Advertisement
مراجعة سيارات

2018 Jeep Grand Cherokee : المواصفات و السعر والأداء

2018 Jeep Grand Cherokee انتشاره في مراكز التسوق قد يخدعك ويجعلك تعتقد أن جراند شيروكي هي مجرد عبور ناعم آخر على الطرق الوعرة، لكن فكر مرة أخرى. إنها جيب حقيقي: آلة قوية قادرة على السير في الطرق الوعرة. ولكن هذا لا يعني أنها تشكل عبئًا عند القيادتها على الشارع. إن جيب الكبيرة هي رفيق سهل التعامل وذو فائدة عالية.

Advertisement

أو كـ”لوكس-يوت” مبطن بالجلد، أو شيء ما بين الاثنين. تقدم محركات البنزين ومحرك الديزل، ويمكن لكل منها قيادة العجلات الخلفية أو الأربعة عن طريق ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات. بأي شكل من الأشكال، تقدم جراند شيروكي نظام ترفيه متفوق في فئته، ويمكن تجهيز الفئات الأعلى بمجموعة من التقنيات السلامة النشطة.

ما الجديد لعام 2018 Jeep Grand Cherokee؟

في عام 2018، جميع فئات جراند شيروكي تتميز بنظام ترفيه Uconnect محدث بشاشة تعمل باللمس بدقة أعلى بحجم 7.0 بوصة. يتم تعزيز طرازات لاريدو بمقاعد قماشية جديدة وعجلات بحجم 17 بوصة، يمكن تجهيز طراز القمة بحزمة معدنية فاخرة جديدة تضيف لمسات معدنية حقيقية في جميع أنحاء المقصورة، ويمكن الحصول الآن على طراز Overland بتصميم داخلي من الجلد البني. انضم طرازان جديدان لعام 2018 إلى العديد الدوار الذي يقدم بالفعل: يحتفل طراز Sterling Edition بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لجراند شيروكي؛ ويضيف طراز High Altitude تقنيات سلامة نشطة وفتحة سقف بانورامية.

2018 Jeep Grand Cherokee 1

السعر الأصلي:

لاريدو: 32,390 دولار
ارتفاع: 38,585 دولار
أبلاند: 38,790 دولار
محدود: 39,990 دولار
طراز Sterling Edition: 43,990 دولار
تريل هوك: 45,090 دولار
أوفرلاند: 46,790 دولار
سوميت: 52,490 دولار

المحرك، ناقل الحركة، والأداء

تعمل محركات جراند شيروكي بسعة 3.6 لتر V-6، و 5.7 لتر V-8، ومحرك V-6 ديزل تيربو بسعة 3.0 لتر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات، ونظام دفع رباعي اختياري معًا لتلبية متطلبات مستخدمين متنوعين. بغض النظر عن التكوين، يتمتع جراند شيروكي بقدرة جر قوية تزيد من فائدتها بشكل آخر. يعمل المحرك V-6 الأساسي بقوة ولا ينقل الكثير من الاهتزازات إلى المقصورة، لذا فهو المحرك الذي نفضله. يقوم ناقل الحركة الأوتوماتيكي ثماني السرعات بعمل جيد في اختيار التروس المناسبة في الوقت المناسب، ولكن من الممكن لا يتوقع تلقائيًا الضغطات الثقيلة الفجائية على دواسة الوقود.

يتناسب محرك V-6 الديزل تيربو جيدًا مع وزن جراند شيروكي ويقوم بعمل رائع في المناطق الحضرية ودمجها في حركة المرور. يعتبر المحرك V-8 خيارًا مكلفًا، ولا يتم تعزيز الأداء بفارق كبير. في اختبارنا، قام جراند شيروكي بنظام دفع رباعي ومحرك V-8 بسعة 5.7 لتر بالسير من الصفر إلى 60 ميل في الساعة بفارق 0.6 ثانية أسرع من المحرك V-6 الأساسي. ليس هناك شيء رياضي في ركوب أو تحكم جراند شيروكي. ترسل الطرق الوعرة والمتهورة الرعشة عبر الهيكل إلى المقصورة. يعالج النظام الهوائي الاختياري هذا، حيث قدمت سيارتنا التجريبية Trailhawk ركوبًا أكثر انسيابية.

اقتصاد الوقود

إجراءات اختبار وتقرير كفاءة استهلاك الوقود من وكالة حماية البيئة قد تغيرت مع مرور الوقت. للحصول على أحدث الأرقام حول المركبات الحالية والأقدم.

2018 Jeep Grand Cherokee 2

الداخلية، الراحة، والشحن

سيارة جراند شيروكي تتميز بداخلية مليئة بالتقنيات الحديثة، وأزرار التحكم سهلة الاستخدام، ومقاعد مريحة تجعلها رفيقًا ممتعًا. جودة المواد وملاءمة الألواح والتشطيب تحتاج إلى بعض التلميع، ولكن الكابينة تبدو وتشعر بالمتانة والأناقة. يمكن أن تكون الداخلية إما صلبة أو فاخرة، اعتمادًا على مستوى الانتهاء والخيارات. يستخدم مصممو جيب مواد ناعمة الملمس وجلدًا في الأماكن التي تهمّ—مسند الذراع، الألواح العلوية للأبواب، لوحة القيادة—لكن البلاستيك الصلب الأرخصية لا يزال موجودًا في أماكن أخرى.

بشكل عام، تصميم الداخلية يبدو فاخرًا بشكل مقنع، مع جميع الأزرار داخل نطاق الوصول بسهولة. تتم معالجة التحكم في مناخ السيارة من خلال نظام الترفيه Uconnect، الذي وجدناه غالبًا ما يثير الإحباط، حيث لا توجد أزرار متكررة في أماكن أخرى لإجراء تغييرات سريعة في تدفق الهواء. تهدف المركبات العملية إلى أن تكون متعددة الاستخدامات، وينجح جراند شيروكي بشكل كبير في هذا الصدد، ولكن بعض منافسيها يوفرون ببساطة مزيدًا من العملية ومساحة التخزين الداخلية.

نظام الترفيه والاتصال

نظام الترفيه Uconnect الممتاز من جيب هو واحد من المفضلة لدينا بسبب سهولة استخدامه وأدائه السريع. الاتصال بتقنية البلوتوث، بالإضافة إلى Apple CarPlay و Android Auto الآن متوفرة كمعيار عبر تشكيلة جراند شيروكي بأكملها، وتستفيد جميع الطرازات من شاشات محدثة بدقة عالية. يعمل الواي فاي الاختياري على متن السيارة الآن بواسطة اتصال بيانات 4G LTE أسرع. الخدمات الاختيارية للترفيه في المقاعد الخلفية وخدمات البث تجعل جراند شيروكي مسرحًا متنقلاً. نظام صوتي بست مكبرات الصوت هو المعيار، ويتوفر نظام صوتي Harman/Kardon بـ 19 مكبر صوت على بعض الطرز.

Related Posts

1 of 21

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *