Advertisement
مراجعة سيارات

2024 Ford Ranger – سعر ومواصفات سيارة فورد رينجر 2024

2024 Ford Ranger تم إعادة تصميم شاحنة فورد رينجر متوسطة الحجم بالكامل لعام 2024، مع اعتماد تصميم أمامي جريء مستوحى من شاحنة إف-150 الأكبر حجمًا. بينما تبيع فورد رينجر مع محرك توربوديزل V-6 في بعض الأسواق الخارجية، إلا أن النسخة الأمريكية مدعومة بنفس محرك سعة 2.3 لتر ذو أربع أسطوانات توربو مشحون كما هو الحال في الشاحنة الحالية، وسيكون كذلك لعام 2024.

Advertisement

تنضم محركات بنزين مزدوجة التوربو الأكثر قوة إلى تشكيلة الموديلات هذا العام، ويمكن الحصول على كلا المحركين بخيار الدفع الخلفي أو الرباعي. نحن أكثر إثارة للدهشة بشأن الطراز الرياضي القوي Ranger Raptor، ولكننا سنستعرض ذلك الطراز بشكل منفصل. على عكس رينجر العام الماضي، الذي كان متاحًا في نمطين هيكليين متميزين، يتوفر الشكل الجديد فقط كأسطوانة طاقم مع أربعة أبواب كاملة الحجم.

تم تحديث التصميم الداخلي للكابينة بشكل كبير ويتميز الآن بنظام ترفيهي كبير موجه عموديًا مشابه للنظام المتاح كخيار في الطرز الأعلى من سيارة Edge SUV. عندما يبدأ بيع Ranger 2024 في وقت لاحق من هذا العام، فإنه سيواجه منافسة جديدة في شكل شيفروليه كولورادو وجي إم سي كانيون وتويوتا تاكوما، حيث تمتلك جميعها تصميمات محدثة مؤخرًا.

ما الجديد في عام 2024 Ford Ranger؟

تم إعادة تصميم Ranger الجيل الخامس بالكامل، ونتوقع أنه سيتم طرحه للبيع قبل نهاية عام 2023 كطراز 2024.

سنختار نسخة XLT في الفئة المتوسطة حيث تبدو أقل بساطة وتضيف معدات مرغوبة مثل إضاءة خارجية LED، وعجلات ألمنيوم بقياس 17 بوصة، ومرايا جانبية قابلة للطي كهربائيًا، ونظام الملاحة في لوحة القيادة، وقاعدة شحن لاسلكية للهواتف الذكية، ومنفذ طاقة داخل حوض الشاحنة.

2024 Ford Ranger

كما يأتي أيضًا مع مجموعة Ford Co-Pilot360 لميزات مساعدة السائق، والتي تشمل رصد نقاط العمي الجانبية، وحساسات ركن الرجوع الخلفية، ومساعدة البقاء في المسار. سننظر أيضًا في حزمة التكنولوجيا، التي تضيف تحكمًا متكيفًا بالسرعة، ونظام كاميرا 360 درجة، وحساسات ركن أمامية.

المحرك وناقل الحركة والأداء

تأتي نسخ Ranger الأساسية مع نفس المحرك سعة 2.3 لتر ذو أربع أسطوانات توربو مشحون كالموديل السابق. يولد ذلك المحرك قوة 270 حصانًا، ومن تجربتنا، فإنه يوفر قدرة كافية لقيادة الشاحنة متوسطة الحجم بسرعة.

لا نتوقع أن يتغير ذلك مع الطراز الجديد. يأتي مع موديلات أعلى، محرك جديد سعة 2.7 لتر بشاحني توربو يولد قوة 315 حصانًا. يتم ربط كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات ويمكن الحصول على الدفع الخلفي أو الرباعي. للحصول على أقصى أداء ومتعة خارج الطرق الوعرة، يُنصح بالنظر في نموذج الرينجر رابتور الأكثر جرأة، والذي سنستعرضه بشكل منفصل.

قدرة القطر والحمولة

بغض النظر عن المحرك الذي تختاره، يتم تقدير قدرة سحب الرينجر بما يصل إلى 7500 رطل. مع نظام الدفع الرباعي الموجود في الشاحنة، ينخفض الحد الأقصى لحمولة الشاحنة إلى 1711 رطل من 1805 رطل للنماذج بالدفع الخلفي.

اقتصاد الوقود واستهلاك الوقود في العالم الحقيقي

لم تصدر وكالة حماية البيئة بعد تقديرات استهلاك الوقود لعام 2024 للرينجر، ولكن نتوقع أن تكون الأرقام مماثلة لنموذج العام الماضي، على الأقل عند استخدام المحرك الأربعة سلندر التوربو كما هو الحال في النسخة الأساسية.

عندما نحصل على فرصة، سنقوم بتجربة الرنجر الجديد على طريقنا لاختبار اقتصادية الوقود على الطرق السريعة بسرعة 75 ميل في الساعة وسنقوم بتحديث هذا التقرير بالنتائج. لمزيد من المعلومات حول استهلاك الوقود للرنجر، يرجى زيارة موقع وكالة حماية البيئة الأمريكية.

التصميم الداخلي والراحة والحمولة

يتميز داخل الرنجر بمظهر حديث يتضمن شاشة عرض رقمية متاحة، وتقوية الرصف الداخلي المموج، ومخارج الهواء بتصميم عسلة النحل. تم ترقية معظم أزرار وأجهزة التحكم في الشاحنة وأصبحت جزءًا من نظام الترفيه والمعلومات. قامت فورد بدمج العديد من حلول التخزين الداخلية في تصميم الرنجر الجديد، بما في ذلك صندوق قفازات سفلي مخفي في لوحة القيادة، وأجنحة أبواب أكبر للتخزين، وتخزين تحت المقعد الخلفي للشاحنة. الشكل الجسمي الوحيد المتاح هذه المرة هو فئة الكرو كاب “SuperCrew”، والتي تتميز بأربعة أبواب كاملة الحجم مع مقاعد لخمسة أشخاص.

2024 Ford Ranger 1

نظام الترفيه والاتصال

شاشة الترفيه بحجم 10.1 بوصة هي القياسية، ولكن يمكن للمشترين المهتمين بالتكنولوجيا الترقية إلى شاشة بحجم 12.4 بوصة توضع عموديًا. يعمل واجهة Sync 4 الأحدث من فورد على كلا الشاشتين وتوفر وصولًا إلى مختلف عناصر التحكم في الرنجر، بما في ذلك تفعيل ميزة إضاءة المنطقة الجديدة التي تشغل الأضواء على الجانب الخارجي للشاحنة لإضاءة موقع العمل أو توفير إضاءة لإعداد المخيم في الظلام.

تحصل جميع الطرز أيضًا على شاشة رقمية للعرض بحجم 8.0 أو 12.4 بوصة. تعتبر Apple CarPlay و Android Auto قياسيتين، ونتوقع أيضًا توفر خيارات إضافية مثل نظام الملاحة في لوحة القيادة، وقاعدة شحن لاسلكية للهواتف الذكية، وراديو ساتليت SiriusXM.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

يأتي الرنجر بميزات أساسية لمساعدة السائق كمعيار، ولكن التكنولوجيا المتقدمة تتطلب الانتقال إلى فئة أعلى أو إضافة حزمة خيارات. ومن الحسن الحظ أن حزم الخيارات متاحة بأسعار معقولة نسبيًا لأولئك الذين يرغبون في الحصول على هذه الأنظمة. لمزيد من المعلومات حول نتائج اختبار التصادم للرنجر، يرجى زيارة مواقع إدارة سلامة الطرق السريعة الوطنية (NHTSA) ومعهد التأمين لسلامة الطرق السريعة (IIHS).

سعر فورد رينجر 2024

يبدأ سعر سيارة فورد رينجر من 34,160 دولار أمريكي أوما يعادل 128 ألف ريال سعودي .

Related Posts

1 of 23

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *