Advertisement
مراجعة سيارات

2020 Jeep Grand Cherokee : المواصفات و السعر والأداء

2020 Jeep Grand Cherokee حتى في عالم لم تسيطر فيه سيارات الدفع الرباعي على الأرض، وستظل جيب جراند شيروكي هناك. كانت واحدة من أوائل سيارات الدفع الرباعي التي لم تعاقب ركابها، التي كانت في متناولها الضرب بلطف ضد سوق.

Advertisement

الجيل الحالي قديم قليلاً – بعد أن تم طرحه في عام 2010 – ولكن سلسلة من التحديثات الصغيرة والجذور المشتركة مع فئة مرسيدس بنز ML القديمة حافظت على جاذبيتها. جزء من جاذبية جراند شيروكي يكمن في قدرته على أن يكون مصممًا بدقة وفقًا لاحتياجات أصحابه. تقدم Laredo الأساسية جميع قدرات جراند شيروكي الأسطورية سواء على الطرق أو الوعرة بسعر مقبول، بينما تدلل النسخة الفاخرة Summit ركابها بتصميم داخلي فاخر. بغض النظر عن الإصدار الذي تختاره، جراند شيروكي متمكن تمامًا – وممتع تمامًا.

الجديد في عام 2020 Jeep Grand Cherokee :

لا يتوفر محرك الديزل سداسي الأسطوانات بعد الآن. فتحة سقف واحدة متعددة الألوان هي اختيارية على طرازات Limited و Trailhawk. مجموعة الإضاءة الرئيسية الجديدة متاحة على جراند شيروكي Laredo، Limited، و Trailhawk وتشمل مصابيح زينون ثنائية القناة عالية الكثافة، ومصابيح نهارية بتوقيع، ومصابيح ضباب LED ومصابيح عالية الشدة تلقائيًا.

تتوفر تصاميم عجلات جديدة لطراز High Altitude، ومجموعة السلامة النشطة – التي تشمل تحذير التصادم الأمامي والفرملة الأوتوماتيكية الطارئة، والحفاظ على المسار النشط، ومصابيح عالية الشدة تلقائيًا – متاحة الآن على تقليم Laredo. في السابق، كانت محدودة بالطرز المحدودة والأكثر ثمنًا. تحصل طرازات Overland و Summit على خيارات جديدة لألوان الداخلية.

2020 Jeep Grand Cherokee

الأسعار والطرازات الموصى بها للشراء:

سعر جيب جراند شيروكي 2020 يبدأ من 33,645 دولارًا ويصل إلى 53,990 دولارًا حسب الطراز والخيارات.

من قائمة الأسعار، يظهر بوضوح أن هناك جراند شيروكي لكل ذوق وميزانية. يتضمن Limited X كمية جيدة من التصميم الفاخر، بما في ذلك مقاعد جلدية (مدفأة في الأمام)، ونظام Uconnect مع Apple CarPlay و Android Auto، وعجلات بقطر 20 بوصة، دون التفاخر بالتفاصيل اللامعة الموجودة في Limited. وكمكافأة إضافية، يحاكي غطاء محركه الجزء المفتوح الموجود في SRT. بالإضافة إلى ذلك، عندما تقوم بشراء جراند شيروكي؛ يجب الحصول على دفع رباعي. الفارق يتراوح بين 2000 و 3000 دولار، اعتمادًا على مستوى التجهيز.

المحرك، الناقل، والأداء:

المحرك الأساسي لجراند شيروكي هو V-6، ولكن يمكن اختيار محرك V-8 كخيار على طرازات Limited وأعلى. يسحب المحرك V-6 الأساسي بقوة وينقل اهتزازات قليلة جدًا إلى المقصورة، لذا فإنه المحرك الذي نفضله؛ فهو يتناسب تمامًا مع وزن جراند شيروكي، ويؤدي عملاً جيدًا لتحفيزها في المدينة ودمجها في حركة المرور. بغض النظر عن التكوين، تتمتع جراند شيروكي بقدرة سحب قوية – 6200 رطل للموديلات التي تعمل بمحرك V-6، و7200 رطل مع المحرك V-8 – مما يزيد من فائدتها بشكل آخر.

لا يوجد شيء رياضي في هذه المركبة متعددة الاستخدامات. في جراند شيروكي 2019، ترسل الطرق الوعرة المليئة بالحفريات اهتزازات عبر الهيكل وإلى داخل المقصورة. يعالج التعليق الهوائي الاختياري هذه المشكلة، حيث قدمت سيارتنا التجريبية لطراز Trailhawk تجربة أكثر راحة. التوجيه دقيق وله وزن مريح؛ تسير جيب مباشرة، مما يجعل الرحلات الطويلة على الطرق السريعة مريحة.

2020 Jeep Grand Cherokee 1

لينة في أول بضع بوصات من السفر، تتصلب دواسة الفرامل في جراند شيروكي بسرعة، والأداء متوافق مع بقية الفئة. لأولئك الذين يبحثون عن الأداء المتميز في جراند شيروكي، يمكنهم التحقق من جيب جراند شيروكي SRT 2019، الذي نستعرضه بشكل منفصل.

كفاءة الوقود واستهلاك الوقود في العالم الحقيقي:

بمحرك V-6 بنزين تحت غطاءها، تُعتبر جراند شيروكي كفاءة من حيث استهلاك الوقود بمعايير سيارات الدفع الرباعي، وفي اختبارنا، أظهرت تقديراتها لكفاءة استهلاك الوقود على الطرق السريعة صحة. قد تحتوي المحرك V-8 على قدرة سحب أكبر، لكنها بالطبع تستهلك وقودًا بشكل أكبر. مع محرك V-6 القياسي، قدمت سيارتنا التجريبية استهلاكًا للوقود على الطرق السريعة في العالم الحقيقي بمعدل 25 ميل في الجالون، مطابقًا لتقديرات EPA بمعدل 25 ميل في الجالون.

الداخلية والراحة والشحن:

دخول مقصورة جراند شيروكي يوفر إما إحساسًا بالصلابة أو الفخامة اعتمادًا على الطراز. تضم اللوحة العدادية المحيطة شاشة معلوماتية على قمة أزرار كبيرة ومتكررة وتحكمات، وتحيط بشاشة عرض سائق LCD بقياس 7.0 بوصة عدادات تناظرية. يستخدم مصممو جيب مواد ناعمة الملمس وجلدًا في الأماكن الهامة – مثل مساند الذراع ولوحات الأبواب العلوية ولوحة القيادة – ولكن البلاستيك الصلب الأرخص ما زال موجودًا في الأماكن الأخرى.

خلف الصف الثاني من المقاعد، تتوفر في جراند شيروكي مساحة لـ 11 حقيبة يد للسفر وإجمالي 24 عند تخزين المقعد الخلفي. ينقسم المقعد الخلفي ويطوي بنسبة 60/40؛ والعملية منظمة ومرتبة أيضًا، وتتطلب إجراءً واحدًا فقط لإطلاق رأس الدعم وسقوط المقعد إلى وضعه المسطح.

نظام المعلومات والتوصيل:

يعتبر نظام المعلومات والترفيه الممتاز لجيب – المعروف باسم Uconnect – من بين المفضلين لدينا لسهولة استخدامه وسرعة استجابته. تتوفر شاشة عرض بقياس 5.0 بوصة؛ نوصي بالترقية إلى الشاشة الأكبر بقياس 8.4 بوصة. يجعل الترفيه في المقعد الخلفي وخدمة الواي فاي في السيارة جراند شيروكي مسرحًا متنقلًا. يأتي نظام الصوت بست مكبرات صوت كخيار قياسي، مع إمكانية الاختيار من بين راديو ساتليت سيريوس إكس إم؛ ونظام صوت هارمان/كاردون بـ 19 مكبر صوت كخيار على طرازات Overland وبشكل قياسي على طرازات Summit.

الميزات الأمنية وميزات المساعدة للسائق

التقييم العام للسلامة (NHTSA) 5 نجوم

عرض نتائج اختبار التصادم

قد يكون قد تفوق بشكل واضح عن أفضل تقييمات اختبار التصادم – لم يؤدي بشكل جيد في اختبارات الاصطدام الأمامي الصغيرة لمعهد التأمين على السلامة على الطرق السريعة، لكن جراند شيروكي لا يزال يقدم قائمة شاملة من ميزات المساعدة للسائق. تعتبر حزمة السلامة النشطة من جيب اختيارية على طرازات Limited و Trailhawk و Overland.

تشمل ميزاتها التحكم في السرعة الأوتوماتيكي التكيفي، والفرملة الأوتوماتيكية الطارئة، وتحذير التصادم الأمامي، ومساعدة الحفاظ على المسار، ومساعدة الوقوف التوازني والمتعامد. يتلقى المشترين لطراز Summit القمة كل هذه الميزات كمعدات قياسية. تشمل الميزات الأمنية الرئيسية:

تحكم في السرعة الأوتوماتيكي المتكيف المتاح
فرملة الطوارئ الأوتوماتيكية المتاحة
مساعدة في الوقوف النشطة المتاحة

Related Posts

1 of 21

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *