Advertisement
مراجعة سيارات

2017 Jeep Grand Cherokee : المواصفات و السعر والأداء

2017 Jeep Grand Cherokee منذ عام 1992 وحتى الآن، كانت جيب غراند شيروكي هي الخيار المفضل للأشخاص الذين يحبون النشاطات في الهواء الطلق والعائلات النشيطة، وذلك لأسباب وجيهة. صورتها كسيارة متعددة الاستخدامات في الطرق الوعرة مدعومة بقدرتها الفعلية، وإذا كانت قادرة على التغلب على مسارات بشكل مرنة، والالتواءات الصعبة. مع مظهر خارجي يمكن تجميله أو تقليصه، ومقصورة يمكنها استيعاب خمسة أشخاص براحة، فإنها لا تزال مرنة كما كانت دائمًا. بالإضافة إلى ذلك، فإنها الآن مجهزة بمعظم ميزات الترفيه والاتصال الحديثة.

ما الجديد لعام 2017 Jeep Grand Cherokee ؟

Advertisement

تواصل جيب غراند شيروكي المتطلعة إلى الأمام في عام 2017 مع تغييرات طفيفة فقط. ينضم طراز Trailhawk إلى الفئة ويتميز بإطارات مقاومة للكيفلار، وخطافات جر أحمر اللون، ونظام تعليق هوائي قابل للتعديل، وملحقات أخرى للطرق الوعرة. تحصل الفئات الفاخرة Summit على تصميم داخلي جلدي مصنوع يدويًا جديد، وشبكة أمامية معدلة، وتحذير من الخروج عن المسار، ومساعدة في estacionamiento موازية / عمودية كمعدات قياسية.

2017 Jeep Grand Cherokee 1

الأسعار

سعر البيع بالتجزئة الأصلي:

لاريدو: 31,490 دولار
الطبعة السنوية السابعة والخمسين: 36,470 دولار
ارتفاع: 37,490 دولار
محدود: 39,090 دولار
تريل هوك: 44,190 دولار
أوفرلاند: 45,890 دولار
سوميت: 51,590 دولار

المحرك، ناقل الحركة، والأداء

ثلاثة محركات مختلفة لجيب غراند شيروكي، ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات، قدرة جر بروية، وخيار دفع رباعي اختياري تعمل معًا لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات. المحرك الأساسي هو محرك V-6 سعة 3.6 لتر، ولكن محرك V-8 سعة 5.7 لتر ومحرك V-6 توربو ديزل بسعة 3.0 لتر اختيارية في الفئات الأعلى. كلتا المحركين خيارات مكلفة، والأداء لا يتم تعزيزه بفارق كبير.

يعمل المحرك V-6 الأساسي بقوة كافية ولا ينقل اهتزازًا قليلًا جدًا إلى المقصورة، لذلك فإنه المحرك الذي نفضله، على الرغم من أنه لا يعتبر أحد المحركات كفؤ وقودًا بشكل خاص. يقوم ناقل الحركة الأوتوماتيكي ثماني السرعات بعمل جيد في اختيار التروس المناسبة في الوقت المناسب، ولكن من الممكن لا يتوقع تلقائيًا بعض الضغطات الفجائية على دواسة الوقود. سيكون قليل من السائقين بخيبة أمل من مقابض جيب غراند شيروكي، على الرغم من أن بعض المنافسين يوفرون رحلة أكثر انسيابية. يرسل الأرصفة الخشنة رجفة عبر الهيكل إلى المقصورة.

اقتصاد الوقود

إجراءات اختبار وتقرير كفاءة استهلاك الوقود من وكالة حماية البيئة قد تغيرت مع مرور الوقت. للحصول على أحدث الأرقام حول المركبات الحالية والأقدم، قم بزيارة موقع وكالة حماية البيئة وحدد البحث ومقارنة السيارات.

الداخلية، الراحة، والمساحة للبضائع

تجعل الكثير من الميزات التقنية الحديثة في الداخل، وأزرار التحكم سهلة الاستخدام، والمقاعد المريحة جيب غراند شيروكي رفيقًا موافقًا. جودة المواد والتجهيزات الداخلية بحاجة إلى بعض التلميع، ولكن المقصورة تبدو وتشعر بالمتانة والأناقة.

2017 Jeep Grand Cherokee 2

يتضمن لوحة القيادة المحددة شاشة تعمل باللمس لنظام الترفيه فوق أزرار كبيرة ومكررة وأزرار التحكم، ويتم تحاط مع عرض LCD بحجم 7.0 بوصة تواجه السائق بمؤشرات تناظرية. بشكل عام، يتميز التصميم الداخلي بالرفاهية، مع وجود جميع التحكمات في متناول اليد بسهولة. السيارات متعددة الاستخدامات من المفترض أن تكون مفيدة، وجيب غراند شيروكي ناجحة في هذا الصدد، ولكن بعض المنافسين يوفرون ببساطة مزيدًا من المساحة والعملية.

الترفيه والاتصال

نظام الترفيه Uconnect الممتاز من جيب هو أحد المفضلين لدينا بسبب سهولة الاستخدام والأداء السريع. تجعل الترفيه الخلفي المتاح وخدمة الواي فاي في السيارة جيب غراند شيروكي مسرحًا متنقلاً. تقدم جيب نظام ترفيه بشاشة تعمل باللمس مع تقنية البلوتوث للهاتف وتشغيل الصوت في كل جراند شيروكي. الوحدة بحجم 5.0 بوصة هي القياسية، والشاشة بحجم 8.4 بوصة اختيارية. يأتي نظام صوتي بست مكبرات صوت كقياسي، مع إمكانية الحصول على راديو سيريوس إكس إم متاح؛ نظام ستيريو Harman/Kardon بـ 19 مكبر صوت اختياري على فئات Overland ويأتي كقياسي على فئات Summit.

الضمان

قد تكون بعض المركبات القديمة مؤهلة للحصول على تغطية ضمن برنامج مركبات المعتمدة مسبقًا (CPO) من الشركة المصنعة.

Related Posts

1 of 21

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *