فورد برونكو 2024 : المواصفات والسعر والأداء

Advertisement

فورد برونكو 2024 الطين هو واحد من أفضل العلاجات الطبيعية، والتجول فيه بسيارة فورد برونكو يُوصى به بشدة. البرونكو هو إجابة فورد على النجاح الطويل الأمد والغير منافس لسيارة جيب رانجلر. مثل الجيب، يأتي البرونكو بنسختين من أبواب وأربعة أبواب، ويتميز بناقل حركة يدوي اختياري ودفع رباعي. حتى البرونكو الأساسي لديه كفاءة كبيرة من محرك سعة 300 حصان مع تيربو مشحون بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات أو ناقل حركة يدوي سبع سرعات متاح.

المحرك الأكثر جرأة هو محرك V-6 ثنائي التيربو بقوة 330 حصان. البرونكو رابتر، الذي تمت مراجعته بشكل منفصل، يأتي بقوة 418 حصان ولكنه يعتبر وحشًا مختلفًا تمامًا. داخل البرونكو تجد مقصورة تحكم قوية يسهل تنظيفها. من السهل القيادة في الشوارع بين مواقع التخييم، البرونكو يثبت أنه مزيج ممتع من المركبة العصرية وأداة مناسبة للصخور، ولذلك قد جعلناه ضمن قائمة اختياراتنا للمحررين مرة أخرى هذا العام.

ما الجديد لعام فورد برونكو 2024 ؟

بجانب قرار فورد بإيقاف نسخة البرونكو الأساسية، لا يتغير كثيرًا للبرونكو في عام 2024. تصبح شاشة المعلومات وسائط بقياس 12.0 بوصة الآن معيارية، ويحصل البرونكو بادلاندز على صدام ثقيل الواجب مع مجموعة متنوعة من التجهيزات.

Advertisement

الاسعار

السعر الأساسي لفورد برونكو 2024 يبدأ من 41,525 دولارًا ويصل إلى 71,580 دولارًا اعتمادًا على التجهيزات والخيارات.

تعتبر نسخة Big Bend نوعًا ما متقشفة، ولكن التجهيزات المتوسطة مثل Black Diamond وOuter Banks تقدم المزيد من الميزات. نوصي بشراء نسخة Black Diamond بأربعة أبواب. بأقل من 50,000 دولار، تحصل على ميزات قياسية مثل وضعية القيادة G.O.A.T. من فورد، وإطارات بحجم 32 بوصة، وصدام من الصلب مطلي بالبودرة، ولوحات حماية إضافية، وإمكانية الوصول إلى العديد من الخيارات المصنعية الإضافية.

المحرك، وناقل الحركة، والأداء

آسفين، ليس هناك محرك بثمانية أسطوانات. بدلاً من ذلك، هناك محرك قياسي بقوة 300 حصان من سعة 2.3 لتر مع شاحن تيربو، أو محرك اختياري بقوة 330 حصان ثنائي التيربو بسعة 2.7 لتر. يتصل ناقل الحركة الأوتوماتيكي 10 سرعات بكلتا المحركتين البنزينية، ولكن ناقل الحركة اليدوي السباعي متوافق فقط مع المحرك الأصغر. للأسف، لا يتمتع أي من المحركين بصوت مثير للحماس. يرسل كل برونكو القوة إلى جميع العجلات، وتعتبر التعليقة الأمامية المستقلة أكثر تطورًا من محور العجلة الأمامي للجيب.

فورد برونكو 2024 1

من بين الخيارات الملفتة للنظر الأخرى تشمل إطارات الوحل بقياس 35 بوصة، وعجلات قابلة للقفل بواسطة الخرطوم، وقفل الفرونت والريو الإلكتروني، وميزة فصل قضيب التوازن. بعد انطباعات القيادة الأولى لنا، أبهرنا برونكو بأدائه على الطريق. ليس فقط أن توجيهه أكثر دقة من عجلة رانجلر، ولكن فورد يتمتع بأداء أفضل بشكل عام. بالطبع، مع تجهيزه بأكبر الإطارات وأنعم التعليق، هناك انغماس كبير للفرامل، وبنيته على هيكل معدني ليس سراً. لكن، البرونكو ليس حصانًا مفردًا، وهو قادر على التغلب على التضاريس الصعبة حقًا.

القدرة على السحب وحمولة الشحن

تم تصنيف كل من طرازي فورد برونكو ذوي البابين والأربعة بأنهما قادران على سحب 3500 جنيه – نفس القدرة التي يتمتع بها رانجلر.

استهلاك الوقود لفورد برونكو

يعتبر برونكو ذو المحرك الرباعي وناقل الحركة الأوتوماتيكي الخيار الأقتصادي الأكثر فعالية، مع تصنيفات تبلغ 20 ميل في الغالون في المدينة و 22 على الطرق السريعة. أما بالنسبة للإصدار ذو المحرك V-6 مع حزمة ساسكواتش التي تشمل إطارات كبيرة وعدوانية، فإن استهلاك الوقود ينخفض إلى 17 ميل في الغالون سواء في المدينة أو على الطرق السريعة.

لقد قمنا بتشغيل برونكوهات مجهزة بناقل حركة أوتوماتيكي مع كلتا المحركات على طريقنا لاختبار استهلاك الوقود بسرعة 75 ميلاً في الساعة، حيث حصلت النسخة ذات المحرك الرباعي على 22 ميلاً في الغالون، وحصلت النسخة ذات المحرك V-6 على 18 ميلاً في الغالون.

الداخلية، الراحة، والحمولة

متوفر بأبوابين أو أربعة أبواب، وأغطية سقف قابلة للإزالة، ولوحات جسم قابلة للإزالة، يقدم برونكو نفس الإمكانيات المفتوحة التي تجعل رانجلر متعة لعشاق الهواء الطلق. تتميز الداخلية لفورد ببعض الابتكارات أكثر من جيب أيضًا. على سبيل المثال، البرونكو يحتوي على رف مدمج في أعلى لوحة القيادة يسمح بتركيب الهواتف الذكية وكاميرات جوبرو هناك. كما يحتوي على أبواب بدون إطار يسهل إزالتها.

ومع ذلك، قد تعلق الزجاج الجانبي الطويل بالمواد العازلة للطقس، ويسمح بدخول الرياح الزائدة إلى المقصورة. ومع ذلك، يوجد مساحة في الطرازات ذات قاعدة العجلات المطولة بأربعة أبواب لتخزين جميع الأبواب. نظرًا لأن المرايا الخارجية مثبتة على قاعدة الزجاج الأمامي، فهي لا تزال قابلة للإستخدام عند إزالة الأبواب.

فورد برونكو 2024 2

عندما تتعرض المقصورة لعوامل الطبيعة، يمكن حمايتها باستخدام الأرضيات المطاطية المتوفرة والتنجيد من الفينيل عالي الجودة المقاوم للماء. يمكن لأولئك الذين يرغبون في بيئة أنيقة اختيار مقاعد مغطاة بالجلد، ولكن الأجزاء البلاستيكية الواسعة في الداخل تبدو رخيصة على النسخ العليا من التجهيزات.

حتى في برونكو ذو البابين، هناك مساحة كافية في المقعد الخلفي لاستيعاب شخصين بشكل مريح. النسخة ذات الأربعة أبواب وحدها تحتوي على مقعد ثالث في المنتصف في الخلف وتوفر مساحة أكبر قليلاً للساقين، ولكن معظم الطول الإضافي ينطبق على مساحة الشحن، التي تزيد بنسبة تزيد عن 50 في المئة عن النسخة ذات البابين.

نظام الترفيه والاتصال

يعمل برنامج Sync 4 الأحدث من فورد على شاشة تعمل باللمس بقياس 12.0 بوصة مضمنة في منتصف لوحة القيادة لبرونكو. يتيح هذا الإعداد التحديثات عبر الهواء والاتصال بالسحابة وهاتف المستخدم بشكل لاسلكي. كما يدعم نظام الترفيه العديد من الميزات الحديثة مثل Apple CarPlay و Android Auto ونقطة اتصال لاسلكية بتكلفة اشتراكية. يمكن ترقية الوحدة أيضًا بخيارات مرغوبة مثل الملاحة المدمجة ونظام صوتي B&O أقوى.

شارك المنشور مع اعز شخص عندك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *