Advertisement
متع عقلك

كيف تصنع الذكاء، معلومات غاية في الاهمية لتطور نفسك وتكتسب مهارات ؟

التقنيات الحديثة في مضاعفة القدرة العقلية

 

حققت الجهود العلمية التى بذلت خلال العقدين الماضيين فى دراسة العقل نتائج مذهلة للغاية، وقد استخدمت وسائل مستحدثة فى صمت تام للاستكشاف والتركيز على امكاناتة الكامنة فى كل مجال من مجالات الابحاث البيلوجية والسيكولوجية وقد اسفرت هذه الاكتشافات عن نتائج تفوق الحصر بالنسبة للانسان العادى .

واذا ما تم تطبيقها بصورة صحيحة ، فمن شان هذه الرؤي العلمية الجديدة فى كيفية اداء العقل لوظائفه ومعاونتك ليس فقط فى مضاعفة قدرتك العقلية بل وذيادتها الى ثلاثة اضعاف .
وبتطبيق هذه الاكتشافات المذهلة يصبح من الممكن تحقيق مضاعفات هائلة فى :
1- قوة التعلم .
2- قوة التذكر .
3- قوة القراءة .
4- قوة الانصات .
5- قوة التفكير .
قد يبدو كل هذا مبهرا لدرجة تستعصى على التصديق ، غير ان العلم نجح بالفعل فى استتكشاف وسائل جديدة تنوب عنك بعمل كل ذلك بل واكثر منها فعلى سبيل المثال ، تدل الابحاث انه فى غضون ساعة واحدة يطمس النسيان على 60% من كل ما نتعلمه ، وعلى 80% بعد شهر واحد .
ولكن صيغة عليمة واحدة تستثمر احدى الصفات التعليمية الطبيعية بما يتيح الاحتفاظ بحوالى 90% من كل شئ ، تحتاج الى تذكره على مدار سنوات ! . وهناك مثال اخر :
لقد تعود معظمنا على عادات قراءة سيئة مثل : فى امكانك مضاعفة سرعاتك فى القراءة بمجرد القراءة بذكاء ، ولكن دون استخدام اى تقنيات خاصة بالقراءة السريعة .
عند الاخد بهذه الاساليب الرائعة يمكنك من خلالها مضاعفة معدلات القراءة مره اخرى بكل سهولة ويسر .
كيف اكون ذكي ماهو الذكاء ماهو الدماغ ماهو العقل ماهي وظائف الدماغ ما هي وظائف العقل كيف اصبح ذكي كيف تصبح تكون ذكيا كيف تنمي قدراتك كيف انمي القدرات كيفية عمل الدماغ صناعة الذكاء كيف تكون ذكي بالدراسة

 
 
 

Related Posts

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *