هوندا بايلوت 2022 : المواصفات والسعر والأداء

Advertisement

يوفر هوندا بايلوت 2022 ملجأ لأولئك الذين يضعون ثمنًا على العملية ولكنهم ليسوا متحمسين لنمط الحياة متعدد الاستخدامات. ليكون واضحًا، لا يمكن لسيارة الدفع الرباعي ذات الثلاث صفوف أن تقلد السعة والمرونة لهوندا أوديسي التي تشترك معها في نفس الهيكل والمحرك القوي V-6. ما يفتقده بايلوت من أبواب منزلقة ومساحة واسعة في الصف الثالث، يعوض عنه بوجود موضع قيادة أعلى ونظام دفع رباعي اختياري، بالإضافة إلى القدرة على سحب ما يصل إلى 5000 رطل.

كما أن لديه مقصورة واسعة ومريحة، بالإضافة إلى مجموعة من المساعدات للسائق والميزات الشائعة الاستخدام. من المؤسف جدًا أن مظهره الخارجي غير ملفت للنظر تمامًا، خاصة مقارنة بالمنافسين المثيرين للاهتمام بصرياً مثل كيا تيلورايد وهيونداي باليسيد. بينما لا تتمتع بايلوت 2022 بالبريق أو المتعة أثناء القيادة، إلا أنها تعتبر أفضل بكثير بالنسبة لبعض الأشخاص من الحصول على سيارة متعددة الاستخدامات.

الجديد في عام هوندا بايلوت 2022 :

لعام 2022، تأتي بايلوت بمزيد من الميزات القياسية، بما في ذلك مصابيح LED كاملة وشاشة عرض بحجم 8.0 بوصة مع تقنيات Apple CarPlay و Android Auto، ولكن هذه الترقيات تتزامن مع زيادة كبيرة في السعر الابتدائي. مع إسقاط هوندا لطبقتي الفئات LX وEX الأساسية، تبدأ السلسلة الآن مع الطراز EX-L، الذي يبدأ بسعر يتجاوز قليلاً 40 ألف دولار. هذا يعني زيادة تقريبية قدرها 7000 دولار مقارنة بالسعر الذي كان عليه LX العام الماضي. كما يتوفر لون جديد هو “Sonic Gray Pearl”. تقول هوندا إنها ستقدم طرازًا جديدًا في وقت لاحق من هذا العام.

Advertisement

التسعير

السعر الابتدائي لهوندا بايلوت 2022 يبلغ 39,375 دولارًا ويصل إلى 53,165 دولارًا اعتمادًا على الفئة والخيارات.

نعتقد أن طراز “Special Edition” من بايلوت يمثل أفضل مزيج من الميزات والسعر. يتضمن الطراز عجلات سوداء بقطر 20 بوصة، وباب خلفي يعمل بالطاقة بدون استخدام اليدين، وتنجيد من الجلد، وحاملات سقف، وستائر للشمس في الصف الثاني، وفتحة سقف، وشحن لاسلكي. كما يُضاف نظام الدفع الرباعي مقابل 2000 دولار لزيادة القدرة القصوى للجر إلى 5000 رطل.

هوندا بايلوت 2022 1

المحرك، الناقل، والأداء:

يتمتع محرك V-6 في بايلوت بصوت رياضي وقوة كافية، ونحن نحب سلوك الناقل الأوتوماتيكي الذي لا يلفت الانتباه من تسع سرعات. ليست هوندا بايلوت أثقل سيارة دفع رباعي ذات ثلاثة صفوف للقيادة، ولكن حجمها الكبير يمكن أن يجعلها تبدو ثقيلة عند المنعطفات. العجلات بقطر 20 بوصة الموجودة في الفئات العليا تؤثر سلبًا على جودة الركوب قليلاً، ولكنها تعزز المظهر العام لبايلوت.

وتعمل السيارة بسلاسة نسبية عندما تكون محملة بالركاب والأمتعة. تجعل نقص السيطرة على الهيكل يبدو السيارة مفصولة عن الطريق في بعض الأحيان. وتجعل القيادة الخفيفة من السهل التحكم في السيارة في السرعات البطيئة، لكنها تساهم أيضًا في الشعور المفصول عن الطريق على الطريق السريع.

اقتصاد الوقود وأداءه الفعلي:

يتميز اقتصاد الوقود بالقوة ضمن صالة عرض هوندا، ويعتبر البايلوت كفاءة للغاية بالنسبة لمركبة كبيرة وعملية مثله، وفقًا لكل من وكالة حماية البيئة واختباراتنا في العالم الحقيقي. ستحقق طرازات الدفع الأمامي 20 ميلًا للغالون في المدينة و27 ميلًا للغالون على الطريق السريع.

إضافة الدفع الرباعي يقلل 1 ميل للغالون من تقييمات الحكومة، لتصبح النسبة الإجمالية 19 ميلًا للغالون في المدينة و26 ميلًا للغالون على الطريق السريع. الطراز النخبة الذي اختبرناه الذي يعمل بالدفع الرباعي فقط تجاوز تقييمه للطريق السريع، حيث حقق 27 ميلًا للغالون على مسارنا لاختبار اقتصاد الوقود بسرعة 75 ميلاً في الساعة. لمزيد من المعلومات حول اقتصاد الوقود لـ بايلوت، يرجى زيارة موقع وكالة حماية البيئة.

الداخلية والراحة والشحن:

تتميز داخلية البايلوت بالمساحة والعملية ويمكن الحصول عليها مع خيارات صديقة للعائلة مثل نظام الصوت داخل السيارة. تقدم معظم فئات الطراز صفًا ثانيًا يتسع لثلاثة أشخاص، لأولئك الذين يحتاجون إلى مقاعد لثمانية ركاب. تتخلص الفئات الأغلى من المقعد الخلفي الطويل لصالح كراسي كابتن السائق والراكب الأمامي، مما يقلل عدد الركاب إلى سبعة.

هوندا بايلوت 2022 2

ومع ذلك، يعني وسادة المقعد السفلي الواسعة في الصف الثالث أنها عملية حقًا فقط للأطفال. تتميز تخطيطة لوحة القيادة للبايلوت بأزرار التحكم في مناخ الهواء سهلة الاستخدام وعداد سرعة مميز، وتوجد في المقصورة 16 حاملًا للأكواب. تعطي موقعية الجلوس العالية للغاية في هذا الدفع الرباعي سائق السيارة رؤية قائمة على الطريق، وتمنح النوافذ الكبيرة والأعمدة العلوية الرفيعة المتواضعة البارت بايلوت أفضل رؤية في فئتها.

تتميز هذه الهوندا بمساحة تخزين كبيرة للبضائع وبالعديد من الأدراج الداخلية المفيدة. إنها من بين أكثر سيارات الدفع الرباعي الفاخرة في فئتها من حيث السعة، ولكن سعة تخزين البضائع بين التكوينات ذات السبعة وثمانية مقاعد مختلفة، حيث تتضمن فئات الإليت والتورينج ذات السبعة مقاعد وحدة تحكم في الصف الثاني لا يمكن إزالتها. يمكن تعديل الأرضية القابلة للتعديل للحصول على أقصى مساحة أو لإنشاء حجرة تخزين تحت الأرض.

نظام الترفيه والاتصال:

وأما بالنسبة لنظام الترفيه والاتصالات، فإن الشاشة اللمسية المركزية المزعجة هي واحدة من نقاط ضعف البايلوت، على الرغم من أن هوندا قامت بتثبيت مقبض الصوت الضروري بداخلها في عام 2019. يقدم العرض القياسي لفئة LX بحجم 5.0 بوصة الأساسيات، في حين تحصل فئات EX وأعلى على شاشة عرض بحجم 8.0 بوصة مع راديو سيريوس إكس إم، وتكامل تطبيقات Apple CarPlay و Android Auto، وأوامر الصوت، ووظائف التطبيقات الأخرى. يكون نظام الملاحة اختياريًا في فئة EX ويكون معياريًا في فئات Touring و Elite.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *