Advertisement
مراجعة سيارات

بي ام دبليو X3 2017 : المواصفات والسعر والأداء

بي ام دبليو X3 2017 هي الطفل الوسط في تشكيلة سيارات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدامات من الشركة الألمانية المصنعة. تموضعها فوق الإكس1 الأصغر حجماً وأسفل الإكس5 الأكبر، وتتوفر إكس3 بمحرك توربو رباعي الأسطوانات، أو محرك توربو سداسي الأسطوانات، أو محرك توربو ديزل، ويمكن تكوينها بنظام الدفع الخلفي أو بدفع رباعي. وهذا نمط قياسي إلى حد كبير لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة الصغيرة. ما يميز الإكس3 حقاً عن منافسيها هو كيفية قدرتها على التحرك بخفة ومتعة عندما تكون وراء عجلة القيادة. القيادة خطية وتستجيب بسرعة للإدخالات، في حين أن التعليق المرن يمتص الطرق الوعرة بسهولة. احرص فقط، قائمة الخيارات لدى إكس3 مغرية ومكلفة بشكل محتمل للغاية.

الجديد في عام بي ام دبليو X3 2017 :

Advertisement

هناك تحسينات طفيفة فقط لبي بي ام دبليو X3 لعام 2017، ومعظمها مرتبط بلمسات تجميلية مثل ألوان الطلاء الجديدة. شحن الهواتف الذكية اللاسلكي ونقطة الواي فاي متاحة حديثاً، ونسخة محدثة من نظام الترفيه والتوجيه “آي درايف” من بي إم دبليو هي الأساسية.

السعر الأصلي:

النسخة الأساسية: 41,045 دولار

المحرك، ناقل الحركة، والأداء:

تأتي محركات إكس3 بمجموعة متنوعة من المحركات، حيث يعمل محرك سعة 2.0 لتر بتوربو رباعي الأسطوانات كمحرك أساسي في الإكس3. يرسل هذا المحرك قوة بلغت 240 حصانًا وعزم دوران يبلغ 258 رطل قدم إلى العجلات الخلفية عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. يوفر ذلك لإكس3 قدرا كافيا من الزخم لمعظم احتياجات القيادة. كما يتوفر محرك سداسي الأسطوانات متوازي التوربينات سعة 3.0 لتر بشكل سلس وراقٍ.

بي ام دبليو X3 2017 1

بقوة 300 حصان وعزم دوران يبلغ 300 رطل قدم، بالإضافة إلى الدفع الرباعي القياسي ونفس ناقل الحركة السريع الذكاء، يمنح هذا المحرك إكس3 سرعة تشبه سرعة السيارات الرياضية لمواكبة القدرات المذهلة للتحكم في القيادة بالفعل. الخيار الأخير للمحرك هو محرك ديزل بسعة 2.0 لتر يولد قوة 180 حصانًا وعزم دوران يبلغ 280 رطل قدم. يمكن وصف أداؤه بأنه مقبول، لكنه يوفر اقتصاد وقود جيد. فقط تركت مسافات الفرملة المفاجئة بإكس3 خلال اختبار القيادة الأخيرة لنا مجالا للبحث عن المزيد من اللمعان الديناميكي في هذه السيارة الرياضية ذات الطاقة القوية.

اقتصاد الوقود:

قد تكون إجراءات اختبار وتقارير استهلاك الوقود من قبل إدارة حماية البيئة الأمريكية قد تغيرت مع مرور الوقت. للحصول على أحدث الأرقام حول المركبات الحالية والأقدم، يرجى زيارة موقع إدارة حماية البيئة واختيار البحث والمقارنة بين السيارات.

الداخلية، الراحة، والمساحة للشحن:

باختصار وبدقة، هكذا يمكن تلخيص داخلية السيارة بي بي ام دبليو X3 الجذابة. ليست الكلمة النهائية في الأزياء المبتكرة، ولكن كل شيء موضوع بشكل منطقي، والرؤية الخارجية ممتازة. المقعد الثاني يوفر مستويات مناسبة للكبار من حيث المساحة الرأسية والأفقية، على الرغم من أن وضع ثلاثة أشخاص هناك يتطلب درجة معينة من التعرف. تتميز المساحة للشحن بالجودة نفسها، حيث يوجد أكثر من 27 قدم مكعب من الحجم خلف مقعد المقعد الخلفي الذي يمكن طيه بنسبة 40/20/40. الميزات القياسية قليلة قليلاً بالنظر إلى السعر الابتدائي الكبير لإكس3، ومع ذلك. المقاعد الأمامية المدفأة، والتنجيد الجلدي الحقيقي، وحتى كاميرا الرؤية الخلفية هي عناصر تكلفة إضافية.

بي ام دبليو X3 2017 2

نظام الترفيه والاتصال:

تم تزويد إكس3 بالنسخة الأحدث من نظام ترفيه وتوجيه بي إم دبليو المرموق بشدة، والمعروف باسم “آي درايف”. يتضمن ذلك شاشة بحجم 6.5 بوصة، راديو عالي الدقة، بلوتوث، التعرف على الصوت، ومنفذ USB. إضافة التنقل يجلب شاشة أكبر، وترقيات التكنولوجيا الملحوظة الأخرى تتضمن راديو فضائي، شحن الهواتف الذكية اللاسلكي، عرض أدوات رأسي مباشر، ونقطة واي فاي مدمجة. على عكس العديد من منافسيها، لا تقدم بي بي ام دبليو X3 توافق Apple CarPlay أو Android Auto.

Related Posts

1 of 21

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *