Advertisement
متع عقلك

نيوزلندا. بلد لا مثيل لها بالعالم تعرف على السبب

نيوزلندا. بلد لا مثيل لها بالعالم تعرف على السبب

 

Advertisement

لطالما أبهرنا العالم بالمناظر الرائعة والجبال والوديان الطبيعية الغاية في الجمال لكن في نيوزلندا شيء أخر تماما ، فهذا عالم لا مثيل له بمعني الكلمة حيث جو البلد المعتدل صيفا وشتاءا ، والمناظر الطبيعية الخلابة الرائعة ، التي فتحت المغامرة للرياضيين والسياح و عديد من طبقات المجتمع للذهاب لتلك البلدة للتمتع بالمناظر الطبيعية والقفز للمرتفعات والتجول بالغوص تحت الماء والأحبار بواسطة المراكب عبر أنهار المدينة .

في نيوزلندا يتم تقييم أنواع المغامرات من حيث قوتها الأحرى والأهم أن المغامرات القوية مثل التزحلق على الماء أو تسلق الجبال تمثل أول المغامرات وأقوها .

السياحة بهذا البلد تعتمد على المغامرة والتجول في المدينة عبر البحار والأنهار ، وهناك العديد من المغامرات ، كـ ” بنجي “ وهي أجمل مواقع العالم للقفز ويمكنكم اختيار طريقه القفز مثلا العمودي على سطح الأرض أم الشقلبة .

أو السقوط مع شخص أخر ، فقد تختلف تلك المغامرة وتعتبر هي الأقوى في نيوزلندا ، وأيضا يوجد هناك جبال “جوريجيو”حيث المشاهد الطبيعية الرائعة لمحبي التأمل في الطبيعة والهدوء والاسترخاء ، وكلما وضعت عينك علي شيء مختلف بهذا المكان لن تستطيع مقاومه ذلك الجمال

أما لمحبي المغامرات الجنونية فعليكم تجربه مغامرة ” روتوروا “ تجربه رائعة من نوعها وهي تعتمد علي كره مطاطية تجلس بداخلها وتقوم بالدوران في جميع أنحاء المكان بشكل جنوني وسريع نوعا ما وعلي انخفاض حاد جدا وأتخيل أن من قام بالتقدم لتلك المغامرة قد فقد شيئا من عقله !

تمتلك دوله نيوزلندا 13 حديقة طبيعيه تعتبر من المحميات الطبيعية لم تلمس من قبل ، وهي فريدة من نوعها ، ويوجد بها حيوانات وطيور نادرة جدا ويرجع وجودها إلي زمن ما قبل الميلاد في العصور الحجرية ، أن نيوزلندا هيا دوله المغامرات الأولي على العالم ، فيمكن التمتع فيها بشتى المغامرات .

والتجول بواسطة السيارة ، أو بواسطة الإبحار بالمراكب في الأنهار والبحار ، ومع تطور الصناعة بها ، تهدف نيوزلندا أن تكون أنموذج قيم يحتذي بيه على مستوي العالم .

ف عندما تقرر السفر عزيزي القارئ ننصحك وبشده بزيارة هذه البلدة الرائعة والقضاء بها عدت أيام والتمتع بتلك المغامرات فبلد نيوزلندا تفتح لك مجال الاستكشاف و توسيع مدارك عقلك وتعطيك الشجاعة الكفاية لقيامك بالعديد من المغامرات .

Related Posts

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *