسبة 50 في المائة مقارنة بالنسخة ذات الأبواب الأثنين.

الترفيه والاتصال:

يعمل أحدث برنامج Sync 4 المدمج في لوحة التحكم المركزية بحجم 8.0 أو 12.0 بوصة على لوحة القيادة في برونكو. يتيح هذا النظام التحديثات عبر الهواء والاتصال بالسحابة وهاتف المستخدم بشكل لاسلكي. يدعم نظام الترفيه المزيد من الميزات الحديثة مثل Apple CarPlay و Android Auto ونقطة اتصال Wi-Fi عبر اشتراك. كما يمكن ترقية الوحدة بخيارات مرغوبة مثل الملاحة المدمجة ونظام صوتي أقوى من B&O.

شارك المنشور مع اعز شخص عندك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *