Advertisement
مراجعة سيارات

2023 Ford Transit Connect – سعر ومواصفات سيارة فورد ترانزيت كونكت 2023

2023 Ford Transit Connect على الرغم من أن فورد ترانزيت كونكت ليس بالمركبة التي تثير الحماس والإثارة لدى الهواة، إلا أنها تعتبر حلاً عمليًا ومتعدد الاستخدامات للمستهلكين الذين يبحثون عن أداة نقل صغيرة وعملية. تصميمها رائع للحرفيين والحرفيات وأيضًا للأفراد المغامرين الذين يختارون حياة العيش .

Advertisement

يمكن أن تحمل ما يصل إلى سبعة ركاب، ويمكن لكل من التكوينات أن تحمل حتى 2000 رطل بالتجهيزات المناسبة. ومع ذلك، فإنها ليست الخيار الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود في فئتها، ومحركها الأساسي ضعيف، وعلى الرغم من سهولة تحريكها. فورد ترانزيت كونكت ليست المثال السيارة المثالية، ولكنها مع ذلك تعتبر حصان عمل مفيد للغاية.

ما الجديد في عام 2023 Ford Transit Connect ؟

لا توجد تغييرات في فورد ترانزيت كونكت لعامها النموذجي الأخير، على الرغم من أن سعر النموذج الأساسي قد ارتفع بشكل كبير في عام 2023 مقارنة بعام 2022، حيث ارتفع سعر الطراز الأساسي من أقل من 27,000 دولار إلى أكثر من 34,000 دولار هذا العام. كما أن طراز عام 2023 هو الاحتفال الأخير لفورد ترانزيت كونكت، على الأقل. أحد منافسيها – رام بروماستر سيتي – أوقف إنتاجه في نهاية عام 2022. وأيضًا، منافسها الوحيد، مرسيدس بنز ميتريس، من المقرر أن يتم إيقافها في نهاية هذا العام النموذجي.

2023 Ford Transit Connect 1

جمال فورد ترانزيت كونكت هو أنه يمكن تكوينه وتجهيزه لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات. نعتقد أن طراز XLT هو الخيار الأفضل من حيث القيمة. بالمقارنة مع الطراز الأساسي، يضيف طراز XLT نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مع توافق Apple CarPlay و Android Auto، ونظام تنقل مدمج، ونقطة اتصال Wi-Fi. كما يحتوي كل طراز XLT على نظام مراقبة النقاط العمياء وتحذير الانعطاف الخلفي. الخيارات الفردية الوحيدة التي نود إضافتها هي التحكم السرعة المتكيف، حساسات وقوف السيارة الأمامية والخلفية، مساعدة في البقاء على المسار، والدخول السلبي. حزمة القطرة القابلة للجر أيضًا تعتبر ترقية جديرة بالاهتمام لأنها تفتح إمكانية جر الفان بسعة 2000 رطل.

المحرك وناقل الحركة والأداء

تقدم فورد ترانزيت كونكت محركًا توربو مشحون بسعة 2.0 لتر وأربع أسطوانات يولد قوة 162 حصانًا ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات. يمكن لفورد ترانزيت كونكت أن تجر حمولة تصل إلى 2000 رطل وتحمل حمولة قصوى تصل إلى 1570 رطل. كان آخر طراز ذو قاعدة عجلات طويلة قمنا بقيادته مزودًا بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر الذي تم إيقافه وكان يشعر بالرشاقة في المدينة بفضل التوجيه الدقيق وحركات الجسم المسيطرة. ومع ذلك، كانت هناك اهتزازات أثناء القيادة على الطرق غير المستوية وكان هناك تتبع غير منتظم على الطريق السريع.

اقتصاد الوقود واستهلاك الوقود في العالم الحقيقي.

تقوم وكالة حماية البيئة EPA بتقييم استهلاك الوقود لفورد ترانزيت كونكت بمعدل يصل إلى 24 ميل في الغالون في المدينة و28 ميل في الغالون على الطرق السريعة. المنافس الرئيسي الوحيد لفورد ترانزيت كونكت هو رام بروماستر سيتي، والذي يحصل على تصنيف استهلاك وقود في المدينة يبلغ 21 ميل في الغالون وعلى الطرق السريعة يبلغ 28 ميل في الغالون. نظرًا لأننا لم نقم باختبار فورد أو رام على طريقنا لاختبار استهلاك الوقود على الطرق السريعة بسرعة 75 ميل في الساعة – وهو جزء من برنامج الاختبارات الشامل لدينا – فإننا غير قادرين على الإبلاغ عن استهلاك الوقود الفعلي لهما.

الداخلية والراحة والشحن

ستبدو مقاعد فورد ترانزيت كونكت الأمامية مألوفة بغض النظر عما إذا كانت في فان الشحن أم فان الركاب. يمكن الحصول على الفان الركاب بصف ثالث يتيح وجود مقاعد لما يصل إلى سبعة أشخاص. يتميز كل طراز بارتفاع مقاعد منخفض يحاكي سيارة بدلاً من شاحنة أو سيارة متعددة الاستخدامات. تحتوي لوحة القيادة على مجموعة مركزية مريحة تضم عناصر تحكم في نظام التحكم في المناخ ونظام المعلومات والترفيه بأزرار فعلية. تتوفر الشاحنة النقلية بحجم يصل إلى 127 قدمًا مكعبًا من حجم الشحن ، في حين يوفر النقل الركابي حتى 105 قدمًا مكعبًا عند طي الصف الثاني والثالث. الخيارات المرغوبة تشمل تحكمًا آليًا ثنائي المنطقة في المناخ وشحن لاسلكي.

نظام الترفيه والاتصال

على الرغم من أن الطراز الأساسي يأتي بنظام ترفيه قديم مع منفذ USB واحد فقط ، إلا أن جميع فئات ترانزيت كونكت متاحة مع وحدة شاشة تعمل باللمس أكثر حداثة تدعم Apple CarPlay و Android Auto ونقطة اتصال Wi-Fi. يمكن لأولئك الذين يرغبون في المزيد من التجهيزات إضافة نظام صوت أفضل ومشغل أقراص CD وشحن الأجهزة اللاسلكية.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

على الرغم من أن بعض تقنيات مساعدة السائق هي معيارية ، إلا أن بقية القائمة تكلف زيادة في التكلفة. لمزيد من المعلومات حول نتائج اختبار تصادم ترانزيت كونكت ، يرجى زيارة مواقع الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق (NHTSA) ومعهد التأمين على السلامة الطرقية (IIHS).

سعر فورد ترانزيت كونكت 2023

يبدأ سعر فورد ترانزيت كونكت الجديد من 133 آلاف ريال سعودي وهو ما يعادل 35,485 ألف دولار أمريكي

Related Posts

1 of 23

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *