هوندا بايلوت 2018 : المواصفات والسعر والأداء

Advertisement

هوندا بايلوت 2018 مع موضع جلوس مرتفع، وتصميم داخلي صديق للأطفال، ومساحة شحن واسعة، تمتلك سيارة “هوندا بايلوت” SUV متوسطة الحجم ما يلزم لجذب المشترين الذين يمتلكون عائلات. محركها V-6 سلس وقوي ونسبياً كفء، وتوفر “بايلوت” قدرة سحب كافية لمعظم المالكين. توفر الداخلية القابلة للتكوين خيارات متعددة لنقل الأشخاص أو الحمولة أو مزيج من الاثنين. تكنولوجيا السلامة النشطة متوفرة وفعالة، لكن النقطة الضعيفة لـ “بايلوت” هي نظام الترفيه المزعج، الذي يبدو بالفعل قديمًا. بشكل عام، قد تكون “بايلوت” أقرب ما يكون إلى سيارة النقل الصغيرة دون أن تكون فعلياً سيارة النقل الصغيرة.

ما الجديد لعام هوندا بايلوت 2018؟

ترى سيارة “هوندا بايلوت” المتعددة الصفوف تغييرًا واحدًا فقط لعام ٢٠١٨ – لون خارجي أحمر جديد يُسمى Deep Scarlet – وتظل فسيحة وصديقة للعائلة كما هي دائمًا.

التسعيرة الأصلية:

Advertisement

LX: 31,895 دولارًا
EX: 34,325 دولارًا
EX-L: 37,755 دولارًا
Touring: 42,965 دولارًا
Elite: 48,465 دولارًا

المحرك، الناقل الحركة، والأداء:

المحرك القياسي لهوندا بايلوت هو V-6 بسعة 3.5 لتر وقوة 280 حصانًا، وهو يوفر أداءً قويًا، ويوفر تسارعًا سريعًا بشكل غير متوقع لمثل هذه السيارة الكبيرة. تتمتع أيضًا بأرقام استهلاك وقود تعتبر في القمة ضمن فئتها. للأسف، يتميز ناقل الحركة الأوتوماتيكي التسع سرعات الموجود في الفئات Touring وElite بتحولات مفاجئة؛ بينما تحتوي الطرازات الأخرى على ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات، والذي نفضله، على الرغم من أن كلتا الصناديق يمكن أن تكون مترددة في التنقل للسرعات الأدنى. توجد قوة كافية متاحة، ولكن ضبط التعليق في هوندا بايلوت يكون طريًا بشكل مفرط بالنسبة لذوقنا، وعدم وجود السيطرة على الهيكل يجعلها تبدو مستبعدة وغير متصلة بالطريق.

هوندا بايلوت 2018

اقتصاد الوقود:

إجراءات اختبار وتقرير استهلاك الوقود لوكالة حماية البيئة الأمريكية قد تغيرت مع مرور الوقت. للحصول على أحدث وأكثر الأرقام دقة بخصوص استهلاك الوقود على السيارات الحالية والقديمة، نستخدم موقع وزارة الطاقة الأمريكية fueleconomy.gov. قم بالنقر على الأداة “المقارنة جنبًا إلى جنب” تحت عنوان “العثور على ومقارنة السيارات” للحصول على تقييمات وكالة حماية البيئة للماركة والموديل والسنة التي تهتم بها.

التصميم الداخلي، الراحة، والحمولة:

تتمتع سيارة “هوندا بايلوت” بداخلية فسيحة، وعملية، ومبنية بشكل صلب، وراقية نسبيًا. تقدم الفئات العليا لمسات تقريبًا فاخرة ومجموعة من الخيارات المناسبة للعائلة، مثل نظام الترفيه بأقراص DVD. تصميم لوحة القيادة بسيط وجذاب، مع أزرار تحكم في مناخ السيارة سهلة الاستخدام وعدادات موضوحة بوضوح. تحتوي “بايلوت” على منطقة حمولة فسيحة للغاية والعديد من الأماكن المفيدة لتخزين الأشياء داخل السيارة وحاملات الأكواب. توفر وحدة تحكم مركزية ضخمة وجيوب أبواب متعددة المستويات في جميع الصفوف تجعل “بايلوت” مثالية لتخزين معظم الأغراض.

الترفيه والاتصال:

تتوفر لفئات “بايلوت” EX والأعلى نظام ترفيه بشاشة لمس بقياس 8.0 بوصة، والذي يتضمن منافذ USB متعددة، وراديو سيريوس إكس إم، وتطبيقات Apple CarPlay و Android Auto، والتحكم الصوتي، وغيرها من الوظائف المفيدة. يمكن أن يكون استخدام هذا النظام محيرًا بسبب استجابته البطيئة وشريط التحكم بالصوت على الشاشة. شاشة العرض بقياس 5.0 بوصة في فئة LX أساسية أسهل في الاستخدام، ولكنها تقدم الأساسيات فقط: البلوتوث، وراديو FM، وكاميرا الرؤية الخلفية، ومنفذ USB واحد. التنقل اختياري في فئة EX-L ومُعياري في الفئات Touring وElite.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *