متع عقلك

حقيقة أشباح عزبة مونتي كريستو..اشهر قصر مسكون فى استراليا؟؟!

حقيقة أشباح عزبة مونتي كريستو بأستراليا هل حقيقة أم خيال ؟!

 

تقع في أستراليا عزبة مونتي كريستو التي اشتهرت ب بيت الأشباح ، حيث بناها  وليام كريستوفر في عام 1885 سكن فيها هو وعائلته ، وكانت زوجته تحب مجال الرسم ، وتقضي أكثر أوقاتها في حجره الرسم الخاصة بها .

ومع مرور الأيام بدأت تتوالي الأحداث الغريبة على هذه العزبة ، بدأت بطفل صغير وجد محروق بحديقة المنزل وملقاة جثته على الحشائش ، اكتشفته خادمه عائله مونتي كريستو ، مما سبب في ذعر للعائلة بشكل كبير وتم إبلاغ الشرطة وحضروا على الفور وتم التحقيق في مقتل هذا الطفل بهذا الشكل البشع ، ولكن لم يتوفر أي دليل أو أي خيط لهذه الجريمة البشعة .

وكان أيضا سكان هذه العزبة كثيرا ما يشاهدون خيالات سوداء تسير معهم في الفيلا ، وكانوا يلاحظون أحيانا أشكال حيوانات مشوهه ودم في بعض غرف النوم ، ومن الأشياء التي كانوا يلاحظونها باستمرار ، سيده عجوز تدور حول البيت وحولها هاله بيضاء تمحي ملامح وجهها .
حقيقة أشباح عزبة مونتي كريستو..اشهر قصر مسكون فى استراليا؟؟!
ونرجع بالزمن لفترة بعيده حيث قال مونتي في أحد القنوات التي كانت تستضيفه ، أن هذا البيت قد تم بنائه على ارض كانت جزء من مقبرة وهذا أن دل على شيء فأنه يدل على ، الأشباح الكثيرة التي يشاهدونها سكان هذا البيت .

وغير إن هذا البيت قد حدث به عدت جرائم أخري مثل شنق طفل بالخطأ بقطعة من القماش الأبيض ، و أيضا قتل شخص على درجات السلالم ، وأيضا شاهدو طفله جميله بشعر احمر لكن في الحقيقة لا وجود لهذه الطفلة فهي كانت ابنة مونتي كريستو .

وتتوالي الغرائب بهذا البيت المسكون بالأشباح ، وأصبح البيت الآن خالي تماما من السكان ، وتم غلقه تماما ، وتم وضع لافته تفيد بتحذير كل من يحاول القرب من هذا المكان الملعون ، وأصبحت هذه الفيلا و الحديقة سكان لمن ليس من عالمنا ، وحتي الآن لم يتعرف علي الدلائل والحقائق الكاملة عن الجرائم التي تحدث به .
حقيقة أشباح عزبة مونتي كريستو..اشهر قصر مسكون فى استراليا؟؟!
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى