fbpx
متع عقلك

قصة امرأة تسمح لرجل متشرد بالنوم في منزلها ولكن ما فعله في منتصف الليل ..!؟

قصة المراة العجوز ورجل المتشرد

قصة المراة العجوز ورجل المتشرد

قامت سيدة البالغة 66 عام في ولاية تكساس الأمريكية بمساعدة شخصا لا تعرفه وكان بلا مأوى وسمحت السيدة لرجل لإقامة معها في البيت حتى يحصل على دخل للعيش منه ويوفر مسكنا وطعام الذي يحميه من برد الشتاء فعرضة عليه العجوز التي تعيش مع اثنان من أحفادها والتي تمتلك بيت كبيرا ،

وقدمت له الطعام إلى أنها استقظت يوما على مأساة في منزلها وفي التفصيل خلد جميع من في المنزل للنوم وفي منتصف الليل تقريبا .

استيقضت العجوز وقالت أنها سمعت صوت يسرخ من التلفاز إلى أنها لم تحدث السبب أما الرجل التي ساعدته العجوز فقط توجها مسرعا إلى غرفتها بعدما سمع صوت الذي سبب في استقاض الاسرة .

وفي البداية ظن أن أحد يريد الهجوم عليهم إلى أنهم وفر دخوله الغرفة رأى كارثة أصابة المنزل لحظ الرجل أن المكان قد امتلك بالدخان بسبب الحريق الذي لم يستطيع أحدا في المنزل تحديث مصدره وتوجها مسرعا إلى السيدة العجوز.

التي لم تستطيع حركة لسقوط شئ ما عليها فأزاح عنها وأخرجها من الحريق وتذكر أحفادها وتوجها مسرعا قبل أن تحرقهما النار احترق منزل العجوز التي عاشة به 40 عام ولكن في النهاية هي وأحفادها بقوا على قيد الحياة بسبب مساعدتها لشخص المحتاج فهذه القصة فيها معنى فكل محتاج يجب مساعدته موعدنا مع قصة أخرى .

لمزيد من قصص ضع تعليقك في تعليقات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى