Advertisement
مراجعة سيارات

2019 Jeep Grand Cherokee : المواصفات و السعر والأداء

2019 Jeep Grand Cherokee إذا كان هناك علامة تجارية واحدة يمكن أن تمثل تفضيلات القيادة الحديثة في أمريكا او اي مكان اخر بشكل مثالي، فسيكون جيب مناسبة لك، والتي تعتبر طراز Grand Cherokee ركيزة هذه العلامة التجارية القوية. على عكس منافسيها القادرين على التنقل في الطرق الوعرة، يعتبر Grand Cherokee جيبًا حقيقيًا يمكنه التغلب على أصعب المسارات.

Advertisement

وعلى الرغم من هذه القدرة، فإنه لا يعاقب الركاب برحلة غير مريحة على الطرق السريعة أو يطلب منك التنازل عن ميزات الفخامة. تتوفر عشرة نماذج مختلفة ومجموعة واسعة من الأسعار التي توسع جاذبية Grand Cherokee. تتميز الطرازات الأساسية Laredo بالبساطة في حين يعتبر الطراز Summit الرائد في الفئة ذو مستوى فخامة عالية. وتتوفر ثلاثة محركات مختلفة—بما في ذلك المحرك الديزلي—وبينما تأتي الدفع الخلفي كمعيار، سيقوم المشترين الذين يرغبون في تعزيز قدرة Grand Cherokee على التنقل في الطرق الوعرة بطلب الدفع الرباعي.

ما الجديد لعام 2019 Jeep Grand Cherokee؟

قامت جيب بجملة من التحسينات على تشكيلة Grand Cherokee لعام 2019، بما في ذلك تقييس نظام المراقبة النقطية وتنبيه السائق عند التقاطع عبر الخلف على جميع الطرز. يأتي النظام الاختياري للترفيه الآن بشاشة لمس زجاجية بحجم 8.4 بوصة مع دقة أعلى ونظام ملاحة كجزء من التجهيز القياسي.

2019 Jeep Grand Cherokee 1

ينضم طراز جديد—Limited X—إلى مجموعة الطرز المتاحة بالفعل لـ Grand Cherokee ويتميز بصدامات أمامية وخلفية مميزة، وغطاء محرك أداء يبدو أنه مشترك مع طراز Jeep Grand Cherokee SRT العالي الأداء (الذي تم استعراضه بشكل منفصل)، وعجلات فريدة بقياس 20 بوصة. يتلقى طرازات Summit و Overland تصميمات عجلات محدثة، وهناك ثلاثة ألوان جديدة متاحة: Slate Blue، Green Metallic، وSting Gray.

السعر

سعر جيب جراند شيروكي 2019 يبدأ من 33,690 دولار ويصل إلى 88,645 دولار حسب الطراز والخيارات.

اختيارنا السنوي للسنتين الماضيتين كان لطراز Altitude بالموديل الأوسط مع دفع رباعي، وهو الطراز الذي نوصي به لعام 2019 أيضًا. يأتي طراز Altitude تلقائيًا مع معظم الميزات الأكثر جاذبية لجراند شيروكي، مثل مقعد السائق قابل للتعديل بالطاقة مع دعم للظهر، ونظام معلومات وملاحة بشاشة تعمل باللمس بحجم 8.4 بوصة، وواي فاي متوفر على متن السيارة، ورفع غطاء الصندوق الخلفي بالطاقة، وعجلة قيادة مدفأة.

المحرك وناقل الحركة والأداء والجرّ والقيادة

الإيجابيات: محرك V-6 قوي وسلس، توجيه دقيق، قدرة قوية على السحب.
السلبيات: ركوب صعب على الطرق الغير مستوية، لا يظهر أداء على الطرق العادية، شعور سلس بالفرامل.

المحرك الأساسي لجراند شيروكي هو V-6، ولكن يمكن اختيار محرك V-8 كخيار على طرازات Limited وأعلى. كما يتوفر محرك ديزل V-6، والطرازات المزودة بهذا المحرك تحمل شارة EcoDiesel. يجر ال V-6 الأساسي بقوة وينقل قليلًا جدًا من الاهتزاز إلى داخل المقصورة، لذا فهو المحرك الذي نفضله؛ فهو متناسب تمامًا مع وزن جراند شيروكي، ويؤدي عملًا رائعًا في التنقل في المدينة والاندماج في حركة المرور. بغض النظر عن التكوين، تتمتع جراند شيروكي بقدرة سحب قوية – 6200 رطل للموديلات التي تعمل بمحرك V-6، و7200 رطل مع المحرك V-8 – مما يزيد من فائدتها بشكل آخر.

2019 Jeep Grand Cherokee 2

هذه المركبة مفيدة وعملية، ولكن ليست لها أي جانب رياضي. في جراند شيروكي 2019، ترسل الطرق الوعرة المليئة بالحفريات اهتزازات عبر الهيكل وإلى داخل المقصورة. يعالج التعليق الهوائي الاختياري هذه المشكلة، حيث قدمت سيارتنا تجربة أكثر راحة. التوجيه دقيق وله وزن مريح؛ تسير جيب مباشرة، مما يجعل الرحلات الطويلة على الطرق السريعة مريحة. فالفرامل في البداية تكون لينة قليلاً، لكن بسرعة تصبح أقوى، والأداء متوافق مع بقية الفئة. لأولئك الذين يسعون للحصول على أقصى أداء في جراند شيروكي، يمكنهم التحقق من جيب جراند شيروكي SRT 2019، الذي نستعرضه بشكل منفصل.

كفاءة الوقود واستهلاك الوقود في العالم الحقيقي

بمحرك V-6 بنزين تحت غطاءها، تعتبر جراند شيروكي كفاءة من حيث استهلاك الوقود بمعايير الدفع الرباعي، وفي اختبارنا، تمسكت تقديرات كفاءة الوقود على الطرق السريعة. قد تحتوي المحرك V-8 على قدرة سحب أكبر، لكنها بالطبع تستهلك وقودًا بشكل أكبر. لم يتم تصنيف كفاءة الوقود للمحرك الديزل الاختياري بواسطة وكالة حماية البيئة بعد، لذا فإن كفاءته مجهولة. مع محرك V-6 القياسي، قدمت سيارتنا التجريبية استهلاكًا للوقود على الطرق السريعة في العالم الحقيقي بمعدل 25 ميل في الجالون، مطابقًا لتقدير EPA البالغ 25 ميلاً في الجالون.

Related Posts

1 of 21

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *