Advertisement
مراجعة سيارات

سعر و مواصفات : بي ام دبليو X3 2022

بي ام دبليو X3 2022 بينما تقدم سيارة BMW X3 SUV لعام 2022 الفخامة والعملية، فإنها تستمد أيضًا من سيارات السيدان الرياضية في ماضي BMW لدمج متعة القيادة في المعادلة. يجعل هيكلها المتوازن والتوجيه المضبوط بشكل جيد منها شريكًا متعاونًا بشكل مفاجئ على الطرق المتعرجة، وتوفر كل من مجموعات القوى التيربو المتاحة – سواء كانت ذات أربع أو ست أسطوانات – قدرًا كبيرًا من القوة. مقصورة الـ X3 مريحة وراقية، ولكنها محافظة في تصميمها.

Advertisement

إنه مكان جميل لقضاء الوقت، حتى لو كانت بعض المنافسين، بما في ذلك فئة مرسيدس بنز GLC وفولفو XC60، قد تتفوق عليها في الأناقة. أدرجت BMW الكثير من التكنولوجيا في X3، بما في ذلك شاشتي عرض رقمية باللوحة ومجموعة من ميزات مساعدة السائق. بشكل عام، فإن الـ X3 متوازنة بشكل جيد، ولكن القدرة البديهية على التعامل والمحركات التيربو القوية هي التي تجعلها واحدة من سيارات BMW المفضلة لدينا وفائزة بجائزة Choice Editors لعام 2022.

الجديد لعام بي ام دبليو X3 2022؟

تتلقى الـ X3 تحديثًا لتصميمها لعام 2022، والذي يتضمن شبكة أمامية معاد تصميمها، ومصابيح أمامية وخلفية جديدة، وصدامات أمامية وخلفية محدثة، وتصاميم عجلات جديدة، ونصائح عادم معدلة. الآن يتوفر الـ X3 الأساسي بحزمة مظهر M Sport التي تجعله يبدو مشابهًا للطراز الرياضي M40i. بالنسبة للطراز M40i، فقد حصل على نظام هجين بجهد 48 فولت لعام 2022، ولكن قوته المجتمعة تبقى 382 حصانًا كما في طراز عام 2021. تم إيقاف تشغيل طراز الهجين الشحن xDrive30e. في الداخل، تم إعادة تصميم وحدة التحكم المركزية وتم تغيير مواقع بعض الأجهزة التحكم الثانوية. بينما لا تزال شاشة الترفيه بقياس 10.3 بوصة وشاشة عرض رقمية مطابقة هي المعيار، فإن BMW الآن تقدم ترقيات بمقاس 12.3 بوصة للكل.

السعر بي ام دبليو X3 2022

السعر لسيارة BMW X3 لعام 2022 يبدأ من 44,695 دولارًا ويصل إلى 58,795 دولارًا تبعًا للطراز والخيارات.

بي ام دبليو X3 2022

بغض النظر عن القوة الدقيقة، تتمتع جميع محركات BMW بشخصية قوية ومصقولة بشكل مماثل. بينما يدفع المحرك السداسي الستة أسطوانات الذي يبلغ قوته 382 حصانًا M40i السيارة إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.4 ثانية، نقترح على المشترين الاستمرار مع المحرك الرباعي الأسطوانات القياسي الذي يبلغ قوته 248 حصانًا، والذي يكفي بشكل جيد.

يعمل المحرك الرباعي التيربو مع الناقل الأوتوماتيكي الرائع الثماني السرعات على عمليات التجاوز السهلة في حركة المرور وتوفير الوقود على الطريق السريع. يقود طراز X3 sDrive30i الدخولي فقط بالعجلات الخلفية. لن يكون هذا مشكلة بالنسبة لأي شخص يعيش في حزام الشمس، ولكن المشترين في الولايات التي تتساقط فيها الثلوج سيفضلون الترقية إلى طراز الدفع الرباعي xDrive30i.

المحرك، الناقل، والأداء

مع المحرك الرباعي التيربو بسعة 2.0 لتر وقوة 248 حصانًا تحت غطاءه، توفر السيارة ذات الدفع الخلفي sDrive30i وذات الدفع الرباعي xDrive30i قوة كافية للتفاوض بسهولة في معظم المواقف المرورية، لكنها ليست مثيرة للغاية. في مضمار الاختبار الخاص بنا، استغرق الـ xDrive 30i 6.2 ثانية للوصول إلى 60 ميلاً في الساعة؛ لم نقم بتجربة طراز sDrive30i. كل من بورش ماكان S وأودي Q5 أسرع في اختباراتنا – البورش بشكل كبير.

أولئك الذين يبحثون عن سيارة عائلية متحركة موجهة نحو الأداء سيجدون في X3 M40i ما يروق لهم أكثر. يوفر محركها السداسي الست أسطوانات بسعة 3.0 لتر وقوة 382 حصانًا تيربو شحنًا تقريبًا قوة وحشية، حيث يحقق زمن صفر إلى 60 ميلاً في الساعة يبلغ 4.1 ثانية في اختباراتنا. لا تزال X3 أكثر كفاءة من بعض سيارات السيدان الحالية لدى BMW؛ إنها ممتعة للقيادة ومستعدة للانحناء حول الزوايا بشكل أفضل من المتوقع، على الرغم من أنها لا تقدم بالضبط مستويات ماكان من الرياضية.

جودة الركوب متوازنة بشكل جيد مع قسط كافٍ من الصلابة لإحساس مستوحى دون أن ينتج عنه رحلة صعبة على الطرق الوعرة. جاءت سيارتنا التجريبية مع خيار نوصي به بشدة، وهو التعليق التكيفي. يُطلق عليه تحكم بالصدمات الديناميكي، ويضيف وضعيات القيادة المريحة والرياضية والاقتصادية الاحتياطية إلى الـ xDrive30i. والتعليق التكيفي M، المتوفر على الـ M40i، يخفض الهيكل بمقدار 0.4 بوصة.

بي ام دبليو X3 2022 1

كفاءة الوقود ومعدل الاستهلاك الفعلي

عند تقييم الـ X3 من خلال تقييمات الوكالة البيئية الأمريكية، يتبين أنها تأتي في المنتصف بين منافسيها. لكن كلتا سيارتي الاختبار، xDrive30i و M40i، تجاوزتا توقعات الكفاءة في اختبارنا الفعلي. جاء الطراز M40i ذو القوة الأعلى (29 ميلًا للغالون) بالقرب المفاجئ من الطراز ذو الأربع أسطوانات xDrive30i (31 ميلًا للغالون)، مما يعني أنه لا يوجد عقوبة كبيرة في كفاءة الوقود على الطرق السريعة لكل تلك القوة الإضافية.

التصميم الداخلي والراحة والشحن

تأتي الداخلية الأنيقة لسيارة X3 مجهزة تجهيزًا جيدًا قبل أن تفحص أي خانة خيار؛ مقاعد الأمامية قابلة للتعديل بالطاقة بـ 10 طرق، والتي تشمل دعامات جانبية قابلة للتعديل، مما يجعل من السهل العثور على وضع مريح. يحظى ركاب المقاعد الخلفية بظهريات قابلة للميلان، وتكون وسائد الجلوس على جميع المقاعد غنية بما يكفي للرحلات الطويلة. بقية كابينة X3 جذابة ومجتمعة بشكل كفء، مع مواد مختارة بعناية وفجوات لوحية متشددة.

زخارف الخشب اللامعة على سيارتنا التجريبية بدت وشعرت وكأنها حقيقية على الرغم من أنها من البلاستيك؛ وتضيف الغطاء المزخرف المزدوج والأبواب للجلود الصناعية عنصرًا إضافيًا من الفخامة، كما يفعل التزيين المعدني بلون النيكل. إن X3 حول متوسط ​​للفئة في اختبار الحقائب اليدوية لدينا. تتسع سبع حقائب يد خلف الصف الثاني – بما فيها حقيبة لكل شخص، مع وجود مساحة إضافية لحقيبتين إضافيتين – ويمكن وضع 20 حقيبة في المجموع مع طي المقاعد الخلفية. ومع ذلك، فإن بطل الشحن في هذه الفئة هو Cadillac XT5؛ ينبغي على الشاحنات الثقيلة وضعها على قائمة أولوياتهم.

الترفيه والاتصال

توفر واجهة iDrive من BMW كل ما يجب أن يتضمنه نظام الترفيه في سيارة الفخامة الحديثة. يأتي عرض الترفيه بقياس 10.3 بوصة كخيار قياسي ويتضمن نظام الملاحة في اللوحة وكذلك Apple CarPlay و Android Auto. يتوفر عرض ترفيه أكبر بقياس 12.3 بوصة كخيار. يعتبر الاتصال بالهاتف الذكي عبر Bluetooth ونقطة اتصال Wi-Fi ومنفذ USB واحد أمورًا قياسية، ولكن يتم تقديم كل ميزة ترفيهية أخرى كخيار اختياري؛ لأولئك الذين يبحثون عن شحن جهازين في وقت واحد، يتم تقديم منفذ USB ثاني كخيار اختياري، كما أن حصيرة شحن الهاتف الذكي اللاسلكية اختيارية أيضًا.

Related Posts

1 of 23

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *