Advertisement
الصحة

وصفة لعلاج فقر الدم للكبار وصغار

العديد من النساء يشتكون من فقر الدم منهم الكبار والصغار رجالا ونساءا وفقر الدم له أعراض كثيرة من بينها ( الثعب ، الدوار ، فقد الشهية ، وتساقط الشعر وغيرها ..) لذلك اليوم سوف اقدم لكم وصفة ممتازة جدا بعيدة عن الأدوية التي تصلح لبعض الناس لكن الأغلبية تسبب لهم بعض الأعراض الجانبية كألم المعدة والإمساك وغيرها .. وهذه الوصفة من صديقة لي أسأل الله أن يفرج همها ، لقد جربة هذه الوصفة هي وأطفالها وكانت النتائج رائعة جدا لذلك أحببة أن أشاركها معكم .

مكونات
2 حبات بنجر أو شمندر الأحمر أو الباربة على حسب البلد وتسميتها
1 حبة من جزز
1 حبة من خيار
أوراق الخص
ملعقتين كبيرتين من سمسم أو الزنجلان
عصير الليمون

Advertisement

طريقة التحضير
نقوم بوضع كل هذه المكونات في خليط كهربائي ونضيف عصير الليمون او الماء ننصحكم بالليمون لأنه يحتوي على فيتامين C التي يسرع في امتصاص الحديد في الجسم ولكن إن لم يتوفر فأضيف الماء فقط وفي الأخير سوف نحصل على عصير لذيذ جدا وأهم أنه مفيد بعدة فيثامينات ويمكن تحليته بسكر أو العسل وهذا العصير لا يقتصر على ما لديه فقط فقر الدم بل هو مفيد جدا للجسم عام حاصة الأطفال يمكن أن تقدمها لأطفالكم فهو يساعدهم على تقوية المناعة وبناء جسم ﻷنه غني جدا .
نقسم الكمية التي حصلنا عليها ونشربها على طول اليوم حتى نكملها وكل يوم تعيد نفس العملية حتى تجدي نفسك تحسنتي ونتمنى لكم شفاء عاجل .

Related Posts

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *