Advertisement
مراجعة سيارات

سعر ومواصفات 2023 Volkswagen Atlas وأهم المميزات

2023 Volkswagen Atlas العيش في صندوق ليس سيئًا عندما يكون الصندوق هو سيارة فولكس واجن الضخمة ذات الثلاثة صفوف، أطلس. على عكس العديد من المنافسين في فئة السيارات الكبيرة ذات الثلاثة صفوف، تحتوي أطلس على مقعد خلفي كبير بما يكفي لاستيعاب الكبار بشكل مريح. تحصل أطلس على الطاقة من محرك سعة 235 حصانًا بأربع أسطوانات تيربو أو محرك سعة 276 حصانًا V-6 الذي يمكنه سحب حمولة تصل إلى 5000 رطل. تأتي كلتا القوى الدافعة مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات ويمكن طلبهما بالدفع الأمامي أو الرباعي.

Advertisement

بينما وجدنا أن مواد التصنيع الداخلية تكون أكثر شركاتية بعض الشيء مقارنة بالمنافسين مثل كيا تيلورايد ومازدا سي إكس-9 الأكثر رفاهية، يجعل الفضاء الداخلي الواسع لأطلس أكثر عملية بفضل المزيد من مساحة الحمولة عند طي الصف الثالث. إذا لم تكن مساحة الجلوس والحمولة مهمة بالنسبة لك بقدر الأسلوب، فإن أطلس كروس سبورت، والتي سنراجعها بشكل منفصل، تضفي طابعًا رياضيًا على العلبة الألمانية الكبيرة لفولكس واجن.

2023 Volkswagen Atlas

ما الجديد لعام 2023 Volkswagen Atlas؟

قامت فولكس واجن بتبسيط مستويات الانتهاء من الأطلس وأجرت تغييرًا طفيفًا في المعدات لعام 2023. يبدأ Atlas SE الأساسي الخط الجديد المكون من خمسة خطوط ، حيث أن Atlas S السابقة لم تعد متاحة. أضافت فولكس واجن لوحة عدادات Digital Cockpit Pro بحجم 10.25 بوصة كمعدات قياسية لجميع الانتهاءات التي تزيد عن SE.

نوصي بشدة بالانتهاء من SE المدعومة بمحرك V-6 مع حزمة التكنولوجيا. يمكن لأولئك الذين يرغبون في نظام الدفع الرباعي 4Motion إضافته مقابل 1900 دولار. يشمل مثالنا مجموعة واسعة من الميزات ، بما في ذلك نظام ترفيهي بشاشة تعمل باللمس بحجم 8.0 بوصة ، ومثبت سرعة تكيفي ، وتحكم في درجة الحرارة في ثلاث مناطق ، والتشغيل عن بعد. وبالإضافة إلى ذلك ، سنضيف كراسي القبطان الخلفية والجر مع العربة التي تفتح أقصى قدرة جر لـ Atlas بمقدار 5000 جنيه.

2023 Volkswagen Atlas 3

المحرك والناقل والأداء 2023 Volkswagen Atlas:

يأتي الأطلس بإحدى محركاتين، وهما محرك رباعي الأسطوانات بقوة 235 حصانًا أو محرك V-6 بقوة 276 حصانًا. كلا المحركين يتزامنان مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات ونظام دفع أمامي أو دفع رباعي. يعطي المحرك V-6 شعورًا رفيعًا بالأداء والسرعة ولم يتسبب في أي اهتزاز داخل المقصورة. وعلى الرغم من أن آخر النماذج التي تم اختبارها بمحرك رباعي الأسطوانات ومحرك V-6 كانت لديها تسارع عادي، إلا أنها نادرًا ما شعرت بقلة القوة أثناء القيادة.

وبالرغم من أنها ليست بقدر متعة القيادة في مازدا CX-9، إلا أن الأطلس يستجيب بانضباط لأوامر الدركسون ولا يبدو أبدًا غير منسق. كما أنه مريح على الطريق السريع ويتحرك بسلاسة في المدينة. وتتميز رحلته بالنعومة وتتمتع بامتصاص جيد للصدمات، حتى الصدمات القوية.

القدرة على السحب والحمولة 2023 Volkswagen Atlas

تضع Volkswagen على كل Atlas مع محرك V-6 بقوة 276 حصانًا مقطورة بمصنعها. تصل قوة سحب الطرازات بمحرك سداسي الأسطوانات إلى 5000 رطل، مثل تويوتا 4Runner وسوبارو Ascent. تنخفض قوة جر الطرازات ذات المحرك الرباعي إلى 2000 رطل.

اقتصاد الوقود وأداء العالم الحقيقي 2023 Volkswagen Atlas

لا تعد تصنيفات اقتصادية الوقود لـ Atlas البارزة بالنسبة لهذه الفئة من السيارات العائلية الكبيرة، ولكن أدائه الفعلي في العالم الحقيقي لا يبعد كثيرًا عن أداء السيارات الأكثر كفاءة في هذه الفئة. يعتبر الطراز ذو المحرك الرباعي الأكثر كفاءة، حيث تبلغ تصنيفاته 21 ميلاً في الغالون في المدينة و 25 ميلاً في الغالون على الطريق السريع مع الدفع الأمامي.

يتم تصنيف الطراز الأكثر انفاقًا للوقود بتصنيف 18 ميلاً في الغالون في المدينة و 24 ميلاً في الغالون على الطريق السريع مع الدفع الأمامي، و 16 ميلاً في الغالون في المدينة و 22 ميلاً في الغالون على الطريق السريع مع الدفع الرباعي. لقد قمنا بتشغيل كلا النوعين من المحركات على مسارنا العالمي الحقيقي الذي يبلغ 75 ميلاً في الساعة، والتي تعد جزءًا من نظام الاختبار الشامل الخاص بنا.

الداخلية والراحة والشحن 2023 Volkswagen Atlas

يجعل المساحة الداخلية الصديقة للعائلة وتخطيط التحكم السهل ووفرة حاملات الأكواب من أطلس خيارًا عمليًا حتى بين المنافسين العمليين الآخرين بشدة. بالإضافة إلى ذلك، فإن صفًا ثالثًا من المقاعد الذي يمكن أن يستوعب بالراحة الكبار بحجم كامل هو انتصار حتمي. تصميم داخلي أطلس بسيط وعملي – مثالي للعائلات ولكن ليس كذلك لعشاق الأناقة. يجب أن يستوعب المقصورة ما يقرب من أي شيء يمكن للعائلة الضواحي إلقاءه عليه، وهناك العديد من الأرفف التخزينية المفككة بذكاء لوضع الأشياء الصغيرة. في اختبار الأمتعة الخاص بنا، أثبت أطلس قدرته بتحميل أربع حقائب صغيرة خلف الصف الثالث و 38 وراء الأول، نفس الأداء الذي قدمته Honda Pilot الضخمة.

2023 Volkswagen Atlas 1

المعلومات والترفيه والاتصال 2023 Volkswagen Atlas

بغض النظر عن النسخة التي تختارها، يأتي أتلاس متصلاً بالإنترنت ومجهزًا للترفيه. واجهة اللمس سهلة الاستخدام وتستجيب بشكلٍ تقريبًا مثل الهواتف الذكية العادية. يحتوي SE على شاشة تعمل باللمس قياس 6.5 بوصة مع إمكانية استخدام Apple CarPlay و Android Auto ونظام صوتي من 6 مكبرات الصوت ونقطة واي فاي ومنفذي USB. تبدأ على النسخ SE التي تحتوي على حزمة التقنية، الشاشة التي تعمل باللمس بحجم 8.0 بوصة وتتمتع المقاعد الخلفية بثلاثة منافذ USB، وينضم إلى الاحتفالية راديو الأقمار الصناعية سيريوس إكس إم 360 إل (يتطلب اشتراكًا) وهناك منصة للشحن اللاسلكي للهاتف.

السلامة وميزات مساعدة السائقين

تقييم السلامة العام (NHTSA)
عرض نتائج اختبار التصادم
يأتي الأطلس مع العديد من تقنيات مساعدة السائقين القياسية والاختيارية. لمزيد من المعلومات حول نتائج اختبار التصادم للأطلس، يرجى زيارة مواقع الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق (NHTSA) ومعهد التأمين على الطرق السريعة (IIHS). تشمل الميزات الرئيسية للسلامة:

تحذير الاصطدام الأمامي والكبح الأوتوماتيكي للطوارئ القياسي
مراقبة النقطة العمياء القياسية وتنبيه عابر المرور الخلفي
توفر ميزة تحكم بالسرعة المتكيفة مع تقنية الوقوف والتوقف المتاحة

السعر 2023 Volkswagen Atlas

يبدأ سعر 2023 Volkswagen Atlas بالدولار من 36,445 دولار أمريكي

Related Posts

1 of 23

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *