Advertisement
متع عقلك

احذر من هذه الأشياء سوف تؤدي بك للموت المفاجئ عند النوم

الأشياء سوف تؤدي بك للموت المفاجئ عند النوم

التسمم بأول أكسيد الكربون

حسب الإحصائيات هناك 400 أمريكي يموتون سنويا بسبب هذا الغاز أثناء نومهم دون الشعور بأي من أعراض ذلك التسمم عند استنشاق الغاز أثناء النوم غاز أول أكسيد الكربون يسمى القاتل الصامت وينتج من الأفراد المعطوبة أو من عملية احتراق المركبات العضوية مثل الفحم والعديد من الأجهزة والسخانات والمواقد وعوادم السيارات لذا ينصح بالتخلص من هذا الغاز عن طريق تهوئة أماكن تواجده جيدا وخاصة أماكن النوم .

التعرض لصعقة كهربائية

Advertisement

عند لمس جهاز كهربائي به سلك عار مثل مجفف الشعر على سبيل المثال ، ودخول الكهرباء للجسم ثم التوجه للنوم مباشرة سيسبب ذلك عدم انتظام ضربات القلب ، نتيجة لدخول للكهرباء الى الجسم ورغم أن آثار دخول الكهرباء الى الجسم لا تحدث في وقتها مباشرة ، لكن لكن بمجرد أن يخلد الشخص للنوم يتوقف القلب بعدها فجأة ، لذا يتوجب على من تعرض للكهرباء الجلوس لساعتين على الأقل قبل النوم .

الضيق والحزن

اذا كان الشخص ينام في حالة ضيق وتوتر فإن ذلك يؤدي لموت خلايا الدماغ بشكل تدريجي فكترة النوم بحالة كبيرة من اليأس والتذمر يسبب شللا في الدماغ يؤدي بدوره الى الموت المفاجئ خلال النوم .

فيروس المعدة D68

الإصابة بفيروس دي 68 تسبب الوفاة أثناء النوم ، ويعتبر الأطفال تحت سن الخمس سنوات هم أكثر عرضة لحدوث هذا الأمر دون ظهور أي علامات عن عدوى أو مشاكل صحية ، حيث أن هذا الفيروس يؤثر بشدة على عمل الجهاز التنفسي خلال النوم .

Related Posts

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *