هوندا بايلوت 2017 : المواصفات والسعر والأداء

Advertisement

هوندا بايلوت 2017 إذا كنت بحاجة إلى سيارة متعددة الاستخدامات ولكنك لا ترغب في الوصمة المرتبطة بها، فقد تكون “هوندا بايلوت” الواسعة بالضبط ما تبحث عنه. على الرغم من أنها تبدو أكثر شبهًا بسيارات الدفع الرباعي الرياضية من العديد من منافساتها من فئة الـ SUV، إلا أنه على عكس معظم الشاحنات الصغيرة، تقدم “بايلوت” نظام الدفع الرباعي بالإضافة إلى داخليتها القابلة للتكوين. محركها بسعة 6 أسطوانات قوي، ومع ذلك، فإن ناقل الحركة الاختياري من تسع سرعات يقوم بتحولات مفاجئة. تتوفر العديد من ميزات السلامة والترفيه، مما يجعل “هوندا بايلوت” واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي تقنية في فئتها.

ما الجديد لعام هوندا بايلوت 2017 ؟

تم إعادة تصميم “بايلوت” بالكامل لعام ٢٠١٦، لذا لم تتغير الكثير هذا العام. تتوفر تقنيات Apple CarPlay و Android Auto حديثًا وبشكل قياسي على كل مستوى تجهيز باستثناء المستوى الأساسي LX.

التسعيرة الأصلية:

Advertisement

دولار LX : 31,720
دولار EX : 34,155
دولار EX-L : 37,580
دولار Touring : 42,795
دولار Elite : 48,195

المحرك، الناقل الحركة، والأداء:

يأتي هوندا بايلوت بمحرك V-6 بسعة 3.5 لتر كقياسي، والذي يوفر قوة كافية، ويوفر تسارعًا سريعًا بشكل غير متوقع لمثل هذه السيارة الكبيرة. تتمتع أيضًا بأرقام استهلاك وقود تعتبر في القمة ضمن فئتها. للأسف، يتميز الناقل الأوتوماتيكي التسع سرعات الذي يأتي اختياريًا في الفئات الأعلى الثمن مثل Touring وElite بتحولات مفاجئة ووظيفة توقف وتشغيل غير مكتملة النضج، والتي يمكن بفضل الله تعطيلها. تأتي فئات LX، EX، وEX-L بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات، الذي نفضله، على الرغم من أن كلتا الصناديقين يمكن أن تكونا مترددتين في التنقل للسرعات الأدنى عندما تطلب المزيد من القوة.

هوندا بايلوت 2017 edited

لا تعتبر هوندا بايلوت الأكثر رياضية أو الأكثر فوضوية لقيادتها؛ فحجمها الكبير يمكن أن يجعلها تبدو ثقيلة عند المنعطفات، كما هو الحال مع العديد من المركبات في هذه الفئة. مع العجلات الاختيارية بقياس 20 بوصة، تكون راحة القيادة عبر التأثيرات الحادة قاسية إلى حد ما بالنسبة لسيارة عائلية، على الرغم من أنه على الرغم من الركوب الصلب، فإن ضبط التعليق العام لهوندا بايلوت يكون طريًا جدًا بالنسبة لذوقنا، مما يجعلها تبدو غير متصلة بالطريق.

اقتصاد الوقود:

تغيرت إجراءات اختبار استهلاك الوقود وتقاريره بمرور الوقت. للحصول على أحدث الأرقام حول السيارات الحالية والقديمة، يرجى زيارة موقع وكالة حماية البيئة الأمريكية واختيار البحث والمقارنة بين السيارات.

التصميم الداخلي والراحة والمساحة للحمولة:

تتميز هوندا بايلوت بداخلية واسعة وعملية، مع وفرة من المساحة للأطفال والحمولة والحيوانات الأليفة، في أي تركيبة. كما أنها تبدو مبنية بشكل صلب وراقي نسبيًا. تقدم الفئات العليا خيارات متعددة تناسب العائلة، مثل نظام الترفيه بأقراص DVD. تصميم لوحة القيادة في هوندا بايلوت بسيط وجذاب، مع أزرار تحكم في مناخ السيارة سهلة الاستخدام وعدادات موضوحة بوضوح. تتوزع 16 حاملًا للأكواب – اثنان لكل موضع جلوس – بين الصفوف الثلاثة. لا يجب أبدًا أن يشعر أي شخص بالعطش في هوندا بايلوت. مساحة الحمولة في هوندا بايلوت فسيحة للغاية، والمساحات التخزينية الداخلية وفيرة ومفيدة. إنها تقريبًا عملية وقابلة للتكوين مثل سيارة النقل الصغيرة، دون الوصمة المرتبطة بالآباء المهتمين بكرة القدم.

نظام الترفيه والاتصال:

شاشة اللمس المركزية المزعجة والصعبة الاستخدام هي واحدة من أضعف نقاط هوندا بايلوت. على الأقل أضافت هوندا تكامل هواتف Apple CarPlay و Android Auto إلى معظم مستويات التجهيز لعام ٢٠١٧. يقدم شاشة العرض بقياس 5.0 بوصة في الفئة الأساسية LX الأساسيات – البلوتوث وراديو FM وكاميرا الرؤية الخلفية ومنفذ USB واحد – ولكن ليس بالكثير من الإضافات الأخرى. تحتوي فئات EX وأعلى على شاشة عرض بقياس 8.0 بوصة، تشمل راديو سيريوس إكس إم، وApple CarPlay وAndroid Auto، والتحكم الصوتي، ووظائف التطبيقات الأخرى. يمكن أن يكون استخدام النظام محيرًا بسبب استجابته البطيئة وشريط التحكم بالصوت على الشاشة التي تتطلب الحذر. يُعتبر التنقل اختياريًا في فئة EX-L ومُعياريًا في فئات Touring وElite.

Related Posts

1 of 13

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *