Advertisement
رياضة

نجم عربي يقترب لانضمام الى صفوف ريال مدريد ومبابي الى فريق ملكي

بعد موسم مخيب للنادي الملكي ريال مدريد وخروجه بموسم مخيب للامل بعد خسارة تنافس في جميع الالقاب، حيث انهى الميرنجي الموسم بليغا الاسبانية في المركز الثالث بفارق شاسع عن حامل اللقب النادي الكتالوني برشلونة.

Advertisement

وحسب موقع ” لو 10 سبورت” الفرنسي، فإن حكيم زياش مطلوب في فريق ريال مدريد بعد مستوى الرائع الذي قدمه مع الفريق اياكس في دوري ابطال اوروبا.
وسيعرض النادي الملكي 40 مليون اورو لانهاء صفقة انتقال الدوري المغربي زياش.

كما اشارت العديد من التقارير الهولندي، بان حكيم زياش سيغادر الفريق اياكس في فترة الانتقالات الصيفية، كما ان للنجم حكيم زياش لديه عدة عروض من اندية كبيرة مثل ليفربول وارسنال وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد والريال مدريد.

كما اعلن الفريق الملكي عن خبر مفرح للعشاق فريق ريال مدريد، عن مفاجئة مدوية اعلنت عنها صحيفة ” اي اس بي ان” الشهيرة وهي ان النادي الملكي سيعلن خلا الايام القادمة بالتعاقد مع النجم الفرنسي ” كيليان مبابي” ليكون اسطورة الفريق الريال مدريد.

واضافت تقارير صحيفة ان ” مبابي” يرى ان فترته مع النادي الباريسي قد انتهت، وهو يرغب بشدة بالانضمام الى نادي الملكي خلال ايام القادمة.

وفي خبر اخر اعلن الفريق النادي الملكي يوم الاثنين بعقد مع لاعب خط وسط الالماني طوني كروس حتى عام 2023, في اشارة الى تعزيز النادي في خضم عملية اعادة بناء يعتزم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان القيام بها في فريقه.

Related Posts

No Content Available

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *