هوندا بايلوت 2024 : المواصفات والسعر والأداء

Advertisement

هوندا بايلوت 2024 سيارة SUV ثلاثية الصفوف في منتصف الحجم مثل هوندا بيلوت 2024 شائعة بين العائلات، وذلك بفضل مساحة كبيرة في الكابينة توفر مساحة متساوية للركاب والبضائع. في الوقت الحالي، يتمتع المشترين بتنوع كبير في الاختيار، ومن الصعب على سيارة SUV أن تبرز من بين الحشود. إطلالة بيلوت الصندوقية لا تبرز، ولا تفعل ميزاتها أو قدراتها. تحت غطاء محركها يوجد محرك V-6 بقوة 285 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات؛ الدفع الرباعي اختياري ولكن الإعداد القياسي لبيلوت يقود العجلات الأمامية.

بالنسبة لأولئك الذين يخططون للمغامرة في الطرق الوعرة، هناك طراز TrailSport الذي يبدو أكثر قوة ويحصل على مزيد من التخلص من الأرض، وإطارات على جميع الطرق، وألواح حماية تحت السيارة. سينتهي معظم المشترين بأحد طرازات بيلوت في منتصف المدى، وسيجدون أنها سيارة SUV ممتعة لقيادة المهام أو التحديات الطريقية. تصرفات بيلوت السلسة على الطريق، ومحرك V-6 السلس، والتكنولوجيا الحديثة تجعلها خيارًا جيدًا بين السيارات العابرة ثلاثية الصفوف في منتصف الحجم وحصلت هذه الصفات على جائزة الاختيار لعام 2024 من قبل المحررين، ولكن المنافسين مثل كيا تيلورايد وهيونداي باليساد وجيب جراند شيروكي L جميعها تقدم باقات مماثلة – وفي بعض الحالات، أكثر فخامة.

الجديد لعام هوندا بايلوت 2024 ؟

للعام الثاني على التوالي، لم تتلقى بيلوت الجيل الرابع تحديثات ملحوظة. لعام 2024، يتم تقديمها بنفس مجموعة طرز الطراز وبنفس محرك البنزين كموديل 2023.

Advertisement

الاسعار

السعر لسيارة هوندا بيلوت 2024 يبدأ من 38,485 دولارًا ويصل إلى 53,875 دولارًا حسب الطراز والخيارات.

نوصي بشراء طراز بيلوت EX-L بسبب توازنه بين السعر والميزات. يضيف طراز EX-L مقاعد جلدية، وشاشة لمس بحجم 9.0 بوصة، ونظام Apple CarPlay و Android Auto اللاسلكي، وشحن الهواتف الذكية اللاسلكي، وغطاء خلفي كهربائي. ما إذا كنت بحاجة إلى الدفع الرباعي أم لا يعتمد على تفضيلات شخصية. بالنسبة لنا، نعتقد أن القدرة الزائدة على السحب تستحق السعر.

هوندا بايلوت 2024 1

المحرك وناقل الحركة والأداء:

تعمل بيلوت بمحرك V-6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 285 حصانًا ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات. على الرغم من أن السيارة الرياضية موديل بشكل أساسي هي ذات الدفع الأمامي، يتوفر الدفع الرباعي كخيار. بالرغم من أن محرك V-6 لا يجعل بيلوت سريعًا بشكل خاص، إلا أن استجابة الدواسة خطية، وتغييرات السرعة الأوتوماتيكية على 10 سرعات ناعمة. على الطريق، تبدو بيلوت مصقولة وتقدم توجيهًا وفرامل ملهمة للثقة.

طراز TrailSport الأكثر صلابة أثبت جدارته بقدرته على التعامل مع التضاريس الصعبة نسبيًا التي واجهناها في المسارات الواقعية للطرق الوعرة بالقرب من بريكنريدج، كولورادو، ومرة أخرى في سيدونا، أريزونا. ولكن هوندا لم تنشئ آلة تسلق الصخور الفائقة التي تهدف إلى التعامل مع مواب بجانب برونكو، ورانجلر، و4Runners. يحتوي طراز Pilot TrailSport على تعليق خاص بارتفاع 1.0 بوصة، وألواح حماية من الصلب، وإطارات على جميع الطرق، ونظام تحكم في الهبوط من المنحدرات، ونظام دفع رباعي مضبوط بشكل خاص مع وضع القيادة في المسار.

السعة القصوى للسحب وحمولة الشحن:

بالنسبة لأولئك الذين يعتزمون القيام بالسحب، تستطيع هوندا بيلوت جر 5000 جنيه للطرازات ذات الدفع الرباعي. تستطيع النماذج ذات الدفع الأمامي من بيلوت جر 3500 جنيه. يتماشى هذا مع قوة منافسيها الأقرب مثل كيا تيلورايد وتويوتا غراند هايلاندر، ولكن لا يمكن مقارنته بقوة دودج دورانجو التي تبلغ 8700 جنيه.

اقتصاد الوقود واستهلاك الوقود في العالم الحقيقي:

تقدر وكالة حماية البيئة EPA أن هوندا بيلوت جيدة لما يصل إلى 19 ميل في الغالون في المدينة و 27 ميل في الغالون على الطريق السريع. لقد اختبرنا بيلوت TrailSport لعام 2023، مع إطارات التضاريس الخشنة والدرع الإضافي للطرق الوعرة على مسار استهلاك الوقود على الطريق السريع بسرعة 75 ميل في الساعة، وعاد بمتوسط 22 ميل في الغالون. هذا قليلاً بعيدًا عن سيارات الدفع الرباعي ذات المحرك V-6 الأخرى مثل كيا تيلورايد التي عادت بمتوسط 24 ميل في الغالون. بيلوت إليت الذي اختبرناه، والذي يستخدم إطارات أقل عدوانية، سلم 27 ميل في الغالون في نفس الاختبار.

هوندا بايلوت 2024 2

التصميم الداخلي والراحة والمساحة للبضائع:

بصفتها سيارة دفع رباعي صديقة للعائلة، فإن كابينة بيلوت لعام 2024 مصممة بهذا الاستخدام في الاعتبار. تتمتع جميع الطرازات بقدرة على استيعاب ثمانية ركاب في الصفوف الثلاثة، ولكن يمكن الحصول على تجهيزات الطراز EX-L مع مقاعد الكابتن الاختيارية في الصف الثاني التي تقلل سعة الركاب إلى سبعة؛ وتأتي مقاعد الكابتن كمعيار في الطراز TrailSport.

تأتي الطرازات Touring و Elite مع تصميم لمقعد الصف الثاني يمكن إزالة جزء المقعد الوسطي وتخزينه تحت الأرض في منطقة الشحن عند عدم الحاجة إليه. تفخر هوندا بأن ثمانية من حاملات الأكواب في بيلوت يمكن أن تستوعب زجاجات ماء كبيرة بحجم 32 أونصة وأن مساحة الشحن أكبر من أي وقت مضى. هناك مساحة شحن معقولة مع جميع الصفوف الثلاثة من المقاعد مرفوعة؛ حيث نجحنا في وضع ست صناديق محمولة خلف الصف الثالث، وهو رقم أكبر بواحد عن الذي يمكن أن نحشوه في كيا تيلورايد.

أنظمة الترفيه والتواصل:

تأتي الشاشة الرئيسية للترفيه بقياس 7.0 بوصة وشاشة عرض رقمية بقياس 7.0 بوصة مرافقة كمعيار في بيلوت. واجهة الترفيه الأحدث من هوندا سهلة الاستخدام وتتضمن كل من Apple CarPlay و Android Auto. تحصل الطرازات TrailSport و Touring و Elite على شاشة عرض أكبر بقياس 9.0 بوصة مع إمكانية استخدام Apple CarPlay و Android Auto لاسلكيًا؛ بينما يأتي الطراز Elite أيضًا مع مجموعة عدادات بقياس 10.2 بوصة. لم تعلن هوندا ما ستكون مكبرات الصوت القياسية في بيلوت، ولكن الطرازات Touring و Elite تأتي مع نظام صوت بوز يضم 12 مكبر صوت.

Related Posts

1 of 13

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *