fbpx
متع عقلك

حيوان غريب قامت سيدة بتربيته ضن منها انه كلب ولكن عندما كبر اكتشفت انه ليس كلب

تربية كلاب صغار

كما يعرف الجميع ان الكلب هو اوفى حيوان على الاطلاق، والتي تتعلق بالانسان بشكل كبير، فمن هنا ما يحب شراء الكلاب اما الاخرون يفضلون تبني الكلاب وحتى لو كان هذا لا يعرف اي شئ عنهم، اليوم سوف نعرض لكم قصة سيدة تبنة كلبا ولكن في النهاية اكتشفت انه ليس كلبا على الاطلاق.

لقد كشفت سيدة من الصين واسمها ” واي” وكانت تحلم لسنوات لتبني كلب فقامة بزيارة مكان للكلاب لتأخد بعض معلومات ونصائح للذين يريدون تبني الكلاب ولكنها لم تستفد من اي خبرة كافية، تغير هذا كله عندما زارت احد متاجر للبيع حيونات اليفة وكان يكرس نفسه لتوفير منازل للكلاب سبينز اليابانية، وقررت شراء كلب منه فورا.

لقد وقعت ” واي” في حب هذا الكلب وكانت متحمسة لمشاركة صورة لها ولكلبها الجديد مع اصدقائها على مواقع التواصل الاجتماعية الذي اصبح جزء من حياتها.

الثمن الذي قامت هذه السيدة بدفعه لشراء هذا الكلب 190 دولار مقابل تبني هذا الكلب والذي يعد من فصيلة نادرة، كانت تشعر بان هذا المبلغ مرتفع للغاية ولكنها كانت تشعر بارتياح له.

ولكنها لم تقلق من هذه الناحية لانها كانت تعرف ان المربي احد اصدقائها.
هذا الكلب يشبه مثل كلاب سبتيز اليابانية شكلها مثل ثعالب وكان هذا لا يدها للقلق، حتى انها لم تنتبه الى الاشياء الغريبة التي كان يقوم بها ومن بينها انه لم يكون كلب ينبح.

في اشهر الثلاتة اولة التي عاش معها كان سعيد بطعام الكلاب الذي كان يأكله يوميين وبعد ايام بدأ برفض الطعام الذي كان يعرض عليه ضنة ان السيدة انه ربما اصبح اكبر عمر على هذا الطعام وحان وقت لتقديم له طعام مختلف.

قامت بشراء طعام جديد ولكنه رفض طعام مرة اخرى، وهنا قررت السيدة بذهاب به الى اقرب بيطري من اجل فحصه ومعرفما يجري.

عندما رأه طبيب اصيب بالدهشة، لقد كان الكلب في الحقيقة هو ثعلب وكانت السيدة واي مصدومة جدا، وهنا اصبح كل شئ منطقيا على رغم من حزنها اشعرت بارتياح رغما حبها له وقالة ان الخطأ مني لم اخذ نصائح بجدية من مختصين.
وانت هل لديك اي كلب في المنزلك تأكد جيدا من كونه كلبا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock