Advertisement
متع عقلك

معلومات متنوعة حول قدرات الإنسان وتحركاته نحو الأفضل

غرائب وعجائب

هناك جامعة أمريكية مختصة بتعليم من يريد أن يقوم بدوربابا نويل في المجتمعات التجارية خلال أعياد الميلاد وفي هذه الجامعة يتعلمون مهارات متنوعة مثل معلومات عن ألعاب الأطفال وكيفية احتضان الأطفال والمعرفة بالإجراءات القا نونية ليمارسو عملهم ويتجنبو المشاكل والجدير بالذكر أن محترف العلم في هذه المهنة يصل دخله السنوي إلى 100 ألف دولار.


في العصر الحديث ومع كل ما يمتلكه الإنسان من تكنولوجيا وقدرات جبارة والات عملاقة كالرافعات والجرارات والشاحنات فبناء نسخة مطابقة من الهرم الأكبر في مصر اليوم لن يكون عملا سهلا على الإطلاق فسيستغرق بنائه حوالي 5 سنوات وسنحتاج إلى 2000 عامل ولن تقل التكلفة عن حوالي 5 مليار دولار الجدير بالذكر أم الهرم الأكبر تجاوز عمره 4500 عام فظل أطول بناء بشري على الإطلاق لفترة دامت 3800 عاما حتى القرن الثالث عشر الميلادي عندما تم بناء كاتدرائية لينكون في” إنجلترا“.
 
في بريطانيا إذا وصل عمرك إلى 100 عام أو استمر زواجك 60 عام ستصلك بطاقة تهنئة مكتوبة خصيصا لك وموقعة من الملكة ايضا إذا تخطي عمرك 105 عام سيصلك كل عام بعدها في يوم ميلادك بطاقة التهنئة الموقعة وبعد ذكرى السبعين ستصل بطاقة التهنئة كل عام في يوم الزواج.
 
حسب استفتاء تم إجرائه في اليابان عام 2000 يرون اليابانيون أن أفضل اختراع ياباني في القرن العشرين ليس تقنية ما، بل هو النوداز أي المعكرونة سريعة التحضير.
 
عام 1997 حاول 3 رجال يمنيون مقاضاة وكالة ناسا للفضاء لإحتلالها كوكب المريخ مدعين أنهم ورثو الكوكب من أسلافهم مند أكثر من 3000 عام.
 

 

0Self Confidence
Advertisement



هناك نوع من الفاكهة تسمى بالفاكهة المعجزةتنمو في غرب إفريقيا وتجعل أي شيء تأكله بعدها مذاقه مسك وحلو مهما كان الشيء مالح أو حامض فطعمه يتغير تماما لشيء مسكر ، والسبب في ذلك أن فيها بروتينا يجعل مراكز استشعار الطعم في اللسان تغير أي طعم حامض لطعم حلو وعلى عكس السكر فالفاكهة لا تحمل أي شيء من أضراره وقليلة جدا في السعرات الحرارية ولذلك فالكثير من الأطباء يستخدموها لعلاج السكر والسمنة، لأنك معها لن تحتاج إلى أن تأكل أطعمة مسكرة بل من ممكن أكل أطعمة مالحة وحامضة وفي نفس الوقت تتذوقها كسكر تماما.



Related Posts

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *