Advertisement
مراجعة سيارات

2023 Ford Edge – سعر ومواصفات سيارة فورد إيدج 2023

2023 Ford Edge إن فورد إيدج 2023 هو واحد من العديد من الخيارات المتاحة للمتسوقين الذين يبحثون عن سيارة كروس أوفر متوسطة الحجم ذات صفين تقدم ميزات مرغوبة في عبوة جذابة بسعر مناسب. رحلتها مريحة وسلسة، والمحرك الرباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ذو التوربو يوفر أداءً كافيًا، على الرغم من أنه لا يقدم الاقتصادية المتوقعة في استهلاك الوقود على الطرق السريعة.

Advertisement

يعمل محرك V6 ثنائي التوربو على تشغيل النسخة الأعلى في الفئة ST التي تهدف للأداء، ولكن سعرها ليس ببعيد عن منتجها الفخم لينكولن أفياتور. تعديلات الأسعار لعام 2023 تجعل الفئة الأساسية SE هي الطراز الوحيد في فورد إيدج الذي يبدأ سعره من MSRP بأقل من 40,000 دولار. تقدم الشقيقة الماركة لإيدج، برونكو الخارقة للطرق الوعرة، نوعين من المستويات بأسعار تتراوح بين منتصف الثلاثينيات وأعلى الثلاثينيات.

هذا لا يساعد في مقترح بيع فورد إيدج؛ ففي النهاية، هذه الفئة تحتوي على سيارة كيا تيلورايد الفائزة بجائزة 10 أفضل، وهيونداي باليسادي الشبيهة تقريبًا، وعدد كبير من اللاعبين القويين الآخرين مثل مازدا CX-9 وجيب جراند شيروكي. قد تكون فورد إيدج كافية، ولكن في هذه الفئة الكفاية ليست كافية.

ما الجديد في عام 2023 Ford Edge؟

بصرف النظر عن زيادة الأسعار، تحصل فورد إيدج أيضًا على بعض التغييرات الخاصة بكل طراز. على سبيل المثال، يحصل طراز ST على حزمة ظهور داخلية اختيارية وتصبح خيار إنذار الحواجز الخارجية معيارية. تشمل المحتويات القياسية الجديدة أيضًا شبكة Iconic Silver بتصميم خلية النحل مع إطار كروم على طرازات SE و SEL، بالإضافة إلى إطارات Iconic Silver لمصابيح الضباب على طرازات SEL المجهزة بحزمة الراحة.

2023 Ford Edge

في حين أن القوة المحسنة لمحرك V6 في طراز ST تبدو مغرية، إلا أن سعرها ليس كذلك. يمكننا التوصل إلى حل وسط من خلال اختيار طراز SEL في الفئة المتوسطة مع المحرك الرباعي الأسطوانات ذو التوربو. الترقية من الفئة SE إلى SEL تضيف العديد من الميزات التي تبرر زيادة السعر، بما في ذلك عجلة قيادة ملفوفة بالجلد، مرآة خلفية تعتم تلقائيًا، شاشة عرض القياسات الرقمية جزئيًا، نظام صوتي بتسعة مكبرات صوت، مقاعد أمامية مدفأة، مقعد للراكب قابل للتعديل بستة وضعيات بالطاقة، مصابيح ضباب أمامية LED، والمزيد.

المحرك وناقل الحركة والأداء 2023 Ford Edge

يتميز المحرك الرباعي الأسطوانات ذو التوربو الأساسي بقوة 250 حصانًا وعلى الرغم من تسارعه العادي، يجب أن يوفر قوة كافية لمعظم العملاء. إذا كنت تبحث عن سيارة SUV يمكنها مواكبة فولكس واجن جولف GTI من صفر إلى 60 ميل في الساعة – وعدد كبير من السيارات الرياضية الأخرى أيضًا – فاختر فورد إيدج ST، حيث يحصل على محرك V6 ثنائي التوربو سعة 2.7 لتر بقوة 335 حصانًا وعجلات قياس 21 بوصة مغطاة بإطارات صيفية.

ليست بنفس القدرة على الحركة السريعة مثل مازدا CX-9 الرياضية – والتي تعتبر قياسًا لأداء الكروس أوفر – ولكن فورد إيدج ST ممتعة بشكل معقول للقيادة وتوفر استقرارًا مطمئنًا في المنعطفات، على عكس الطرازات غير ST. تكون القيادة متوازنة بشكل جيد، على الرغم من عدم كونها معبرة بشكل خاص، والرحلة مريحة على الطرق غير المثالية.

الوقود 2023 Ford Edge

فيما يتعلق بكفاءة الوقود، تحصل الطرازات ذات المحرك الرباعي على تصنيف من وكالة حماية البيئة الأمريكية بمعدل يصل إلى 21 ميل في الغالون في المدينة و 28 ميل في الغالون على الطرق السريعة، بينما يبلغ تصنيف الطراز الرياضي ST 19 ميل في الغالون في المدينة و 25 ميل في الغالون على الطرق السريعة. قد تختلف استهلاك الوقود لبعض تكوينات الطرازات ذات المحرك الرباعي، حيث يتم تقديرها بمعدل 20 ميل في الغالون في المدينة.

في اختبار استهلاك الوقود لدينا عند سرعة 75 ميل في الساعة، لم يكن طراز ST Line ذو المحرك الرباعي جداً فعّالًا، حيث سجل فقط 24 ميل في الغالون. بالمقارنة، كان طراز ST ذو المحرك الستة أسطوانات أكثر كفاءة بقليل وحقق 25 ميل في الغالون، مطابقًا للتقديرات. لمزيد من المعلومات حول استهلاك الوقود لإيدج، يمكن زيارة موقع وكالة حماية البيئة الأمريكية (EPA).

2023 Ford Edge 1

الداخلية والراحة والمساحة للبضائع

توفر مساحة واسعة بما فيه الكفاية لأربعة بالغين، تعتبر مقصورة إيدج مكانًا مريحًا للتنقلات اليومية أو الرحلات الطويلة. تم اختيار المواد في جميع أنحاء المقصورة بعناية، ولكن يمكن تحسين تناسق وجودة التجميع في الألواح؛ حيث لاحظنا بعض قطع لوحة القابلة للتوجيه غير المتوازية في سيارتنا التجريبية.

وعلاوة على ذلك، يتميز تصميم الداخلية بالبساطة والتواضع، مع وفرة من المساحة للأشخاص والبضائع. إذا كان وضع الأمتعة في صندوق السيارة مهم بالنسبة لك، فإن فئة السيارات ذات الصفين العلوي هي خيار رائع. مع طي المقاعد الخلفية، تتسع إيدج لـ 29 حقيبة سفر من الحجم الصغير. تتنافس المنافسات في هذه الفئة بالنسبة لحجم الحمولة، ولكن أماكن تخزين إيدج المفكرة والمقصورة الأوسع قليلاً قد تحسم الصفقة لصالحها.

أنظمة المعلومات والتوصيل

تأتي جميع طرز إيدج مع واجهة برمجيات Ford Sync 4A الحديثة مع شاشة تعمل باللمس بحجم 12.0 بوصة. تعتبر Apple CarPlay و Android Auto معيارية ويمكن استخدامها عبر اتصال لاسلكي. كما يوفر Ford نقطة اتصال Wi-Fi في جميع طرز إيدج، ولكن الملاحة في الطبلون تبقى ميزة اختيارية.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

تتميز إيدج بعدد من تقنيات مساعدة السائق المرغوبة كمعدات قياسية، بما في ذلك الفرملة التلقائية، ومساعدة البقاء في المسار، ومراقبة نقطة العمياء، مع توفر ميزات متقدمة أخرى كخيارات. لمزيد من المعلومات حول نتائج اختبار التصادم لإيدج، يرجى زيارة مواقع الجهاز الوطني للسلامة على الطرق السريعة (NHTSA) ومعهد التأمين لسلامة الطرق السريعة (IIHS).

أسعار سيارة فورد إيدج 2023 2023 Ford Edge.

2023 Ford Edge SE (ابتداءً من 39،879 دولارًا).
2023 Ford Edge SEL (ابتداءً من 43،699 دولارًا).
2023 Ford Edge ST-Line (يبدأ من 46.589 دولارًا).

Related Posts

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *