Advertisement
مراجعة سيارات

2024 Jeep Grand Cherokee : المواصفات و السعر والأداء

2024 Jeep Grand Cherokee جيب هي خبيرة في مجال السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات “SUV”، وعلى الرغم من أن العلامة التجارية معروفة بأيقونات الطرق الوعرة مثل رانجلر، إلا أن المركبات مثل جراند شيروكي 2024 تجذب جمهوراً أوسع، مما يجعلها تحتل مكانًا في قائمة اختيارات المحررين لعام 2024. جراند شيروكي هي SUV متوسطة الحجم ذات صفين للمقاعد – لا يجب الخلط بينها وبين جراند شيروكي L ذات الثلاث صفوف – وعلى الرغم من أنها مصممة لتكون أكثر راحة على الطرق المعبدة، فإن جيب قامت بتصميمها بقدر كافٍ من القدرة على القيادة في الطرق الوعرة للبقاء وفية لروحها المغامرة.

Advertisement

يعمل محرك V-6 في معظم الطرازات، ولكن يتوفر أيضًا نظام هجين قابل للشحن يُسمى 4xe، وهو قياسي على أكثر طرازات جراند شيروكي قدرة، وهو ترايل هوك. لتعزيز جاذبية جراند شيروكي، تقدم جيب مجموعة واسعة من النسخ التي تبدأ من لاريدو الأساسية وتصل إلى الفاخرة حقًا، سوميت ريزيرف، والتي تكون كافية لتحدي المنافسين من بي إم دبليو ومرسيدس بنز.

الجديد في عام 2024 Jeep Grand Cherokee :

باستثناء بعض العجلات الجديدة من الألومنيوم المصقول بحجم 18 بوصة لطراز ليميتد المتوسط، تأتي سيارة جراند شيروكي SUV في عام 2024 دون تغيير.

الأسعار والطراز المناسب للشراء:

يبدأ سعر جراند شيروكي 2024 من 39,830 دولارًا ويصل إلى 75,140 دولارًا حسب النسخة والخيارات.

تبدأ جراند شيروكي بآلاف الدولارات أعلى من المنافسين مثل كيا تيلورايد وهيونداي باليساد – اعتبرها ضريبة العلامة التجارية جيب – وتسعير فئاتها العليا يتساوى تقريبًا مع بعض السيارات الفاخرة. لكننا ما زلنا نعتقد أن الطراز المحدود يمثل أفضل مزيج من الميزات، حيث يتفوق على لاريدو الأساسية بتوفير مزيد من المعدات لإرضاء مشتري السيارات الفاخرة. الطراز المحدود يأتي بتنجيد جلدي، وباب خلفي يعمل بالطاقة، ومقاعد أمامية وخلفية مدفأة، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل بالكهرباء، وإضاءة داخلية، ومصابيح أمامية عالية الشدة تعمل تلقائيا.

2024 Jeep Grand Cherokee 1

وبدء التشغيل عن بعد. ننصح بطلب حزمة Lux Tech Group II، التي تضيف مساحات الرؤية الخلفية الرقمية، وشاحن لاسلكي للهواتف، وجلد مثقب، ومقاعد أمامية مهواة، وعمود توجيه قابل للتعديل بالكهرباء، وشاشة عرض رقمية في المرآة الخلفية، وستائر للنوافذ الخلفية، ونظام كاميرا بزاوية 360 درجة، وحساسات للمواقف الأمامية والخلفية، وميزة تجنب التصادم تساعد عند السفر عبر التقاطعات.

المحرك، الناقل، والأداء:

تعمل جراند بمحرك سعة 3.6 لتر وبقوة 293 حصان أو بنظام هجين قابل للشحن يسمى 4xe، الذي يتكون من محرك داخلي رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر مع محرك كهربائي يوفر قوة مجتمعة تبلغ 375 حصان وعزم دوران يصل إلى 470 رطل-قدم. يتم شحن محرك الهجين بواسطة حزمة بطارية بسعة 14.0 كيلووات-ساعة. الدفع الخلفي هو الأساسي مع المحرك الأساسي، ولكن الدفع الرباعي هو القياسي مع جراند شيروكي التي تعمل بنظام الهجين قابل للشحن. يتوفر العديد من أنظمة الدفع الرباعي المختلفة، بما في ذلك الفرق القابل للقفل الإلكتروني.

طراز Trailhawk بمعدات خارجية للطرق الوعرة أقوى ومزايا أكبر يتميز بتعليق هوائي قابل للتعديل يوفر مسافة تخليص تصل إلى 11.3 بوصة وشريط مانع للانقلاب قابل للفصل يسمح بزيادة تحريك العجلات للتعامل مع التضاريس الصعبة. أسرع جراند شيروكي هو 4xe، الذي يقفز إلى 60 ميلاً في الساعة في 5.3 ثانية ويصل إلى الربع ميل في 13.9 ثانية بسرعة 100 ميلاً في الساعة. في مسار الاختبار الخاص بنا، نجحت سيارة جراند شيروكي الاختبارية بطراز Summit التي تعمل بمحرك V-6 في الوصول إلى 60 ميلاً في الساعة في زمن محترم قدره 7.4 ثانية. جراند شيروكي متماسكة بشكل ملحوظ، وتوفر رحلة سلسة بشكل استثنائي.

اقتصاد الوقود واستهلاك الوقود في العالم الحقيقي:

تقديرات استهلاك الوقود لسيارة جراند شيروكي المعززة بمحرك V-6 تتوافق مع فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم بمعدل 19 ميل للغالون في المدينة و 26 ميل للغالون على الطرق السريعة عندما يتم تزويدها بالدفع الخلفي. إضافة الدفع الرباعي يخفض كل من تقديرات الاستهلاك بمقدار 1 ميل للغالون. توفر النسخة الهجينة القابلة للشحن 4xe كفاءة وقود أفضل وتقدر بـ 23 ميل للغالون في المدينة و 24 ميل للغالون على الطرق السريعة.

2024 Jeep Grand Cherokee 2

يأتي معها حزمة بطارية بسعة 14.0 كيلووات-ساعة ومحرك كهربائي بقوة 134 حصان يتيح لجراند شيروكي السفر لمسافة تصل إلى 26 ميلاً بالشحنة الواحدة. تفخر جيب بأن جراند شيروكي مع مجموعة الطاقة 4xe قامت بتخطي مسار روبيكون الشهير بالكامل في وضعية القيادة الكهربائية.

التصميم الداخلي والراحة والمساحة

تم تحديث كامل للكابينة يحل محل الداخلية القديمة نوعًا ما لجراند شيروكي الصادرة من الإنتاج. بينما تقدم الطرازات الأساسية Laredo الضروريات، ستضيف الطرازات الرفيعة Summit وOverland لمسات فخمة تشمل تنجيد جلد مبطّن، وحواف خشبية مفتوحة المسامات، وعرض رقمي متطور. جراند شيروكي هي SUV ذات صفين فقط، ولكن يمكن للمشترين الذين يبحثون عن الصف الثالث الترقية إلى جراند شيروكي L، والذي سنقوم بمراجعته بشكل منفصل. لم نتمكن بعد من اختبار الجراند شيروكي الجديد، ولكن نتوقع أن يتمكن من استيعاب المزيد من حقائب السفر الصغيرة مقارنة بالجيل السابق.

أنظمة الترفيه والاتصال

تطفو فوق سطح لوحة القيادة لجراند شيروكي شاشة تعمل باللمس بحجم 8.4 أو 10.1 بوصة مع نظامي Apple CarPlay و Android Auto القياسيين، وراديو سيريوس إكس إم. نظام الملاحة داخل السيارة مع تحديثات حركة المرور والطقس في الوقت الفعلي اختياري، ويمكن للطرازات الأعلى فئة الحصول على مجموعة عدادات رقمية، وشاشة عرض رأسية بحجم 10.0 بوصة، وشاشة عرض أخرى بحجم 10.3 بوصة مدمجة في لوحة القيادة لاستخدام الراكب الأمامي. بينما يأتي الطرازان Laredo وLimited مزودان بست سماعات صوتية قياسية، يمكن للمشترين الترقية إلى إعداد صوتي مكون من تسع سماعات من Alpine أو ترتيب صوتي فاخر مكون من 19 سماعة من McIntosh.

تقييم السلامة الشامل (NHTSA): 5 نجوم

عرض نتائج اختبار التصادم

تصبح ميزات مساعدة السائق مثل كشف المشاة ومساعدة البقاء في المسار ووضعيات القيادة شبه الذاتية أكثر أهمية للمتسوقين، وتقدم جيب مجموعة أكثر شمولًا من التقنيات القياسية للسلامة لتلبية هذا الطلب. لمزيد من المعلومات حول نتائج اختبار التصادم لجراند شيروكي، قم بزيارة مواقع إدارة السلامة المرورية الوطنية (NHTSA) ومعهد تأمين السلامة الطرقية (IIHS). وتشمل الميزات الرئيسية للسلامة:

الفرملة الطوارئ الآلية القياسية مع كشف المشاة
تحذير الخروج عن المسار ومساعدة البقاء في المسار القياسيان
التحكم في السرعة التكيفي القياسي

Related Posts

1 of 21

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *