هوندا بايلوت 2023 : المواصفات والسعر والأداء

Advertisement

هوندا بايلوت 2023 لقد تم إطلاق جيل جديد تمامًا من سيارة هوندا بيلوت الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الصفوف الثلاثة لعام 2023، وقد تم تحسينها من الشبكة الأمامية حتى الخلفية. تم تغيير تصميم بيلوت الجديد ليصبح أكثر صندوقية وشبيهة بشاحنة هذه المرة، مما يضفي عليها مظهرًا أكثر تحملًا بشكل عام. المحرك القياسي هو محرك V-6 سعة 3.5 لتر بقوة 285 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات، ويأتي بخياري الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي.

يمكن تجهيز المقصورة بمساحة لسبعة أو ثمانية ركاب، مع الطرازات الفاخرة Touring وElite التي تأتي بشكل قياسي مع فتحة سقف بانورامية ونظام صوتي Bose مكون من 12 مكبر صوت. يتمثل الطراز TrailSport الموجه للرحلات في الوسط في تشكيلة الموديلات ويقدم إطارات طريق متعدد الأغراض على عجلات فريدة بحجم 18 بوصة وتعديلات على نظام الدفع الرباعي تسمح بنقل عزم دوران أكبر إلى العجلات الخلفية. توفر قدرته على القيادة خارج الطريق والتحسينات الجديدة على الطريق والميزات المحدثة يسهل لبيلوت تحدي قادة الفئة مثل كيا تيلورايد وهيونداي باليساد وجيب جراند شيروكي إل.

الجديد لعام هوندا بايلوت 2023؟

تم إعادة تصميم بيلوت بالكامل لعام 2023، بما في ذلك تحديث التصميم ليتماشى مع أحدث الطرازات في تشكيلة هوندا، مثل سيارة الدفع الرباعي الأصغر حجماً CR-V وسيارة سيفيك الصغيرة السيدان والهاتشباك.

Advertisement

الاسعار

السعر الأساسي لسيارة هوندا بيلوت 2023 يبدأ من 37,695 دولارًا ويصل إلى 53,775 دولارًا تبعًا للمواصفات والخيارات.

نوصي بشراء نسخة بيلوت EX-L بسبب توازن سعرها والميزات التي تقدمها. تضيف نسخة EX-L مقاعد جلدية وشاشة تعمل باللمس بحجم 9.0 بوصة ودعم Apple CarPlay و Android Auto لاسلكيًا وشحن الهواتف الذكية لاسلكيًا وخاصية الفتح والإغلاق الآلي للخلفية. سواء كنت بحاجة إلى دفع رباعي أو لا يعتمد على تفضيلاتك الشخصية. بالنسبة لنا، نعتقد أن زيادة قدرة السحب تستحق الأموال.

هوندا بايلوت 2023 1

المحرك وناقل الحركة والأداء

مثل بيلوت 2022، تأتي الطرازات الجديدة كلياً من بيلوت 2023 بمحرك V-6 سعة 3.5 لتر. ومع ذلك، في سيارة الدفع الرباعي الجديدة، يولد هذا المحرك 285 حصانًا، بزيادة قدرها 5 حصانًا عن العام الماضي. لقد تخلصت بيلوت 2023 من ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو التسع سرعات القديم لصالح وحدة تسع سرعات جديدة، على الرغم من أن سيارة الدفع الرباعي تظل طرازًا يعتمد على الدفع الأمامي مع الدفع الرباعي متاحًا كخيار.

على الرغم من أن المحرك V-6 المحدث لا يجعل بيلوت يبدو أسرع كثيرًا من الجيل السابق، إلا أن استجابته للدواسة تحسنت وتغييرات السرعة الأوتوماتيكية بـ 10 سرعات ناعمة وجيدة. تحسنت أيضًا راحة القيادة على الطريق مقارنة ببيلوت 2022، مع توجيه يلهم المزيد من الثقة ونظام فرامل.

أثبتت طرازات Trailsport الأكثر صلابة قدرتها على المناظر الطبيعية ذات المستوى المتوسط ​​الصعوبة التي واجهناها على دروبات خارج الطريق الحقيقية بالقرب من بريكنريدج، كولورادو، ومرة أخرى في سيدونا، أريزونا. ومع ذلك، لم تقم هوندا بإنشاء آلة فائقة للتسلق على الصخور مصممة لمواجهة مواب بجانب برونكو ورانجلر وفوررانرز. يأتي طراز Pilot Trailsport مع تعليق خاص يرتفع 1.0 بوصة، وألواح حماية من الصلب، وإطارات لجميع الأنواع من الطرق، ونظام تحكم في الهبوط من التلال، ونظام دفع رباعي مضبوط بشكل خاص مع وضع القيادة على المسارات.

القدرة على السحب وحمولة الشحن

بالنسبة لأولئك الذين يعتزمون القيام بالسحب، تقوم هوندا بيلوت بسحب أقصى حمولة تصل إلى 5000 رطل لطرازات الدفع الرباعي. تدير طرازات بيلوت ذات الدفع الأمامي سحبًا يبلغ 3500 رطل. هذا يتماشى مع قوة منافسيها الأقرب، مثل كيا تيلورايد وتويوتا جراند هايلاندر، لكنها لا تقارن بقوة دودج دورانجو التي تبلغ 8700 رطل.

اقتصاد الوقود وأداء الوقود في العالم الحقيقي

تقدر وكالة حماية البيئة أن بيلوت يمكنها تحقيق ما يصل إلى 19 ميلاً للغالون في المدينة و 27 ميلاً للغالون في الطرق السريعة. قمنا باختبار بيلوت Trailsport 2023، مع إطارات لجميع الأنواع من الطرق ودروع الخارجية الإضافية على مسار استهلاك الوقود على الطريق السريع بسرعة 75 ميلاً في الساعة، وحققت 22 ميلاً للغالون. هذا بالقرب من سيارات الدفع الرباعي ذات المحرك V-6 الأخرى مثل كيا تيلورايد وفولكس واجن أطلس 2023 التي حققت 24 ميلاً للغالون. بيلوت Elite الذي اختبرناه، والذي يتميز بإطارات أقل عدوانية، حقق 27 ميلاً للغالون في نفس الاختبار.

هوندا بايلوت 2023

الداخلية، الراحة، والشحن

باعتبارها SUV صديقة للعائلة، تم تصميم كابينة بيلوت 2023 مع مراعاة هذا الاستخدام. تتسع جميع الطرز لمقاعد حتى ثمانية في الصفوف الثلاثة، ولكن يمكن لطراز EX-L الحصول على كراسي ثانية في الصف الأمامي كخيار اختياري يقلل من سعة الركاب إلى سبعة؛ وتعتبر كراسي القبطان معيارية على الطراز TrailSport.

يأتي طرازا Touring و Elite مع تصميم مقعد في الصف الثاني حيث يمكن إزالة الجزء الوسطي من المقعد وتخزينه تحت الأرض في منطقة الشحن عندما لا يكون مطلوبًا. تفتخر هوندا بأن ثمانية من حاملات الأكواب في بيلوت قادرة على استيعاب زجاجات الماء بسعة 32 أونصة، وأن منطقة الشحن بها مساحة أكبر من أي وقت مضى. عندما نحصل على الفرصة، سنرى بأنفسنا كم عدد الحقائب التي يمكن أن تتناسب داخل منطقة الشحن في بيلوت وسنقوم بتحديث هذه القصة بنتائج الاختبار.

أنظمة المعلومات والتوصيل

شاشة لمس لوحة المعلومات بحجم 7.0 بوصة مع لوحة عرض رقمية مرافقة بحجم 7.0 بوصة هي معيارية على بيلوت 2023. واجهة المعلومات الأحدث من هوندا سهلة الاستخدام وتتضمن كل من Apple CarPlay و Android Auto. تحصل طرازات TrailSport و Touring و Elite على شاشة معلومات بحجم 9.0 بوصة أكبر مع إمكانية استخدام Apple CarPlay و Android Auto اللاسلكية؛ يأتي طراز Elite أيضًا مع لوحة عرض بحجم 10.2 بوصة. لم تذكر هوندا ما سيكون الاستريو القياسي في بيلوت، لكن طرازات Touring و Elite تأتي مع نظام صوتي 12 مكبرات صوت من Bose.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *