Advertisement
اخبار التكنولوجيا

ماذا يحدث إذا توقف جوجل عن العمل لمدة نصف ساعة متواصلة !!؟

ماذا يحدث إذا توقف جوجل عن العمل لمدة نصف ساعة متواصلة 

جوجل ليست محرك بحث فقط بل هي شركة تقنية عملاقة في سنة 2009 ، واجهت خدمات جوجل انقطاعا أثر على المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، ومن ثم مرة أخرى في عام 2013 .

Advertisement

فإن الشركة جوجل وخدماتها ذات صلة تعرضت لانقطاع وصل إلى 2 – 3 دقائق وتسبب هذا الانقطاع هبوط الحركة على الانترنيت بأكمله بنسبة مذهلة للغاية وصلت إلى 40 % فإذا كان ذلك ما تسببه تلك المدة الصغيرة فماذا سيحدث لو استمر الانقطاع إلى مدة نصف ساعة ؟ جوجل تعد من أكبر المشاريع نجاحا في العالم .

في عام 2013 توقفت جوجل عن العمل لمدة دقيقة واحدة فقط العديد من الخبراء يسردون الخسائر كانت كبيرة والانهيارات التي تعرضت إليها الشركة من إنخفاض في أرباح وغيرها وكل هذا في دقيقة واحدة فقط .

أولا وبعد أن يتوقف جوجل مباشرة سيذهب الناس إلى مواقع التواصل الإجتماعية الأخرى ليشاركوا مع بعضهم البعض هذا هذا الخبر وستتعرض مجموعة هاته المواقع لضغط رهيب لم يحدث من قبل وبذلك ستبوء جميع المحاولات بالفشل وتتوقف جميع المواقع المتبقية .

وبينها الانترنيت بشكل فضيع بعدها سينتقل المستخدمين إلى محركات بحث أخرى مثل مايكروسوفت وياهوو وبينج وغيرها من محركات البحث لكي يحدد السبب وراء توقف جوجل بهذا الشكل الرهيب وفي نفس هذا الوقت سيستغل الهاكرز الفرصة للقيام بعدد كبير جدا من الأعمال ممنوعة على سبكة الانترنيت .

ويتمثل ذلك في إختراق حسابات وسرقة الأموال وغيرها من أعمال خطيرة التي ستضر بالشخص أما الشركات التابعة جوجل سوف تخسر مبالغ مالية كبير وبتالي سوف يبتعدون عنها ومن بينها خدمة اليوتيوب والأدسنس وغيرها من الشركات التي هي تابعة لجوجل وسوف يؤدي إلى إنهيار الشركة من بين هذا الانهيار سوف تتوقف جميع هواتف الاندرويد عن العمل لأن الأندرويد أيضا تابع لنظام وسياسة جوجل وكل هذا يحدث في نصف ساعة فقط .

فماذا إذا حدث هذا التوقف لجوجل للابد ؟
بما أنك شخص بسيط ستقول ربما تتواصل الحياة بشكل عادي ولكل الخبراء هم الذين سيعرفون خطورة الوضع سيقولون أن جميع الشركات ستنهار بما في ذلك أسهم البورصة والأموال وغيرها لأن جميع الخدمات ترتبط بشبكة جوجل بشكل رسمي وإجباري وهنا يمكننا القول أنه لو توقفت جوجل عن العمل سيتوقف كل شئ أيضا وتنهار العديد من الشركات والأشخاص الذين يعملون في جوجل .

 

Related Posts

1 of 6

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *