قامت الساعة عبدالمجيد عبدالله تحميل أغنية (mp3 وكلمات)

Advertisement

قامت الساعة عبدالمجيد عبدالله تحميل أغنية Abdul Majeed Abdullah Kamt Al Saa mp3 ecout أغاني عبدالمجيد عبدالله كلمات الأغنية قامت الساعة

قامت الساعة عبدالمجيد عبدالله

تحميل الاغنية من هنا

كلمات الأغنية من قال بموت لا من طحت من عينك
ولا تنسيت حبي قامت الساعه
يمكن شويه غلا من بيني وبينك
سويتها سالفه و الروح ملتاعه
اتموت ما جبت راسي لو كثر زينك

Advertisement

واموت ما يشتكي قلبي من اوجاعه
ياللي تبي تطعن فوادي بسكينك
النفس تامر ولكن ما لها طاعه
صدقت نظرت عيونك في محبينك
والعين يا زين بعض احيان خداعه
لا تحسب انك ملكت القلب بيدينك
بدري على مثل سنك يلوي ذراعه

ما همني لو فنت في حبي سنينك
قلبي لي يَ صد ، صد ويصعب قناعه
غرك جمالك حبيبي ربي يعينك
الزين قال المثل من زانت اطباعه
م اذكر ل يَ غبت عني اسالك وينك
ياللي سيوف الجفا بياديك قطاعه
مات الغرام و وروده في بساتينك
قلبن جرحته طوى من حبك شراعه

أغاني خليجية
استماع song
النسخة الأصلية MP3

شارك المنشور مع اعز شخص عندك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *