Advertisement
اخبار التكنولوجيا

قام بشراء جهاز بلايستيشن 4 ولكن وجد شئ في داخله خطير لن تصدق ما هو ..!؟؟

الكل يعرف عن جهاز البلايستيشن 4 ويتميز بعدة الألعاب مسلية وعالية الدقة وكل طفل أو شخص كبير بلعب على هذا الجهاز الرائع لاستمتاع بوقته أو استمتاع مع أصدقائه بما أن هذا الجهاز أضاف خصائص ممتازة التي وفرها ومنها الحقيقة الافتراضية وأشياء أخرى .

Advertisement

بما أنه مشهور في هذا الجيل إلى أنه أدى إلى عدة مشاكل وجدل منما أثر على شهرته ومكانته من بينها الأشياء تقنيةالتي لم تصلحه شركة sony ولكن هذا ليس موضوعنا ، شخص تم شراء جهاز بلايستيشن 4 ولكن كاد أن يصب له كارتة خطيرة بما أن هذا الشخص اشترى هذا الجهاز للإستمتاع وليس لقتله .

تم توصل الشخص بالجهاز وذهب مسرعا للاستمتاع بوقته وشغل الجهاز ، ولكن لحظ ان الجهاز بدء يصدر أصوات غريبة يخرج من الجهاز ظن الشاب أن الجهاز في وضع التشغيل وان الجهاز يتعرف على القرص وبعد مرور 4 ساعات من اللعب لحظ الشاب أن الضوضاء الصادرة من جهاز .

يزداد قليل حتى سمع ماس كهربائي لدي خوفه على الجهاز قرر الشاب اطفاء الجهاز وتركه يستريح حتى الصباح وأعتقد أن الجهاز قد أرتفعة حرارته وفي اليوم التالي قرر الشاب تشغيل الجهاز ولكن الجهاز لم يعمل ولكن لحظ الشاب ان الجهاز دخل في حالة آمان ومن لم يعلم عنه هو كالتالي يوجد بالجهاز بلايستيشن 4 ما يسمى بوضع الأمان .

وعندما يحدث أي عطل يتم فصل التيار الكهربائي بحيث يغلق الجهاز فجأة ويدخل في حالة لا يسمح بفتحه لمدة 10 دقائق قرر الشاب الانتظار قليل وبعد مرور 10 دقائق قرر الشاب فتح الجهاز ولكن بدأ في إصدار دخان وتخرج منه رائحة جلد محروقة وانطلاقا من حرق الجهاز قرر الشاب فصله من التيار الكهربائي وذهب به إلى تقني ليتم إصلاحه.

وعندما فتحه إكتشف التقني شئ خطيرا بداخله لقد كان بداخل الجهاز ثعبان صغير يبلغ طوله نصف متر ومحترق على لوحة الأم منما يمكن أن يؤدي هنا إلى حريق أو حادث خطير في منزل الشاب في هذه الحالة نرى بأن sony لا تهتم بصحة أو سلامة اللعبين وكل ما يهمهما هو جمع المال وتحقيق أجهزتهم وألعابهم مبيعات دون مرعات سلامة الناس .

Related Posts

1 of 6

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *