هوندا بايلوت 2020 : المواصفات والسعر والأداء

Advertisement

هوندا بايلوت 2020 تبدو هوندا وكأنها توفر سيارة دفع رباعي لكل عائلة أو نمط حياة، وتجلس سيارة بيلوت ذات الصفوف الثلاثة في القمة من حيث الحجم. مع مقاعد كافية لنقل ما يصل إلى ثمانية أشخاص ومساحة شحن وفيرة، فإن هوندا بايلوت لعام 2020 بديلًا جديرًا لعرض هوندا من سيارات النقل الصغيرة – أوديسي. كما أن لدى بايلوت مجموعة من تقنيات المساعدة للسائق القياسية تشمل التحكم في السرعة الذكي، والفرامل الطارئة التلقائية، ومساعدة البقاء في المسار.

يعمل النظام القياسي للمحرك V-6 بشكل أفضل عندما يتم تزويده بناقل حركة أوتوماتيكي من الفئة العليا. كما أن لدى بايلوت تصنيفات استهلاك الوقود المذهلة التي تتماشى مع نتائج اختبارنا الفعلي على الطرق السريعة. بينما تتمتع أفضل سيارات الدفع الرباعي والمتعددة الاستخدامات في هذه الفئة بمزيد من الأناقة والقيادة الأفضل، فإن هوندا بايلوت لعام 2020 لا تزال تقدم المساحة والميزات التي سترضي معظم العائلات.

الجديد في عام هوندا بايلوت 2020:

لعام 2020، تتلقى هوندا بايلوت أحدث التحديثات. بالإضافة إلى زيادة صغيرة في السعر، تضيف هوندا بايلوت مجموعة جديدة من الطرز تحمل اسم الطراز الأعلى في النطاق وتسمى الطراز الأسود. سيلاحظ محبو هوندا أن نفس الطراز متاح أيضًا في شاحنة هوندا الحجم المتوسط ​​ريدجلاين. بالمثل، يتميز طراز الطراز الأسود لبايلوت بنظام دفع رباعي قياسي، وقطع السيارة الخارجية باللون الأسود، ولمسات داخلية حمراء.

Advertisement

التسعيرة والطراز المناسب للشراء:

يبدأ سعر هوندا بايلوت 2020 من 32,825 دولارًا ويصل إلى 50,895 دولارًا اعتمادًا على الطراز والخيارات.

هوندا بايلوت 2020

الطريقة الوحيدة للحصول على هوندا بايلوت مع ناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات، الذي يعزز استجابة محرك V-6 ويحافظ على كفاءة الوقود، هي طراز Touring. يحتوي أيضًا على العديد من الميزات القياسية المرغوبة والتي تشمل عجلات بقياس 20 بوصة، وإضاءة داخلية بالغمر، ونظام ترفيه خلفي، ونقطة اتصال Wi-Fi، وخاصية فتح باب الشنطة الخلفية بدون استخدام اليدين، وغير ذلك الكثير. سنضيف نظام الدفع الرباعي بقيمة 1900 دولار لزيادة قدرة السحب (5000 جنيه). زوج من المقاعد الأمامية الثانية المدفأة تكلف فقط 300 دولار، وهو سعر جيد بالنسبة لنا.

المحرك، الناقل، والأداء:

يتميز محرك V-6 بصوت رياضي وقوة كبيرة، وأعجبنا بناقل الحركة الأوتوماتيكي بتسع سرعات على طرازي Touring و Elite. ليست هوندا بايلوت هي الأكثر ثقلًا في القيادة بين سيارات الدفع الرباعي ذات الصفوف الثلاثة، لكن حجمها الكبير يمكن أن يجعلها تبدو ثقيلة عند المنعطفات. جودة راحة القيادة في بايلوت عند المطبات الحادة هي الشيء الذي يجب أن يكون ثابتًا مع العجلات بقياس 20 بوصة التي تأتي مع الطرازات العليا.

على الرغم من أننا لاحظنا أن القيادة تصبح أكثر سلاسة عندما يكون هوندا بايلوت محملاً بالناس والأشياء، إلا أننا سنستمر في استخدام العجلات بقياس 18 بوصة القياسية. على الرغم من الركوب القاسي، فإن عدم التحكم في هيكل السيارة يجعلها تبدو منفصلة عن الطريق. يساعد القيادة الخفيفة في جعل بايلوت تبدو نسبيًا سهلة التحرك في سرعات مواقف السيارات، لكنها تسهم أيضًا في الشعور بالانفصال على الطريق السريع.

اقتصاد الوقود والمسافة المقطوعة في الواقع:

يتميز اقتصاد الوقود في صالة عرض هوندا بالقوة، وتكون هوندا بايلوت كفؤة للغاية بالنسبة لمثل هذه السيارة الكبيرة والعملية، وفقًا لكل من وكالة حماية البيئة الأمريكية (EPA) واختباراتنا في الواقع. عندما تكون مجهزة بالدفع الرباعي والناقل الأوتوماتيكي بتسع سرعات، تقع تصنيفات بايلوت من حيث استهلاك الوقود في المدينة عند 19 ميلاً في الغالون وعلى الطرق السريعة عند 26 ميلاً في الغالون.

هوندا بايلوت 2020 1

وتعتبر هذه التصنيفات الأعلى في فئتها، والطراز Elite الذي اختبرناه كان أفضل من ذلك، حيث حقق 27 ميلاً في الغالون في اختباراتنا. حتى الناقل الأوتوماتيكي بست سرعات القياسي تنافسي، ولكنه يفقد ميلًا واحدًا من الاستهلاك لكل غالون، وفقًا لوكالة حماية البيئة. إضافة الدفع الرباعي يؤدي إلى خفض هذه التقديرات بمقدار 1 ميل لكل غالون في جميع الأحوال، كما هو الحال النموذجي في هذه الفئة.

الداخلية، الراحة، والشحن:

تتسم داخلية هوندا بايلوت بالمساحة والعملية، ويمكن الحصول عليها مع خيارات صديقة للعائلة مثل نظام الصوت الداخلي. تقدم معظم مستويات الطراز صفًا ثانيًا عبر الثلاثة، مما يؤدي إلى سعة تحميل ثمانية ركاب. تقوم الطرازات الأغلى بتبديل مقاعد كابتن الصف الوسطي بمقعدين فقط، مما يقلل من عدد الركاب إلى سبعة. ومع ذلك، يعني وسادة المقعد السفلية المنخفضة في الصف الثالث المريحة حقًا أنها مريحة فقط للأطفال.

تتميز لوحة تحكم هوندا بايلوت بأزرار التحكم في المناخ سهلة الاستخدام ومجموعة عدادات مميزة، وهناك ما يصل إلى 16 حاملًا للأكواب موزعة على طول الصفوف الثلاثة. تجعل موقف الجلوس العالي لبايلوت منظرًا سيطرة على الطريق، في حين توفر النوافذ الكبيرة وأعمدة السقف الرقيقة والغير مزعجة أفضل رؤية في فئتها.

البايلوت تمتلك منطقة شحن شاسعة للغاية والكثير من الأماكن الداخلية المفيدة للتخزين. إنها واحدة من أوسع سيارات الدفع الرباعي في فئتها، لكن سعة الشحن بين تكوينات السبعة والثمانية مقاعد مختلفة، حيث يحتوي Elite و Touring السبعة مقاعد على وحدة تحكم مركزية في الصف الثاني لا يمكن إزالتها. يمكن ضبط الأرضية القابلة للتعديل للشحن لتوفير المساحة القصوى أو إنشاء حجرة تخزين تحت الأرض.

نظام الترفيه والاتصال

الشاشة التي يصعب استخدامها في الوسط هي واحدة من أضعف النقاط في هوندا بايلوت ، على الرغم من أن مقبض الصوت الضروري قد تم تضمينه منذ عام 2019. تقدم شاشة العرض بقياس 5.0 بوصة في طراز LX الأساسي الأساسيات، بينما ترتقي طرازات EX وما فوق إلى شاشة عرض بقياس 8.0 بوصة مع راديو سيريوس إكس إم الفضائي، ونظامي Apple CarPlay و Android Auto، والأوامر الصوتية، ووظائف التطبيقات الأخرى. يعتبر التنقل اختياريًا في طراز EX-L ومعياري في Touring و Elite.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *