Advertisement
الاناقة

من لأن فصاعد لانتهاء من رائحة العرق تحت الإبطين اكتشف طريقة غريبة لمعالجة

اليوم على موقع روائع ثقافية سوف نتعرف عن طريقة غريبة لمعالجة رائحة العرق تحت الإبطين ، يعاني بعض الأشخاص من رائحة عرق قوية ، على الرغم من الاهتمام بالنظافة الشخصية واستعمال أفضل أنواع مزيلات التعرق دائما وتجربة الوصفات الطبيعية ، إلا أن العلماء قد توصلو إلى حل لهذه المشكلة ولكن بطريقة غريبة

Advertisement

ينفق العديد من الأشخاص أموالا طائلة على أفخم مضادات التعرق و في حين أن الحل يكمن باستخدام عرق شخص آخر وفقا لدراسة جديدة أجرتها جامعة كاليفورنيا في سان دييغو بالولايات المتحدة ، ونشرها صحيفة إندبندنت البريطانية ، وزرع البكتيريا وتوصلت الدراسة إلى أن فرق عرق أحد أفراد الأسرة ، لا يعاني من المشكلة ذاتها ، قد يخفف فعلا من رائحة العرق وشرح رئيس هذه الدراسة الدكتور كريس كولويرت .

بأن استبدال بكتيريا العرق الذي يحمل رائحة خفيفة بأخرى تحمل رائحة قوية يؤدي إلى خداع الإبطين ، ولالتالي تكاثر بكتيريا برائحة أكثر لطفا ، وهذا ما يسمى ” زرع البكتيريا ” ، للتحقيق من هذه النظرية ، طبق د. كولويرت هذه العملية على اثنين من التوائم ، أحدهما يعاني من رائحة قوية .

بينما الآخر يكاد لا يمتلك رائحة على الإطلاق ، وطلب من الأخير ألا يستحم لمدة 4 أيام متواصلة ليتمكن من إنتاج أكبر كمية ممكنة من البكتيريا وطلب من الآخر ، الذي يعاني من مشكلة الاستحمام جيدا وبعناية ، باستخدام صابون خاص مضاد للبكتيريا ، ثم فرك د. كولويرت عرق الأخ الذي لا يعاني من المشكلة ببشرة إبط الآخر .

والنتيجة المذهلة كانت باختفاء الرائحة لدى التوأم الذي عانى من مشكلة رائحة الإبط الكريهة ووفقا للباحثين استمر أثر هذه النتيجة لمدة سنة كاملة ، أجريت التجربة على 17 حالة أخرى ووجد أن الجميع الذين يعانون من رائحة كريهة .

باستثناء حالة واحدة وشهدوا انخفاضا كبيرا بالرائحة بعد مرور شهر واحد فقط ، يسعى الفريق في الوقت الحالي لتطوير هذه الدراسة على المستوى العالمي عبر زرع البكتيريا دون استخدام عرق الأقارب

Related Posts

1 of 8

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *