Advertisement
متع عقلك

هل تعلم ماذا سوف يحدث لك إذا نظرت للمرآة طويلا في الليل شئ لا يصدق ؟

منذ القدم يعتبر النظر في المرآة طويلا شئ يحمل في طياته أمور غامضة ، ولهذا كان الكثير من الناس يعتقدون أنه من الأشياء الممنوعة حيث ان النظر في المرآة طويلا وخاصة في الليل قد يسلب جزء كبير من الروح .

Advertisement

فالنساء التي تنظر إلى نفسها كثيرا ما يخيل لها أن روحها انتقلت من جسدها إلى خلف المرآة .ماذا سيحدث لو نظرنا طويلا في المرآة ؟


في هذا المقال سوف نقوم بالإجابة على هذا السؤال بطريقة علمية دائما في إعتقادنا أن المرآة أداة علاجية سحرية وشكلها وحجمها لا يلعب دور هام فدورها الأساسي هو العكس الأشياء ومساعدة لتصحيح الأفكار ويعتقد أيضا أن المرآة تحتفظ بنفسها من المعلومات والأفكار ولهذا لا يجب النظر إليها طويلا وإذا كنا نريد النظر يجب علينا التفكير في الأشياء إيجابية يمكن أن يؤدي إلى الإكتئاب عندما تقف أمامها لتزين في انتهاء لن يعجبك في نهاية الأمر .

إذا نظرنا إلى المرآة وأفكارنا تميل إلى أشياء تعطي طاقة إيجابية سوف تكون لنا حياة جيدة ، فقد أكد فريق من علماء في معاهد النيويورك لدراسة وتفسير ما وراء الطبيعة وظواهر غامضة .

أما النظر طويلا امام المرآة فهو خطير بالنسبة لنا فهي تؤدي بالسلب على صحة الإنسان ويسبب عديد من الأمراض النفسية وخصوصا عند النساء التي هم الذي ينظرون كثيرا في المرآة حيث يؤدي إلى ثعب وإرهاق وضعف في الذاكرة ويزداد هذا الى خطورات عند النظر الى العينين طويلا في المرآة وأكد العلماء أيضا من خلال تجاربهم أن حجم الطاقة عند الانسان يبدأ في ضعف والإختفاء عند النظر طويلا في المرآة أكثر من 3 دقائق كما أنها تظهر عليهم أعراض الشيخوخة مبكرة عكس الأشخاص الذين لا ينضرون الى مرآة طويلا .

وفي النهاية فلقد حذرنا الرسول الله صلى الله عليه وسلم من النظر الى المرآة وخاصة في وقت الليل ولا يستعملها الا في اوقات الحاجة وعدم إطالة في الوقوف امام المرآة فمن يريد النظر الى المرآة يجب عليه ذكر اسم الله تعالى ويقول ” بسم الله اللهم حسن خلقي كما حسنت خلقي وحرم وجهي على النار “

 

Related Posts

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *