fbpx
متع عقلك

قصة اللاعب عمر كانوتيه الذي منع مسجد من الهدم

قصة اللاعب عمر كانوتيه

قصة اللاعب عمر كانوتيه الذي منع مسجد من الهدم

اليوم في هذا المقال سوف أقص لكم قصة اللاعب عمر الذي منع مسجد من الهدم ودفع مبلغ 500 ألف دولار وقال أن أرص المسجد أهم من أللقاب الليغا.

في أحد الأيام عام 2007 بمدينة إشبيلة الإسبانية استيقظ مسلمون بالمدينة علي خبر صادم مفاده أن مسجدهم الذي لطالما أدو فيه صلواتهم لسنوات طويلة سيتم هدمهم من قبل إحدى شركات العقارات في مدينة ، بحجة أن عقد إيجار الارض التي يقع عليها المسجد قد انتهى .

وبالتالي فقد بات حقها استخدام الأرض لمشاريع أخرى حتى ولو غير دينية ، في تلك اللحظة وجد مسلمون بالمدينة أنفسهم في موقف لا يحسدون عليه فالمبلغ المطلوب لشراء أرض المسجد لا يملكون منه أي شيئ .

كما أن الوقت غير كافي لبدء حملة تبرعات لكن ما إن تغلق باب حتى يفتح الله أبواب ، ففور وصول الخبر إلى النجم المالي عمر كانوتيه لاعب نادي أشبيلة أنداك عن طريق جماعة من المسلمين .

لم يتوان عن شراء هذه الأرض لمنع إزالة المسجد ودفع قيمته المقدرة ب 500 ألف دولار ، وعند سؤاله لماذا قام بهذه الخطوة أجاب بأن الأرض عرضت للبيع وقمت بشرائها بنصف مليون دولار من مالي الخاص وسأدفع كل أموالي إذا تطلب الأمر .

أنا شخص مسلم وديني هو حياتي ولست لاعب كرة القدم فقط ، وأعتقد أن شراء أرض المسجد أفضل من كل أللقاب كرة القدم ودروع الليغا .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock