Advertisement
مراجعة سيارات

2024 Dodge Hornet – سعر ومواصفات سيارة دودج هورنت 2024

2024 Dodge Hornet إذا كانت لديك رغبة في الحصول على سيارة Alfa Romeo Tonale ولكن تحتاج إلى شيء أكثر انسجامًا مع ميزانيتك، فإن سيارة دودج هورنت 2024 توفر تقريبًا نفس التجربة بتكلفة أقل بكثير. بينما تستخدم Dodge نفس نظام المحرك الهجين القابل للشحن الذي يستخدمه Alfa، تتوفر أيضًا نسخة غير هجينة من Dodge تولد قوة 268 حصانًا؛ ونظام الدفع الرباعي متوفر كخيار قياسي مع كلا أنظمة المحرك.

Advertisement

بالمقارنة مع سيارات الدفع الرباعي الصغيرة الأخرى مثل Honda CR-V و Toyota RAV4، يعتبر مقصورة Hornet أكثر ضيقًا قليلاً، مما يعني وجود مساحة أقل للركاب والبضائع. ومع ذلك، فإن Hornet تتفوق على المنافسة في سلوكها القوي على الطرق العامة. وقد قامت Dodge أيضًا بتجهيز كل طراز بقائمة كبيرة من الميزات القياسية التي تشمل عرضًا رقميًا للقياسات، وأحدث واجهة للترفيه وميزات عديدة لمساعدة السائق بما في ذلك نظام الفرملة الآلية بالتصادم مع الكشف عن المشاة وراكبي الدراجات.

ما الجديد لعام 2024 Dodge Hornet ؟

يتم إضافة طراز R/T الهجين القابل للشحن إلى تشكيلة السيارات هذا العام، مع نظام قوة يولد قوة 288 حصانًا ويتوقع أن يوفر أكثر من 30 ميلًا من المدى الكهربائي فقط. نظرًا لأنها تعد فقط السنة الثانية لها في السوق، نتوقع أن لا تكون هناك تغييرات كبيرة أخرى في تشكيلة Hornet لعام 2024.

2024 Dodge Hornet

يأتي طراز GT الأساسي مع العديد من الميزات القياسية المرغوبة، بما في ذلك شاشة ترفيهية بحجم 10.3 بوصة، ودعم Apple CarPlay و Android Auto اللاسلكي، وعجلات ألمنيوم بقياس 17 بوصة، ومساحات زجاج أمامية تعمل بالاستشعار، وتحكم تلقائي بالمناخ ثنائي المنطقة. يمكننا أن نوصي بشراء حزمة Cold Weather Group التي تضيف مقاعد مدفأة ومقود مدفأ وتشغيل عن بعد، ولكن إذا كنت تعيش في منطقة ذات مناخ حار، فيمكنك تجاوز ذلك وتوفير المال.

المحرك والنقل والأداء Dodge Hornet

تعمل طرازات Hornet GT بمحرك توربو سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات يولد قوة 268 حصانًا، ويتم توصيله بناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات ونظام دفع رباعي. خلال اختبار القيادة الأولي، وجدنا أن طراز Hornet GT سريع بما يكفي، ونقدر أن هذا المحرك يكفي لدفع Hornet من 0 إلى 60 ميل في الساعة في 6.5 ثانية.

أما طراز R/T، فهو أول سيارة هجينة قابلة للشحن تقدمها Dodge، ويعتمد على محرك توربو سعة 1.3 لتر رباعي الأسطوانات ومحرك كهربائي بقوة 288 حصانًا مجتمعة. بدلاً من الناقل الأوتوماتيكي بتسع سرعات الموجود في طراز GT، يحصل طراز R/T على ناقل أوتوماتيكي بست سرعات ولا يزال يأتي بنظام دفع رباعي كخيار قياسي. يمكن للمحرك زيادة قدرته بمقدار 30 حصانًا مؤقتًا باستخدام ميزة تسمى PowerShot يتم تنشيطها بواسطة سحب كل مقبض تغيير السرعة. عند تشغيل وضع PowerShot، نقدر أنه يجب أن يستغرق طراز R/T PHEV 5.6 ثانية للوصول من 0 إلى 60 ميل في الساعة. عندما نحصل على فرصة لاختبار هذه النتائج بأنفسنا، سنقوم بتحديث هذا التقرير بنتائج أداء Hornet.

المدى والشحن وعمر البطارية Dodge Hornet

يأتي طراز R/T الهجين القابل للشحن ببطارية بسعة 12.0 كيلوواط-ساعة، ويقول Dodge أنها تكفي لقطع أكثر من 30 ميلاً بالقيادة الكهربائية في كل شحنة. يستغرق حوالي ساعتين ونصف على محول الشحن من المستوى 2.

من ناحية استهلاك الوقود والأداء الفعلي للوقود:

2024 Dodge Hornet 1

تقدر وكالة حماية البيئة EPA أن استهلاك الوقود لطراز Hornet GT يبلغ 21 ميلاً في الغالون في المدينة و29 ميلاً في الغالون على الطرق السريعة. على الرغم من أن الوكالة لم تصدر تقديراتها بعد بشأن طرازات R/T الهجينة القابلة للشحن، إلا أننا نتوقع أن يكون هذا الطراز أكثر كفاءة. عندما نحصل على فرصة، سنختبر الطراز Hornet على مسار اختبار استهلاك الوقود على الطرق السريعة بسرعة 75 ميلاً في الساعة وسنقوم بتقديم النتائج هنا.

التصميم الداخلي والراحة والمساحة التخزين:

تعتبر مقصورة Hornet واسعة مثل مقصورة Tonale، مما يعني أنها مريحة لركاب المقعد الأمامي ولكن ضيقة بالنسبة للركاب في المقعد الخلفي. تشبه تصميم الداخلية تصميم Tonale أيضًا، حيث تم توجيه وحدات التحكم الرئيسية ونظام الترفيه بشكل طفيف نحو السائق ووضعت رافعة التغيير العالية لصندوق التروس التلقائي على وحدة التحكم المركزية.

يستخدم Hornet نفس عجلة القيادة الموجودة في Alfa Romeo، ولكن مع شعار Dodge في المركز، وتحتوي على مفتاح إشعال مدمج تحت الفلقة اليسرى. التنجيد الأسود مع خياطة حمراء هو المعيار، ولكن يأتي طراز GT Plus مع جلد، وتحصل السيارات التي تم طلبها مع حزمة Track الاختيارية على جلد صناعي مشبع. هناك أيضًا خيار داخلية جلدية حمراء اختيارية متاحة.

نظام الترفيه والاتصال Dodge Hornet :

تأتي جميع الطرز مع شاشة تعمل باللمس بحجم 10.3 بوصة لنظام الترفيه وشاشة رقمية بحجم 12.3 بوصة لعرض المؤشرات. واجهة البرمجيات هي نظام Uconnect 5 الأحدث، والذي يستخدم في طرازات Stellantis الأخرى مثل شركة Chrysler Pacifica العائلية وشاحنة Ram 1500. Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto هما ميزتان قياسيتان، بالإضافة إلى اتصال Amazon Alexa. يتم ترقية طراز GT Plus بنظام صوتي Harman/Kardon بمكونات 14 مكبر صوتًا بدلاً من النظام القياسي، ويتم إضافة حامل لاسلكي لشحن الهواتف الذكية.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

تأتي العديد من ميزات مساعدة السائق كميزات قياسية في Hornet، بما في ذلك نظام الفرملة التلقائية بالتصادم مع اكتشاف المشاة وراكب الدراجة. تأتي جميع الطرز أيضًا مع نظام مراقبة النقطة العمياء وحساسات وقوف السيارات. تضيف حزمة التكنولوجيا الاختيارية ميزات أخرى بما في ذلك وحدة التحكم في السرعة المتكيفة مع وظيفة توجيه الحارة. لمزيد من المعلومات حول نتائج اختبار التصادم لـ Hornet، يمكن زيارة مواقع الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA) ومعهد التأمين على الطرق السريعة (IIHS). ومن بين الميزات الرئيسية للسلامة:

نظام الفرملة التلقائية بالتصادم مع اكتشاف المشاة وراكب الدراجة، وهو ميزة قياسية.
تحذير الانحراف عن المسار مع مساعدة البقاء في المسار، وهو ميزة قياسية.
تحكم السرعة المتكيف المتوفر مع وظيفة توجيه الحارة

سعر سيارة دودج هورنت 2024:

تأتي سيارة دودج هورنت 2024 بتكلفة تبدأ من 32,330 دولاراً أمريكياً.

Related Posts

1 of 23

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *