Advertisement
الصحة

اسباب البهاق المفاجئ التي تسبب إزعاجا كبير جدا للسيدات

البهاق من الأمراض التي تسبب إزعاجا كبير جدا للسيدات ولكن في الحقيقة ينبغي أن يأخذ الإنسان كل شئ ببساطة شديدة ولا يعرض نفسه ولا الجهاز المناعي إلى القلق والتوثر والخلل حتى لا تزداد بقع البهاق في مناطق أخرى ، وإذا حدث خلل في الجهاز المناعي

Advertisement

الذي يدافع عن الجسم ويحارب الميكروبات والفيروسات مثل دفاع أجهزة الأمن عن الدولة وعن الشعب والوطن والدين والعرض فإذا كانت هناك خيانة من قبل أجهزة الأمن للوطن فيحدث خلل كبير في الوطن وتسوده الفوضى ولكن إذا حدث خيانة في الجهاز المناعي.

فيحدث خلل كبير ويحدث فوصى للجسم ولأعضاء الجسم كلها وهذه الخيانة المناعية تسبب اختفاء مادة الميلانين من الخلايا وهي المادة المسؤولة عن اللون في الجلد والبشرة .

ويظهر المرض في أماكن مختلفة من الجسم أهمها ظهر اليدين ، والمرفقان والركبتان وكذلك حول فتحات الجسم مثل الفم وفتحة الأنف والأعضاء التناسلية وقد يستمرالبهاق على هيئة مناطق بيضاء محددة في الجلد ، او قد ينتشر بظهور بقع جديدة منه ، أو تزداد مساحة البقع القديمة ، وقد يصيب هذا المرض شعر الرأس أو الشعر الحاجبين .

حيث يفقد الشعر لونه ويتحول إلى اللون الرمادي لاختفاء مادة الميلانين بسبب خيانة في الجهاز المناعي كما سببت الخيانة دمار شعوب ودمار دول إهدار دم شعوب بالملايين كما أن الشعر الموجود في البقع البيضاء يكون غالبا أبيض مثله ..
والروشتة في هذه الحالة تكون بالآتى شراب كوب من لبن ناقة مضاف إليه ملعقة كبيرة من حبوب اللقاح و 4/1 ملعقة صغيرةمن غذاء ملكات النحل  و 2/1 ملعقة صغيرة من الزنجبيل ويشرب كوب صباحا قبل الأكل بربع ساعة يوميا وينبغي قرص النحل في الأسبوع مرتين في مناطق البقع البيضاء وحواليها عدد ثلاث قرصات وينبغي دهان البشرة بعد قرص النحل بزيت الزيتون وبول الإبل فتتخلص نهائيا من هذا الكابوس المفزع .

Related Posts

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *