Advertisement
الصحة

هل تعلم ماذا يفعل كوب الليمون مع العسل في أجسامنا لن تصدق رائع

كوب الليمون مع العسل الرشاقة هي ما تسعى له كل فتاة أو طفل ، بل هو همها الأكبر وسبب لتفكيرها أغلب الوقت ، فتقوم بالبحث عن طرق لتخفيف الوزن دائما ، وقد لا

هل تعلم ماذا يفعل كوب الليمون مع العسل

 
 

الرشاقة هي ما تسعى له كل فتاة أو طفل ، بل هو همها الأكبر وسبب لتفكيرها أغلب الوقت ، فتقوم بالبحث عن طرق لتخفيف الوزن دائما ، وقد لا تنجح معها الطريقة فتقوم بتجريب طريقة أخرى فقد لا تنجح أيضا بالمرة الثانية ، وقد تنجح و تستمر ، أو تنجح ولكن تسترجع وزنها القديم بمجرد الانتهاء من الرحيم أو طرق التنحيف الأخرى ، فتشعر بالإحباط وتتوقف عن أي طرق للاستخدام ، ولكن هل هناك طريقة مضمونة للتنحيف ؟ وما الذي يجعل الجسم يعود لوزنه السابق بعد أن يخسره ؟

 إن من أفضل الطرق للتنحيف هي الطرق الطبيعية والتي تجعل الجسم يتعود على تناول الأطعمة البسيطة الغير ممتلئة بما يسمن ويزيد الوزن ، أما طرق الأخرى مثل شفط الدهون فهي طرق فعالة ولكنها قد تسترجع الوزن بعد فترة من القيام بشفط الدهون ، والسبب في ذلك بأن يكون الشخص قد استمر بتناول المأكولات الغير صحية والممتلئة بالسكريات و الدهون ، لذا يجب مع عمل أى من طرق التنحيف أن يكون هناك إرادة لك .

فتستمر بحمية ولو كانت بسيطة والقيام بتمارين رياضية بشكل يومي فهذا يحافظ على الجسم ورشاقة ، ويمكن استخدام مكونات الطبيعية للتنحيف والتي تساعد في التنحيف ، وكونوا متأكدين بأن الخلطات الطبيعية لوحدها دون أي تمارين رياضية أو حمية غذائية وحتى إن كانت بسيطة لا تواصل إلى الرضا في الوزن .

ومن تلك الخلطات الطبيعية التي تساعد على إنقاص الوزن وتنقص 10 كيلو قي 9 أيام فقط هي خلطة الليمون والبرتقال ، فنقوم بتقطيع الليمون إلى أربع قطع وتقطيع البرتقال إلى أربع قطع أيضا ، ثم غليهم بقشرهم في لتر أو نصف لتر من الماء المغلي ويترك مدة 10 دقائق على النار هادئة .

ثم نقوم بتصفية الماء من البرتقال والليمون ، ويأخد الماء ويشرب وسنلاحظ المرارة في طعمها لذا بامكانك استخدام العسل لاتحلية ، و يشرب كوب من الماء قبل كل وجبة وكوب أخر بعد كل وجبة ، وسنلاحظ الفرق من 9 أيام .

Advertisement

ولكن يجب الالتزام بالخلطة مدة لا تقل عن سهر لتعطي نتائج مضمونة ومرغوب ، وإن كنت ممن لا يستطيعون القيام بتمارين الرياضية يمكن أن تقومو بصعود الدرج كل يوم على الأقل يكون الصعود لأربع طوابق ، والخلطة لا تحفظ لليوم التالي بل نقوم يوميا بعمل خلطة جديدة ، ويفضل شربه بعد أن تقوم بعمله مباشرة حتى لا نفقد فيتامين سي الموجودة به ، وبذلك نحصل على الجسم المطلوب ونستطيع أن نصل إلى الوزن المطلوب بطريقة بسيطة للغاية وسهلة ولا تكلفنا أي من المال .

Related Posts

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *