هوندا باسبورت 2022 : المواصفات والسعر والأداء

Advertisement

هوندا باسبورت 2022 مع كمية سخية من مساحة الشحن وإقامة الركاب، تعتبر هوندا باسبورت ٢٠٢٢ عملية للغاية. قد يرغب أولئك الذين يحتاجون إلى أكثر من صفين من المقاعد في الترقية إلى هوندا بايلوت ذات الثلاثة صفوف، القريبة من الباسبورت، ولكن خلاف ذلك، فإن الباسبورت قادر على التحمل بشكل ممتع في العديد من الطرق. تحتوي جميع الطرازات على مجموعة من تكنولوجيا المساعدة للسائق، بدءًا من التحكم في السرعة الثابتة التكيفية حتى المساعدة في البقاء في المسار.

المصدر الوحيد للطاقة هو محرك V-6 القوي الذي ليس بالضرورة فعالًا في استهلاك الوقود، ولكنه يوفر تسارعًا مدروسًا. على الرغم من أنه ليس من المثير قيادته وقد تكون ركوبته أحيانًا خشنة، إلا أن هوندا باسبورت ٢٠٢٢ هي وسيلة مرضية وغير مزعجة بشكل كبير لنقل العائلات وجميع أمتعتهم، مما يؤهلها للحصول على مكان في قائمة اختياراتنا لهذا العام.

ما الجديد لعام هوندا باسبورت 2022؟

بالنسبة لعام ٢٠٢٢، تعالج هوندا أحد أكبر شكاوينا حول باسبورت: مظهره العادي. يحتوي الآن على مقدمة أمامية أكثر جرأة، بفضل شبكة تبريد أكبر ونسب أكثر مربعات، ويبدو المصد الأمامي والخلفي أكثر تحملًا. يأخذ الطراز الجديد TrailSport مظهره المستوحى من الطبيعة البرية حتى الحدود مع مجموعة عجلات وإطارات حصرية بقياس ١٨ بوصة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على مسارات أمامية وخلفية أوسع قليلاً يقول هوندا إنها تعزز الاستقرار. لديها تحديثات أكثر حسمًا تشمل تذكير المقعد الخلفي القياسي الآن، وطراز EX-L يحتوي الآن على خياطة تباينية على مقاعده المعتمدة من الجلد. مثل هوندا ريدجلاين، يمكن الآن تجهيز الباسبورت بحزمة المظهر من تطوير الأداء هوندا (HDP)، والتي تتضمن شبكة تبريد فريدة، وزوائد حواف العجلات السوداء، وعجلات محددة، ورسومات HDP على حواف العجلات الخلفية.

Advertisement

التسعيرة والطراز المناسب للشراء

يبدأ سعر هوندا باسبورت ٢٠٢٢ من 39,665 دولارًا ويصل إلى 47,225 دولارًا تبعًا للتجهيزات والخيارات.

على الرغم من أن طراز EX-L هو من الناحية التقنية الطراز الأساسي، إلا أنه مجهز بمجموعة واسعة من الميزات المرغوبة مثل مقاعد من الجلد، وفتحة سقف، وشاشة تعمل باللمس كبيرة مع وظيفة المرآة للهواتف الذكية. تكلفة نظام الدفع الرباعي الدفع الكلي 2000 دولار.

هوندا باسبورت 2022

المحرك، النقل، والأداء

تحت غطاء المحرك هو نفس محرك V-6 سعة 3.5 لتر بقوة 280 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات الموجود في بيلوت. يمكن لأولئك الذين يرغبون في قدرة الدفع الرباعي على جميع الأنواع من الطرق إضافتها بتكلفة إضافية؛ خلاف ذلك، يعمل الباسبورت بنظام الدفع الأمامي. تفتخر هذه السيارة بارتفاع أرضي بمقدار 7.5 بوصة (8.1 بوصة للطرازات ذات الدفع الرباعي)، ويمكن لها سحب ما يصل إلى 5000 رطل.

ومع ذلك، فإن الباسبورت يوفر أداءً سريعًا في اختبارنا، حيث وصلت سرعته إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 6.0 ثانية، ويسارع بنشاط على الطريق السريع. الركوب مريح على معظم الطرق، والتوجيه مباشر بشكل مرضٍ، مما يجعل الباسبورت يبدو متحركًا بسرعة.

اقتصاد الوقود ومتوسط الاستهلاك الفعلي

مع خيار محرك واحد ونظام دفع أمامي أو دفع رباعي، تأتي الباسبورت بتقديرات EPA مختلفة. من المتوقع أن يحصل طراز الدفع الأمامي على ما يصل إلى 20 ميلاً للغالون في المدينة و 25 ميلاً للغالون على الطريق السريع. يأتي الباسبورت ذو الدفع الرباعي بتصنيفات أسوأ قليلاً، حيث يصل تقييمه إلى 19 ميلاً للغالون في المدينة و 24 ميلاً للغالون على الطريق السريع.

قمنا باختبار النموذج الأخير على طريق اقتصاد الوقود الخاص بنا بسرعة 75 ميلاً في الساعة، وهو جزء من برنامج الاختبار الواسع النطاق الخاص بنا، حيث تجاوز تقييمه على الطريق السريع بمعدل 3 ميلاً للغالون. للمزيد من المعلومات حول اقتصاد الوقود للباسبورت، يرجى زيارة موقع EPA على الإنترنت.

هوندا باسبورت 2022 1

الداخلية والراحة والمساحة التخزينية

سيكون أي شخص قد تجرب داخلية الريدجلين مألوفًا فور رؤية داخلية الباسبورت. على الرغم من التصميم العادي، فإن المواد تبدو جذابة بما فيه الكفاية والتحكم مرتب ومنظم بشكل جيد، على الرغم من أننا نفضل وجود المزيد من الأزرار والأزرار بدلاً من التحكم عبر الشاشة التي لمسية. المقاعد الأمامية واسعة ومريحة، مع مسند ذراع مفيد يمكن تعديله للحصول على الراحة القصوى.

المقعد الخلفي أيضًا واسع ويسمح للباسبورت بنقل خمسة أشخاص. يوجد 41 قدم مكعب من مساحة التخزين خلف المقعد الخلفي، التي استوعبت 15 من حقائب اليد التي نقلناها. فتح تلك الصف الخلفي يفتح 78 قدم مكعب من المساحة والقدرة على حمل 33 حقيبة إجمالًا. مساحة التخزين الداخلية بشكل عام رائعة بفضل الصناديق المفيدة في جميع أنحاء الكابينة وصندوق الوسط الكبير.

الترفيه والاتصال

تأتي كل سيارة هوندا باسبورت بنظام ترفيهي على شاشة لمس بحجم 8.0 بوصة مع نظامي Apple CarPlay و Android Auto. كما تتضمن الأساسيات مثل البلوتوث ويتم تعزيزها بوجود منفذ شحن لاسلكي للهواتف الذكية. يتوفر نظام صوتي بسبعة مكبرات صوت على طرازات EX-L و TrailSport، بينما يتوفر نظام صوتي محسن بعشرة مكبرات صوت على طراز باسبورت Elite الأعلى في الفئة. يعتبر منفذ 115 فولت أيضًا من الأساسيات لطرازات TrailSport و Elite. يجب على المشترين الذين يبحثون عن توفر نقطة اتصال Wi-Fi اختيار الطراز Elite، حيث لا يتم توفيرها على طرازات EX-L و TrailSport الأدنى.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *