هوندا بايلوت 2019 : المواصفات والسعر والأداء

Advertisement

هوندا بايلوت 2019 مع موضع جلوس مرتفع، وتصميم داخلي ملائمة للأطفال، ومساحة شحن واسعة، تمتلك هوندا بايلوت ما يلزم لجذب أولياء الأمور الذين يعيشون في الضواحي. المحرك V-6 سلس وقوي ونسبيًا كفء، وتقدم “بايلوت” قدرة سحب تكفي لمعظم المشترين. المساحة وفيرة، والداخلية قابلة لإعادة التكوين مما يوفر خيارات متعددة لنقل الأمتعة. تم تضمين تقنيات المساعدة للسائق بشكل قياسي الآن، ولكن النقطة الضعيفة لـ “بايلوت” هي نظام الترفيه المزعج، الذي مع التحديثات لا يزال يبدو قديمًا.

ما الجديد لعام هوندا بايلوت 2019 ؟

لقد استلهمت هوندا من سيارتها أوديسي لسيارة هوندا بايلوت أثناء إعادة تصميم الواجهة الأمامية وشبكة التهوية خلال فترة منتصف الدورة. في الداخل، هناك شاشة عرض رقمية أكبر الآن، بالإضافة إلى مقبض صوت جديد مرحب به لنظام الترفيه المحدث بدلاً من شريط اللمس السابق. تتوفر الآن اتصال Wi-Fi 4G وشاشات ترفيه خلفية أكبر، وتعتمد “بايلوت” نظام التحدث في الكابينة من أوديسي. التغييرات الأخرى تشمل تعديلات في ضبط ناقل الحركة الأوتوماتيكي التسع سرعات المتوفر في فئات Touring وElite، بالإضافة إلى إضافة تحذير التصادم الأمامي القياسي، والفرملة الطارئة التلقائية، ومساعدة البقاء في المسار، والتحكم في السرعة التكيفية لجميع موديلات بايلوت.

التسعيرة والخيارات المناسبة للشراء:

Advertisement

يبدأ سعر هوندا بايلوت 2019 من 32,570 دولارًا ويصل إلى 49,140 دولارًا اعتمادًا على الفئة والخيارات.

بالنظر إلى التكنولوجيا المحسّنة لـ 2019 هوندا بايلوت وتوفر مجموعة أوسع من ميزات المساعدة للسائق القياسية، فإننا نتردد في الإنفاق بعيدًا عن طراز EX-L، الذي يمثل قيمة ممتازة مع العديد من الميزات المرغوبة. تأتي جميع مستويات تجهيز بايلوت بشكل قياسي بنظام الدفع الأمامي ما عدا الفئة العليا Elite، والتي تتوفر فقط بنظام الدفع الرباعي. أضف 1900 دولار للحصول على الدفع الرباعي في الفئات الأقل.

هوندا بايلوت 2019 1

المحرك، الناقل الحركة، والأداء:

الإيجابيات: قوة V-6 القوية، تحسين الأداء من ناقل الحركة التلقائي التسع السرعات.
السلبيات: ركوب قاس على العجلات بقياس 20 بوصة، القيادة تبدو خفيفة جدا.

يتمتع المحرك V-6 بصوت رياضي وقوة كبيرة، وناقل الحركة التلقائي التسع السرعات المحدث على فئات Touring وElite لم يعد يقوم بالتحول بشكل مفاجئ وغير دقيق كما كان سابقًا. الطرازات LX، EX، وEX-L تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات، والذي يعمل بشكل جيد لكن قد يكون مترددًا في التحول إلى سرعات أدنى عند الطلب على المزيد من الطاقة. ومع ذلك، نحن لسنا من محبي تحديد سرعة التحول غير المباشرة غير الواضحة التي تأتي كمعيار مع ناقل الحركة التسع سرعات؛ بينما الطرازات التي تأتي مع ناقل حركة من ست سرعات تأتي مع مقبض التحكم التقليدي الذي يُفضل.

السيارة بايلوت ليست الأكثر ثقلًا لقيادتها بين سيارات الدفع الرباعي التي تحتوي على ثلاث صفوف من المقاعد ولكن حجمها الكبير يمكن أن يجعلها تبدو ثقيلة عند المنعطفات. جودة ركوب هوندا بايلوت على الانطباعات القوية تجعلها صلبة جدًا عند مواجهة الصدمات الحادة مع العجلات الكبيرة بقياس 20 بوصة المضمنة في الفئات العليا.

على الرغم من أننا لاحظنا أن جودة الركوب تصبح أفضل عندما يكون بايلوت مليئًا بالركاب و/أو البضائع، لكننا سنلتزم بالعجلات القياسية بقياس 18 بوصة. على الرغم من الركوب الصعب، فإن عدم السيطرة على الهيكل يجعل هوندا بايلوت تبدو منفصلة عن الطريق. يساعد القيادة الخفيفة في جعل بايلوت تبدو نسبيًا قابلة للتحرك بسرعات مواقف السيارات، ولكنها تسهم في الشعور المنفصل عن الطريق على الطريق السريع.

اقتصاد الوقود ومعدل استهلاك الوقود الفعلي:

الاقتصاد في استهلاك الوقود قوي داخل معرض هوندا، وتعتبر هوندا بايلوت فعالة للغاية لسيارة بهذا الحجم الكبير والعملية، وفقًا لكل من وكالة حماية البيئة الأمريكية واختباراتنا الفعلية. عندما تكون مجهزة بنظام دفع رباعي وناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات، تتراوح تصنيفات بايلوت لاقتصاد الوقود من 19 ميلاً في الغالون في المدينة و26 ميلاً في الغالون على الطريق السريع وفقًا لوكالة حماية البيئة الأمريكية، وفي اختباراتنا تطابق الفئة Elite هذا التصنيف على الطريق السريع.

حتى الناقل الأوتوماتيكي من ست سرعات القياسي يتنافس، حيث لا يفقد سوى 1 ميلاً في الغالون وفقًا لوكالة حماية البيئة الأمريكية. إضافة نظام دفع رباعي يخفض هذه التقديرات بمقدار 1 ميلاً في الغالون عبر النطاق، كما هو معتاد في هذه الفئة.

التصميم الداخلي ونظام الترفيه والحمولة:

الإيجابيات: مقاعد ثلاثة صفوف فسيحة، رؤية ممتازة، نظام صوتي الآن يحتوي على مقبض صوت.
السلبيات: نظام الترفيه لا يزال قليلاً محبطًا للاستخدام، الصف الثالث ضيق بالنسبة للبالغين.

هوندا بايلوت 2019 2

تصميم الداخلية في هوندا بايلوت واسع وعملي، ويمكن الحصول على خيارات صديقة للعائلة مثل نظام الترفيه على أقراص DVD مع إمكانية بث الفيديو. معظم فئات الطراز تقدم صف ثاني يسع لثلاثة أشخاص، مما يعني سعة لثمانية ركاب. الطرازات الأغلى يحلون محل الصف الوسطي بمقعدين منفصلين، مما يقلل من عدد الركاب إلى سبعة. ومع ذلك، يعني الوسادة السفلية المنخفضة للصف الثالث الواسع أنها مريحة حقًا فقط للأطفال.

تتميز لوحة القيادة في هوندا بايلوت بتحكم في المناخ سهل الاستخدام ومجموعة عدادات واضحة العلامات، وهناك ما يصل إلى 16 حامل كوب موزعة على الثلاثة صفوف. موقع جلوس بايلوت المرتفع يوفر رؤية قائمة على الطريق، في حين توفر النوافذ الكبيرة والأعمدة السقفية الرفيعة الشكل رؤية استثنائية.

الشاشة التي يصعب استخدامها في وسط الطبلون هي أحد العوامل الضعيفة في هوندا بايلوت ، على الرغم من أن مقبض الصوت الضروري تمت إضافته لعام 2019. شاشة عرض الطراز LX الأساسي بقياس 5.0 بوصة تقدم الأساسيات، بينما ترتقي فئات EX وما فوق إلى شاشة عرض بقياس 8.0 بوصة مع راديو سيريوس إكس إم، وأبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وأوامر صوتية، ووظائف تطبيقات أخرى. النظام الإنشائي اختياري في فئة EX-L وقياسي في الفئتين Touring و Elite.

تتمتع هوندا بايلوت بمساحة شحن فسيحة للغاية والعديد من الجيوب الداخلية المفيدة. إنها من بين أكبر سيارات الدفع الرباعي ذات الحجم الكامل في فئتها، ولكن سعة الشحن بين التكوينات ذات السبعة والثمانية مقاعد مختلفة، حيث يحتوي Elite وTouring بسبعة مقاعد على وحدة تحكم مركزية في الصف الثاني لا يمكن إزالتها. يمكن ضبط الأرضية القابلة للتعديل لتوفير مساحة قصوى أو لإنشاء حجرة تخزين تحت الأرضية.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *