هوندا بايلوت 2021 : المواصفات والسعر والأداء

Advertisement

هوندا بايلوت 2021 هو بديل عصري للميني فان، لكن الصف الثالث ليس بهذا القدر من الواسع ولا يبدو أكثر أناقة. ومع ذلك، تتميز هذه الدفعة بنظام دفع رباعي متاح، وارتفاع المقعد المرتفع، وكمية معقولة من ارتفاع الأرض – سمات يرغب الكثير من متسوقي السيارات المتعددة الاستخدامات فيها. تتوفر في هذه الهوندا محرك V-6 سريع وفعال في استهلاك الوقود ولا يخيب آماله. ومع ذلك، قد يرغب البعض الذين يبحثون عن تجربة قيادة ممتعة في البحث عن خيارات أخرى.

توفر البايلوت مساحة داخلية واسعة، مع مساحة كبيرة للشحن وتخزين العناصر الصغيرة، وتساعدها مجموعة من مساعد السائق القياسية وميزات الترفيه الشائعة على المنافسة مع منافسيها مثل فولكس واجن أطلس وتويوتا هايلاندر. على الرغم من أن البايلوت لعام 2021 ليست أنيقة بما فيه الكفاية مقارنة بسيارات الكروس أوفر المتوسطة الحجم الأخرى، إلا أنها متعددة الاستخدامات ولا تثير الجدل بما يكفي لتجذب مجموعة واسعة من الناس.

الجديد في عام هوندا بايلوت 2021 :

لموديلات البايلوت لعام 2021، أضافت هوندا طرازًا جديدًا يدعى Special Edition وجعلت ناقل الحركة الأوتوماتيكي الذي يحتوي على تسع سرعات قياسيًا. سابقًا، كان ناقل الحركة الذي يحتوي على تسع سرعات متاحًا فقط على مستوى تجهيز Touring وما فوقه. كانت الإصدارات الأقل تقديرًا تحتوي على ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات غير سلس. يحتوي طراز Special Edition على عجلات سوداء بقياس 20 بوصة، ومؤخرة السيارة قابلة للفتح بالقدم، وشحن لاسلكي. تأتي جميع الطرازات لعام 2021 بمقابض تبديل السرعة، وتحكم مناخي مزدوج المنطقة، ونظام توقف وتشغيل أوتوماتيكي. لتعويض عن هذه الترقيات الكثيرة، رفعت هوندا سعر البايلوت الأساسي بمقدار 600 دولار.

Advertisement

التسعيرة والطراز المناسب للشراء

يبدأ سعر هوندا بايلوت لعام 2021 من 33,775 دولارًا ويصل إلى 51,445 دولارًا اعتمادًا على النسخة والخيارات.

هوندا بايلوت 2021 1

نعتقد أن طراز هوندا بايلوت Special Edition يمثل أفضل مزيج من الميزات والسعر. يتضمن عجلات سوداء بقياس 20 بوصة، ومؤخرة السيارة قابلة للفتح بدون استخدام اليدين، ومقاعد جلدية مغطاة، وقضبان سقف، وستائر للنوافذ الجانبية في الصف الثاني، وفتحة سقف، وشحن لاسلكي. كما سنضيف أيضًا نظام الدفع الرباعي مقابل 2000 دولار لأنه يزيد من السحب الأقصى للبايلوت من 3500 رطل إلى 5000 رطل.

المحرك وناقل الحركة والأداء

يتمتع محرك V-6 في البايلوت بصوت رياضي وقوة وافرة، ونحن نحب السلوك غير المزعج لناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو التسع سرعات. البايلوت من هوندا ليس أثقل سيارة رباعية المقاعد لقيادتها، ولكن حجمها الكبير قد يجعلها تبدو ثقيلة عند المنعطفات. العجلات بقياس 20 بوصة التي تأتي على النسخ العليا تؤثر قليلاً على جودة الركوب، ولكنها تعزز المظهر الغير جذاب للبايلوت. والمركبة تتحرك بسلاسة نسبياً عندما تكون محملة بالركاب والأمتعة. لكن عدم تحكم الهيكل في البايلوت يجعلها تبدو منفصلة عن الطريق في بعض الأحيان. والتوجيه الخفيف يجعلها سهلة القيادة في السرعات المنخفضة، لكنه أيضاً يساهم في الشعور بالانفصال على الطريق السريع.

اقتصاد الوقود ومتوسط الاستهلاك الفعلي

يُعتبر اقتصاد الوقود قويًا في معرض هوندا، ويعتبر Pilot فعالًا للغاية لمركبة كبيرة وعملية مثله، وفقًا لكل من وكالة حماية البيئة الأمريكية (EPA) واختباراتنا في العالم الحقيقي. ستحقق النموذج ذو الدفع الأمامي 20 ميلاً لكل جالون في المدينة و27 ميلاً لكل جالون على الطريق السريع. إضافة الدفع الرباعي يقلل من 1 ميلاً لكل جالون من كل من تقديرات الحكومة، لتصل إلى 19 ميلاً لكل جالون في المدينة و26 ميلاً لكل جالون على الطريق السريع. فحصنا لطراز Elite الذي يأتي بالدفع الرباعي فقط تجاوز تقدير الطريق السريع، حيث حقق 27 ميلاً لكل جالون على طريقنا البالغ 200 ميلاً.

هوندا بايلوت 2021 2

الداخلية والراحة والشحن

تتميز داخلية Pilot بالفساحة والعملية ويمكن الحصول على خيارات صديقة للأسرة مثل نظام الإعلان الصوتي داخل الكابينة. تقدم معظم مستويات التجهيز مقعدين عرضيين في الصف الثاني لأولئك الذين يحتاجون إلى مقاعد لثمانية أشخاص. تتخلى الطرازات الأغلى عن المقعد الخلفي لصالح كراسي القبطان الأمامية، مما يقلل من عدد الركاب إلى سبعة. ومع ذلك، يعني مقعد الصف الثالث الواسع والمنخفض أنه عملي حقًا فقط للأطفال. يتميز تخطيط لوحة تحكم Pilot بأزرار التحكم في درجة الحرارة سهلة الاستخدام ومجموعة عدادات واضحة التحديد، وهناك ما يصل إلى 16 حامل كوب في جميع أنحاء الكابينة.

تمنح موضعية القيادة العالية في هذه الدفعة من الهوندا السائق رؤية ممتازة للطريق، والنوافذ الكبيرة وأعمدة السقف الرفيعة وغير المزعجة تمنح Pilot أفضل رؤية في فئتها. يتمتع هذا الدفعة بمساحة شحن فسيحة للغاية والعديد من الأماكن التخزينية الداخلية المفيدة. إنه من بين أكبر سيارات الدفع الرباعي في فئته، ولكن سعة الشحن بين تكوينات السبع والثماني مقاعد مختلفة، حيث تحتوي الطرازات Elite وTouring لسبعة مقاعد على وحدة تحكم مركزية في الصف الثاني لا يمكن إزالتها. يمكن تعيين الأرضية القابلة للتعديل للشحن الأقصى أو لإنشاء حجرة تخزين تحت الأرضية.

أنظمة الترفيه والاتصال

يُعتبر الشاشة اللمسية المركزية المُزعجة أحد النقاط الضعيفة في Pilot، على الرغم من أن هوندا قامت بتثبيت مقبض تحكم في مستوى الصوت الضروري بالفعل في عام 2019. تقدم الطرازات الأساسية LX شاشة عرض بحجم 5.0 بوصة تقدم الأساسيات فقط، في حين يحصل الطرازات EX والأعلى على شاشة عرض بحجم 8.0 بوصة مع راديو سيريوس إكس إم، وتكامل أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، والتحكم الصوتي، ووظائف التطبيقات الأخرى. يُعتبر التنقل اختياريًا على الطراز EX ويأتي كجزء من التجهيز القياسي على الطرازات Touring وElite.

شارك المنشور مع اعز شخص عندك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *