Advertisement
مراجعة سيارات

2021 Jeep Grand Cherokee : المواصفات و السعر والأداء

2021 Jeep Grand Cherokee من بين العروض العديدة لسيارات الدفع الرباعي من جيب، لا يوجد أي سيارة تجمع بين طابع العلامة التجارية المتمثل في القدرة على القيادة في الطرق الوعرة مع الأداء الراقي على الطرق العادية بنفس السلاسة مثل جراند شيروكي. لتلبية كل نمط حياة، تقدم جيب مجموعة واسعة من طرز جراند شيروكي، بدءًا من Laredo الميسورة التكلفة وصولاً إلى تقليم Summit الأنيق. يجب أن يكون المحرك القياسي V-6 كافيًا لمعظم احتياجات المشترين، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على قوة إضافية، تقدم جيب محرك V-8 قوي بقوة 360 حصانًا.

Advertisement

يجب على أولئك الذين يفكرون في المغامرة النظر في Trailhawk، الذي يأتي مع صندوق نقل ثنائي السرعة، وفرق تفاضلي خلفي محدود الانزلاق بالتحكم الإلكتروني، ونظام تحكم في الهبوط على المنحدرات، وإطارات مدعمة بالكيفلار، ونظام تعليق هوائي يوفر مسافة تحتية إضافية. من الداخل، توفر جراند شيروكي مقصورة مريحة بمساحة لأربعة بالغين عبر صفين من المقاعد. يساعد نظام المعلومات الترفيهي باللمس وميزات الاتصال الكثيرة في جعل جي سي يبدو حديثًا، ولكن تقنيات مساعدة السائق من جيب تأتي بشكل أساسي اختياريًا، على الرغم من أن العديد من منافسيها يقدمون ميزات مماثلة كمعدات قياسية. هل تبحث عن صف ثالث من المقاعد؟ تحقق من جراند شيروكي L، الذي نستعرضه بشكل منفصل.

ما الجديد لعام 2021 Jeep Grand Cherokee ؟

مع وجود طراز جديد قادم لعام 2022، يتلقى هذا السيارة الأسطورية ذات حجم المتوسط ​​والتي تتألف من صفين من الصفوف الجانبية تغييرات طفيفة فقط لعام 2021. يأتي طراز 80th Anniversary Edition الجديد بناءً على تقليم Limited مع جميع ميزات المساعدة للسائق المتاحة مع جراند شيروكي بالإضافة إلى مقاعد جلدية وتفاصيل داخلية بلون Light Tungsten وعجلات خاصة بقطر 18 بوصة وشعار 80th Anniversary.

ينضم طراز Laredo X الجديد إلى السلسلة ويوفر ملاحة داخلية، وشاشة معلوماتية بقياس 8.4 بوصة، وبدء التشغيل عن بعد، ورفع بوابة تعمل بالطاقة، ومقاعد أمامية مدفأة، وعجلة قيادة مدفأة. يمكن الآن طلب تقليم Limited الوسيط مع حزمة Sun and Sound التي تتألف من فتحة سقف بانورامية ونظام صوت ستة مكبرات صوت، ويحصل التقليم Limited X على تقليم خارجي أسود لامع.

الأسعار والطرازات الموصى بها للشراء:

السعر لسيارة جيب جراند شيروكي لعام 2021 يبدأ من 37,330 دولارًا ويصل إلى 56,145 دولارًا اعتمادًا على النموذج والخيارات.

تقدم جيب جراند شيروكي لكل الأذواق والميزانيات. يشمل طراز Limited مجموعة كبيرة من العناصر الفاخرة، مثل المقاعد الجلدية (المدفأة في الأمام)، ونظام المعلومات والترفيه Uconnect مع واجهات Apple CarPlay و Android Auto، وعجلات بقياس 18 بوصة. يمكننا النظر في طلب حزمة Sun and Sound الجديدة للحصول على فتحة سقف بانورامية ونظام صوت Alpine المحسن. الدفع الخلفي هو الخيار القياسي، لكن يمكن لعشاق جيب اختيار الدفع الرباعي مقابل مبلغ إضافي يتراوح بين 2000 و 3000 دولار ، اعتمادًا على مستوى التجهيز.

2021 Jeep Grand Cherokee

المحرك، الناقل، والأداء:

ستحتوي سيارتك جراند شيروكي على محرك V-6 ما لم تختر المحرك V-8، الذي يتوفر فقط على طرز Limited والأعلى. المحرك الأساسي يوفر قوة جيدة وينقل اهتزازًا قليلاً إلى المقصورة، لذا فهو المحرك الذي نفضله. إنه يتماشى بشكل جيد مع وزن جراند شيروكي، ويقدم أداءً جيدًا لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات في المدينة وعلى الطرق السريعة. بغض النظر عن التكوين، فإن جراند شيروكي يتمتع بقدرة سحب قوية – 6200 رطل لطرازات V-6، 7200 رطل مع V-8 – التي تزيد من فائدته بشكل آخر. ومع ذلك، لا يوجد شيء رياضي في هذه السيارة، فالأوجه الوعرة من الطرق ترسل الرجفانات عبر الهيكل وإلى المقصورة.

تبدو العلويات الهوائية الاختيارية وكأنها تحل هذه المشكلة، كما أظهرت سيارة اختبارنا لطراز Trailhawk، التي قدمت رحلة أكثر نعومة. التوجيه دقيق وله وزن لطيف. تتبع جيب مسارًا مستقيمًا، مما يجعل الرحلات الطويلة على الطرق السريعة مريحة. تكون الفرامل طرية في أول بضع بوصات من السفر، ثم تتصلب بسرعة، والأداء يتساوى مع باقي الفئة. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الأداء المثالي لـ GC، تحقق من جيب جراند شيروكي SRT، والذي نستعرضه بشكل منفصل.

كفاءة الوقود وMPG الحقيقي

مع V-6 تحت غطائه، تعتبر جراند شيروكي فعالة من حيث استهلاك الوقود بمعايير سيارات الدفع الرباعي. في اختبارنا، بلغ معدل استهلاك الوقود على الطرق السريعة 25 ميل في الجالون وفقًا لتصنيف الوكالة البيئية الأمريكية. قد تحتوي V-8 على قدرة سحب أكبر، ولكنها تستهلك وقودًا بشكل ملحوظ أكثر.

التصميم الداخلي، الراحة، والشحن

عند دخول مقصورة جراند شيروكي، توفر إما شعورًا بالصلابة أو الفخامة اعتمادًا على الطراز. يحتوي لوح القيادة المحدد على شاشة معلومات وترفيه أعلى أزرار كبيرة ومضاعفة وأجهزة تحكم، وتتم إطارة عرض LCD بقياس 7.0 بوصة في مجموعة العدادات بمقابلة مقاييس التناظرية.

يستخدم مصممو جيب مواد ناعمة الملمس وجلدًا في المناطق التي تهم – مساند الذراع، ولوحات الأبواب العلوية، ولوحة القيادة – ولكن البلاستيك الصلب ما زال موجودًا في أماكن أخرى. خلف الصف الثاني من المقاعد، توفر جراند شيروكي مساحة لـ 11 حقيبة يد. تتوسع هذه العدادات إلى 24 عندما نطوي المقعد الخلفي، الذي ينقسم بنسبة 60/40؛ والعملية نظيفة ومرتبة أيضًا، وتتطلب إجراءً واحدًا فقط لإطلاق الوسادة الهوائية ووضع المقعد بشكل مسطح.

2021 Jeep Grand Cherokee 1

الترفيه والتوصيل:

يعتبر نظام الترفيه Uconnect الممتاز من جيب أحد المفضلين لدينا بسبب سهولة الاستخدام وسرعة الاستجابة. يأتي العرض القياسي بشاشة بحجم 5.0 بوصة؛ نوصي بالترقية إلى شاشة اللمس الكبيرة بحجم 8.4 بوصة. تجعل خدمة الترفيه في المقاعد الخلفية وواي فاي السيارة جراند شيروكي مسرحًا متنقلًا.

يأتي نظام الصوت ذو الستة مكبرات الصوت كجزء من المعدات القياسية، مع خيار لاختيار راديو الأقمار الصناعية SiriusXM. تتوفر مجموعة من الأنظمة المتقدمة أكثر، بما في ذلك نظام صوت بوسطن أكوستيكس بست مكبرات صوت، ونظام ألباين بتسع مكبرات صوت، وترتيب هارمان/كاردون بتسع عشر مكبر صوت، على بعض التقليمات.

السلامة وميزات مساعدة السائق:

التصنيف العام للسلامة (NHTSA) 5 نجوم
لم تحصل جراند شيروكي على أداء جيد في اختبار الاصطدام الأمامي الصغير من معهد تأمين السلامة على الطرق السريعة، لكنها لا تزال تقدم قائمة شاملة من ميزات مساعدة السائق. للأسف، الميزة الوحيدة للسلامة النشطة التي تأتي كجزء من المعدات القياسية هي رصد النقطة العمياء. تشمل الميزات الرئيسية للسلامة:

الفرملة الطارئة التلقائية المتاحة
تحذير الخروج عن المسار المتاح
مثبت السرعة التكيفي المتاح

Related Posts

1 of 21

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *